النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: مفتاح التقدم في كل مجال الادارة والاتصالات المتطورة عبد الرحمن تيشوري

  1. #1
    الصورة الرمزية عبد الرحمن تيشوري
    عبد الرحمن تيشوري غير متواجد حالياً مشرف منتدى المرصد الإداري
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    سوريا
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    1,051

    مفتاح التقدم في كل مجال الادارة والاتصالات المتطورة عبد الرحمن تيشوري

    مفتاح التقدم في كل مجال
    الادارة والاتصالات المتطورة عبد الرحمن تيشوري في عصر تتهاوى فيها الأنظمة الاقتصادية العالمية والسياسية القديمة وتتعرض فيه الشركات والمؤسسات الاقتصادية في شتى أنحاء العالم إلى الخسارة والإفلاس تحت وطأة الأزمة الاقتصادية الخانقة ,والتي ألقت بتداعياتها على جميع الأنظمة المالية والاقتصادية من دون استثناء, وفي ظل هذه الأوضاع الصعبة تتضاعف المسؤولية على عاتق الحكومات والمؤسسات الوطنية للقيام بتحليل أوضاعها الداخلية لتحديد مواقع القوة والعمل على تدعيمها وتعزيزها والكشف عن نقاط الضعف والعمل على تجنبها من خلال الاستفادة من نقاط القوة والفرص المتاحة لأنه إذا لم تصنع مستقبلك بنفسك صنعه لك الآخرون وفي ظل قاعدة أصبح فيها التغيير هو القاعدة والاستقرار هو الاستثناء, الأمر الذي يحتم علينا تبني إستراتيجية الإصلاح الإداري التي تهدف إلى إقامة إدارة حكومية فعالة تركز على مهامها الأساسية , وتملك الموارد والإمكانيات التي تجعلها قادرة على الاستجابة للاحتياجات الفعلية المستمرة, وذلك بتقديم خدمات حكومية بجودة عالية وتكلفة حقيقية , ونحن الآن أمام قطاع ومرفق هام ألا وهو قطاع الاتصالات تشرف عليه مؤسسة ذات طابع اقتصادي أعطيت الشخصية الاعتبارية لتمكينها من القيام بمهامها بحرية واسعة تقع على عاتقها مهمة تامين خدمات الاتصالات وإيصالها إلى المواطنين في ظل أوضاع صعبة,مما يحتم على المؤسسة إعادة هيكلة بنيتها الأساسية على كافة الصعد والمستويات ورسم إستراتيجية جديدة للتأقلم مع المستجدات وكل ذلك يتم حيث تتحول المؤسسة العامة الان الى شركة تعمل وفق احكام قانون التجارة والشركات.

  2. #2
    الصورة الرمزية shymaaAhmed
    shymaaAhmed غير متواجد حالياً مبادر
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    مبيعات
    المشاركات
    28

    رد: مفتاح التقدم في كل مجال الادارة والاتصالات المتطورة عبد الرحمن تيشوري

    مشكوررررررررررررررر علي الافادة

  3. #3
    الصورة الرمزية عبد الرحمن تيشوري
    عبد الرحمن تيشوري غير متواجد حالياً مشرف منتدى المرصد الإداري
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    سوريا
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    1,051

    رد: مفتاح التقدم في كل مجال الادارة والاتصالات المتطورة عبد الرحمن تيشوري

    الاخ المبادر صباحك فل وشكرا لك ونحن دائما نقدم كل ما لدينا لاخوتناو العرب والمسلمين اينما كانوا اشكركم وابارك لكم بشهر شعبان ومن خلالكم لادارة المنتدى ولكل الاعضاء والقراء والزوار
    اخوكم عبد الرحمن

موضوعات ذات علاقة
ثورة الادارة العامة عند العالم وتحجر الادارة السورية ؟؟؟؟!!! عبد الرحمن تيشوري شهادة عليا بالادارة
ثورة الادارة العامة عند العالم وتحجر الادارة السورية ؟؟؟؟!!! عبد الرحمن تيشوري شهادة عليا بالادارة شهادة عليا بالاقتصاد تمثل هذه الدراسة مسودة... (مشاركات: 5)

فتش عن الادارة وعن تحقيق الاهداف - عبد الرحمن تيشوري
الادارة بالاهداف والنتائج الادارة نتا ئج وليس بطولات شخصية عبد الرحمن تيشوري اسلوب اداري يشترك فيه الرئيس والمرؤوسين في كافة المستويات الادارية في... (مشاركات: 5)

علم الادارة في الالفية الجديدة- عبد الرحمن تيشوري
علم الادارة في الالفية الجديدة عبد الرحمن تيشوري شهادة عليا بالادارة مع إطلالة الألفية الثالثة دخل علم الإدارة مرحلة جديدة وشهدت المنظمات تحولاً كبيراً في... (مشاركات: 5)

اهم عشرون مفتاح لادارة الوقت بفعالية ونجاح - عبد الرحمن تيشوري
اهم عشرون مفتاح لإدارة الوقت بفعالية عبد الرحمن تيشوري شهادة عليا بالادارة شهادة عليا بالاقتصاد دبلوم بالعلوم التربوية والنفسية دورة اعداد... (مشاركات: 2)

اساطين الادارة ودارسيها - عبد الرحمن تيشوري
اقوال خالدة ومأثورة ومتميزة لمفكرين وقادة في الادارة عبد الرحمن تيشوري alrahmanabd@gmail.com شهادة عليا بالادارة اقوال متميزة ومأثورة لعلماء وعظماء وقادة... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات