النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: تخريج 90 بحرينياً في البرامج الاحترافية بالموارد البشرية والتدريب

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    ارتيريا
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    87

    تخريج 90 بحرينياً في البرامج الاحترافية بالموارد البشرية والتدريب

    المنامة في 6 نوفمبر / بنا /تحت رعاية سعادة وزير العمل السيد جميل بن محمد علي حميدان، رئيس المجلس الأعلى للتدريب المهني أقام معهد فيكتوري للتدريب والتطوير حفله لخريجي البرامج الاحترافية في الموارد البشرية والتدريب وذلك مساء أمس بفندق الريجنسي.

    وألقى نائب راعي الحفل، الوكيل المساعد لشئون التدريب بوزارة العمل، السيد رضا أحمد حبيل، كلمة أكد فيها أهمية البرامج الاحترافية في صقل المهارات التدريبية اللازمة للعنصر البشري الوطني والتي يحتاجها سوق العمل بالفعل.

    كما أكد حبيل ان الارتقاء بالموارد البشرية في البحرين تأتي ضمن أولويات وأهداف وزارة العمل الاستراتيجية وكذلك المجلس الأعلى للتدريب المهني في مختلف قطاعات العمل، وذلك من أجل تمكين القوى العاملة البحرينية من تطوير كفاءاتها المهنية ومهاراتها الذاتية حتى ترتقي إلى أعلى درجات السلم الوظيفي بمنشآت القطاع الخاص، فضلاً عن مساهمتها في تحسين الإنتاجية ودفع عجلة التنمية والاقتصاد للأمام ورفعة ونهضة بلدنا العزيز.
    ولفت نائب راعي الحفل النظر إلى أن وزارة العمل تعتبر معاهد التدريب شريكاً أساسياً في عملية تطوير الموارد البشرية الوطنية، منوهاً بإقبال الشباب البحريني من الجنسين على الانتساب في مختلف الجامعات والمعاهد التدريبية كي يساهموا في بناء وطنهم متسلحين بالعلم والإرادة.
    من جانبه قال المدير العام لمعهد فيكتوري للتدريب والتطوير الدكتور أحمد العبيدلي أن الحفل يضم الفوج الثاني من حملة دبلوم الموارد البشرية ودبلوم التدريب والتطوير من المعهد الاحترافي لإدارة الموارد البشرية والتنمية (CIBD)، مؤكداً أنه وفي سبيل تطوير البرامج التدريبية التي ترفد سوق العمل بالكوادر البحرينية المؤهلة قام المعهد بإنشاء وحدة البرامج الدولية لاستقطاب البرامج ذات الاعتمادية الدولية وتقديمها في البحرين.
    بعد ذلك قام نائب راعي الحفل وكذلك مدير عام المعهد بتسليم الشهادات على الخريجين من الفوج الثاني وعددهم 90 شخصاً، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم المهنية.
    وقد حضر الحفل عدداً من أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى، إلى جانب أعضاء من المجلس الأعلى للتدريب المهني والمجالس النوعية للتدريب المهني ومسئولين من قطاع التدريب بوزارة العمل والهيئة الإدارية والتعليمية بالمعهد وعدد من المدعوين.

  2. #2
    الصورة الرمزية sinin younis
    sinin younis غير متواجد حالياً مبادر
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    سوريا
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    5

    رد: تخريج 90 بحرينياً في البرامج الاحترافية بالموارد البشرية والتدريب

    بالتوفيق

    وعقبال عندي... تخريج 90 بحرينياً في البرامج الاحترافية بالموارد البشرية والتدريب

موضوعات ذات علاقة
كل ما يتعلق بالموارد البشرية -منقول-
من خلال بحثي و جدت المرفقات التالية أرجوا الإستفادة منها (مشاركات: 7)

شارك وتميز بأهم البرامج التدريبية للموارد البشرية والتدريب - إبريل 2012
تعلن الجودة للإستشارات الإدارية عن بدء التسجيل بالبرامج التالية مهارات إعداد الكوادر الجديدة والإحلال الوظيفي دبي 2250 $ (مشاركات: 0)

أكاديمية البرامج المجتمعية والتدريب بجامعة الملك سعود تقدم أقوى الدورات التدريبية لشهر مارس2012م
جامعة الملك سعود أكاديمية البرامج المجتمعية والتدريب CPT Academy تقدم أقوى الدورات التدريبية لشهر مارس 2012م خبير التخطيط الاستراتيجي وفق منهجية DCA... (مشاركات: 0)

انطلق مع البرامج الأمريكية المصادقة في الإدارة والتعليم والتدريب- أياتد نيويورك
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... (مشاركات: 1)

أحدث المرفقات