النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: ياترى حياتك تستاهل خطة ؟

  1. #1
    الصورة الرمزية HR Management
    HR Management غير متواجد حالياً مستشار
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    ارتيريا
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    2,061

    ياترى حياتك تستاهل خطة ؟

    لنقل انك قررت قضاء إجازتك الصيفية وقمت بحزم أمتعتك والذهاب إلى المطار للسفر، أخبرك الموظف في أي رحلة تود الذهاب فأخبرته بأنك لا تدري … فقط تريد السفر وقضاء إجازتك في أي مكان.
    بالتأكيد سيصاب الموظف بالدهشة ويخبرك بأن عليك إجراء العديد من الترتيبات قبل العزم على السفر هل مررت بمثل هذا الموقف ؟؟؟ أنا اجزم أن الإجابة هي لا بكل تأكيد
    ما يحدث انك حال رغبتك في السفر لقضاء إجازتك الصيفية سوف تقوم بأمور عديدة ابتداء من جمع المعلومات عن الدولة التي ترغب قضاء إجازتك فيها بل قد تضع أكثر من دولة في عملية الاختيار الأولى وكذلك تكاليف كل دولة والمناطق المفضلة لديك واهم المعالم السياحية بل أدق التفاصيل حول الطعام والمطاعم ومناطق الترفيه والاستجمام والتسوق بكل تأكيد وهذا لا يقتصر على جمع المعلومات بل واستشارات الأصدقاء والمقربين ممن لديهم تجربه في الدولة التي يقع عليها اختيارك و جمع أفضل الصور من الانترنت للاماكن التي تود زياراتها ويصل بك الحد إلى تنظيم برنامجك السياحي بالأيام حتى تستغل كل وقت في هذه الرحلة التي قمت بعمل الاستعداد الكامل لها.
    ولكن هل تنتهي عند هذا الحد؟
    بالطبع لا … حيث انك ستعد الأيام و الليالي حتى يحين موعد السفر ومع بداية يوم السفر ستقوم بعمل مراجعه سريعة للاماكن المراد زيارتها في اليوم الأول ومجرد أن تقع عينك على معلم قمت بمشاهدته في الصور ستبتسم وتتيقن انك على المسار الصحيح بل وستتلذذ في مذاق الأكل الذي طالما انتظرته ودونت اسم المطعم الذي أنت الآن تستمتع به ومع مرور كل يوم ستجد الخيالات التي قمت بوضعها في جدول الرحلة تتحقق واحدا تلو الآخر
    ليس هذا فقط بل يصل بك الحد إلى تدوين أهم الملاحظات في الرحلة والتي لم تكن من ضمن البرنامج حتى تضعها في برنامج السياحي القادم أو لمن يريد السفر إلى نفس المنطقة



    انظر إلى الكم الهائل من التخطيط والتنظيم بل الدقة المتناهية والاستمتاع الرائع في رسم صورة إبداعية لهذه الرحلة السياحية وكيف إن تحويل هذه الخطة إلى واقع كان بدقه متناهية.
    إذا كانت هذه مجرد إجازة صيفية وقمت بعمل كل ما تم ذكره فهل حياتك لا تستحق مثل هذا التخطيط

    “صدقني حياتك تستاهل خطه”

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ HR Management على المشاركة المفيدة:


موضوعات ذات علاقة
شخص عصبى جدا عمل منتدى وبقى مدير عام ياترى هيعمل ايه؟
شخص عصبي جدا عمل منتدي و بقي مدير عام عليه شوفوا بقي القوانين اللي حطها : 1- عضويتك تبقي بأسم محترم و ابن حلال و يا ريت تكون بالعربي مش هقرف نفسي و... (مشاركات: 8)

ر تب حياتك
السلام عليكم اقدم لكم كتاب :رتب حياتك للدكتور_طارق_السويدان التحميل بالمرفقات . (مشاركات: 1)

طور حياتك
أرفق بعض أعداد طور مجلة طور حياتك. (مشاركات: 5)

جدد حياتك
أخى فى الله .. جدد حياتك . جدد حياتك بزيادة الإيمان ، والتقرب إلى الرحمن ، وتلاوة القرآن ، وعدم اتباع الشيطان . جددها بزيادة الطاعات ، والاستزادة من... (مشاركات: 7)

جدد حياتك
كتاب رائع لمن تهمه المطالعة و جزاكم الله خيرا. (مشاركات: 4)

أحدث المرفقات