النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: جدة تحتضن أكبر تجمع لمديري وخبراء الموارد البشرية

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    ارتيريا
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    87

    جدة تحتضن أكبر تجمع لمديري وخبراء الموارد البشرية

    تحتضن مدينة جدة في العاشر من محرم المقبل أكبر تجمع لمديري وخبراء الموارد البشرية بغرض تبادل الخبرات واستعراض التجارب الناجحة؛ وذلك في منتدى جدة للموارد البشرية 2012م، برعاية وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه.
    وكشف رئيس المنتدى رئيس لجنة الموارد البشرية في غرفة جدة الدكتور سمير بن محمد حسين أن المنتدى يعد أكبر تجمع لمديري وخبراء الموارد البشرية، في سعي من الغرفة لزيادة حجم شبكة المعارف، كما أنه فرصة لتبادل الخبرات والاستفادة من التجارب الناجحة للشركات.
    وأبان د. سمير أن المنتدى الذي يعقد في دورته الرابعة خلال الفترة من 10ــ 13 محرم 1434هـ (24ــ27 نوفمبر 2012م) في فندق جدة هيلتون، تحت شعار «نحو تنمية بشرية مستدامة» سيركز على التطبيقات الحديثة لدى قطاعات الأعمال المختلفة، حيث يتناول عرضا لأفضل ممارسات الموارد البشرية من حيث آليات التوظيف والتأهيل الوظيفي، والحفاظ وتطوير المواهب السعودية في مجالات قطاعات الأعمال الأكبر والأسرع نموا في المملكة والتي تضم مجالات التصنيع والبناء والتشييد والتجزئة والخدمات.
    وأوضح أن المنتدى ينظمه مكتب الدكتور إيهاب بن حسن أبوركبة بشراكة استراتيجية مع وزارة العمل، ولجنة الموارد البشرية في الغرفة التجارية الصناعية في جدة، وسيركز في نسخته الرابعة على التطبيقات الحديثة لدى قطاعات الأعمال المختلفة.
    المنتدى سيعرض أفضل ممارسات الموارد البشرية من حيث آليات التوظيف والتأهيل الوظيفي، والحفاظ وتطوير المواهب السعودية في مجالات قطاعات الأعمال الأكبر والأسرع نموا في المملكة والتي تضم مجالات التصنيع والبناء والتشييد والتجزئة والخدمات. يهدف المنتدى إلى استيعاب التوجهات الحديثة لإدارة الموارد البشرية في المملكة، ودعم تطبيق أفضل ممارسات الموارد البشرية في القطاعات الأكبر والأسرع نموا في سوق العمل السعودي، والاستفادة من التطبيقات الحديثة، فيما يخص أنشطة ومهام الموارد البشرية، والتعريف بمفاهيم جديدة لتطوير بيئة عمل محفزة للكوادر الشابة، إلى جانب معرفة أساليب تقنين نقل المعرفة للكفاءات الوطنية.
    كما يستهدف المنتدى أصحاب الأعمال ومديري العموم وأصحاب القرار، ومديري الموارد البشرية في المنظمات ومديري التطوير والتدريب، وطلاب الجامعات والمعاهد ومكاتب التوظيف، ومديري التخطيط، وخبراء ومستشاري الموارد البشرية.

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ عاشق المنتدى على المشاركة المفيدة:

    هانى أبوعمر (22/11/2012)

  3. #2
    الصورة الرمزية كريم حجازي
    كريم حجازي غير متواجد حالياً تحت التمرين
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة العربية السعودية
    مجال العمل
    مبيعات
    المشاركات
    1

    رد: جدة تحتضن أكبر تجمع لمديري وخبراء الموارد البشرية

    هل الدعوة عامة لحضور المنتدى أم لمديري الموارد البشرية فقط ؟

  4. #3
    الصورة الرمزية warmer
    warmer غير متواجد حالياً مبادر
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة العربية السعودية
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    17

    رد: جدة تحتضن أكبر تجمع لمديري وخبراء الموارد البشرية

    الأخ كريم
    الدعوه عامة ولكن بإشتراك

موضوعات ذات علاقة
لمديري التدريب بالشركات - برنامج قوي
CourseAdmin 1.2 مدير الدورات التدريبية برنامج لادارة الدورات التعليمية والتدريبية يمكن البرنامج اخصائيي ومديري التدريب من : تسجيل البيانات التفصيلية عن... (مشاركات: 13)

حصريا ولاول مرة أكبر برنامج شامل لادارة ( الحسابات و المشتريات و المبيعات و المخازن و الموارد البشرية )
السادة اعضاء المنتدي الكرام مرفق لينك لمستند يشرح برنامج شامل لادارة الحسابات - المشتريات - المخازن - المبيعات بالاضافة إلى الموارد البشرية ... (مشاركات: 0)

أكبر شركة عالمية للموارد البشرية تدخل السوق الصيني
شانغهاي-بترا- أعلنت شركة (أديكو) أكبر الشركات العالمية في مجال الموارد البشرية أنها أسست شركة مشتركة في شانغهاي مع شركة صينية، مستهلة بذلك أعمالها في سوق البر... (مشاركات: 5)

تونس تحتضن إعداد استراتيجية للموارد البشرية الصحية في شرق المتوسط
تحتضن ضاحية قمرت قرب العاصمة التونسية أشغال ورشة عمل إقليمية حول مراصد الموارد البشرية الصحية الاقليمية والوطنية في إقليم شرق المتوسط بمشاركة خبراء ومسؤولين عن... (مشاركات: 1)

أبو ظبي تحتضن منتدى التعاون الياباني للشرق الأوسط
أبوظبي: تستضيف دائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي الدورة الخامسة والثلاثين لمنتدى التعاون الياباني للشرق الأوسط والذي ينظمه مركز التعاون الياباني للشرق الأوسط. ... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات