النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: وزارة الخدمة تنظم برنامج إدارة المعرفة والموارد البشرية

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    7,514
    وزارة الخدمة تنظم برنامج إدارة المعرفة والموارد البشريةمسقط ــ الزمن:نظمت وزارة الخدمة المدنية البرنامج التدريبي إدارة المعرفة والموارد البشرية وذلك بفندق روتانا الخوير والذي يستمر حتى الثالث عشر من الشهر الجاري ويستهدف البرنامج شاغلي الوظائف الإشرافية (مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام ومن في حكمهم ) .
    ويهدف البرنامج إلى تعريف المشاركين بمفهوم وأهمية إدارة المعرفة واتجاهاتها الحديثة وأنواع المعرفة ودورة حياتها ومصادرها المختلفة وعمليتها الأساسية وعوامل نجاحها وعوامل فشلها ،وتعريف المشاركين بدور المعرفة في إدارة وتنمية الموارد البشرية وأثرها وكذلك تعريفهم بمجالات استخدام المعرفة في تفعيل إدارة الموارد البشرية وأهمية رأس المال الفكري وكيفية توظيف المعرفة في تطوير منهجيات التعامل مع الموارد البشرية والدور الحقيقي لإدارة المعرفة .
    جدير بالذكر ان المديرية العامة لتنمية الموارد البشرية متمثلة بدائرة التدريب والتأهيل سوف تنظم برنامجين تدريبيين خلال الأسبوعين القادمين بعنوان تطوير الأداء المؤسسي في كل من ولاية صحار وصور .
    استشارات :
    - الهياكل التنظيمية
    - الوصف الوظيفي
    - اللوائح الداخلية للموارد البشرية
    https://www.facebook.com/hrdiscussion
    https://twitter.com/hrdiscussion

  2. #2
    ما هي كثر الدورات وورشات العمل والتدريب الإ مقياس لزيادة الوعي الاداري وادراك منها لأهمية العنصرالبشريه في اداءه وتنفيذه لعمله