الحلقة الثالثة من برنامج لون حياتك
يبدأ الدكتور أحمد النجار الحلقة الثالثة من برنامج لون حياتك ببيان عن معنى(إجترار الماضى واستحضاره)ومايسببه من اكتئاب وقلق
ودمار للنفس
وحالة هذه الحلقة فتاة من الإمارات تعانى من قسوة الأم مما يترتب عليه بعض المشكلات ,فما مدى تأثير هذه المشكلات على الفتاة ؟و ما هو تحليل الدكتور أحمد النجار لسلوك الفتاة.
ويصل الدكتور أحمد النجار اتصال من أخت تعانى من اضطهاد أهل زوجها لها بسبب غيرتهم منها لأنها جميلة .فلنرى كيف عالج الدكتور أحمد النجار هذه المشكلة ؟
ومن خلال اتصال أخر يوجه الدكتور أحمد النجار اشارة كبيرة الى خلل الأهالى عندما لايتأكدون من صفات الزوج المتقدم لبناتهم .
وبالنسبة للإيميلات فهناك إيميل تشتكى صاحبة الإيميل من السرحان وصارت تسرح على الذى يستحق والذى لا يستحق من الأمور فماذا كان رد الدكتور أحمد النجار عليها ؟
والإتصال الذى يلى الايميل من زوجة تعاند زوجها ...فكان رد الدكتور عليها فى غاية الروعة .
وايميل ثانى من أخت تسأل عن ماذا بعد إهمال الدراسة وهى الأن فى سن كبيرة وتستحى إكمال تعليمها ,فبماذا سيرد عليها الدكتور أحمد النجار ؟
وقصة سيدة تعانى من اعتداءات أبو زوجها الجنسية عليها ؟سنتعرف معا على رد الدكتور أحمد النجار والحل القاطع الذى ينصحها به .
وأخ متصل يسأل عن كيفية تكوين الأصدقاء وأخت تتصل تشتكى من خيانات زوجها المستمرة وأخيرا حاولت هى قطع علاقاته بالأخرى ولكن كيف حاولت ؟ وهل مافعلته وافقها عليه دكتور أحمد النجار أم لا ؟ هذا ماسوف نعلمه ونتعلمه معا فى الحلقة الثالثة من برنامج لون حياتك
ط§ظ„ط#ظ„ظ‚ط© 3 ظ…ظ† ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ظ„ظˆظ† ط#ظٹط§طھظƒ /> ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ظ„ظˆظ† ط#ظٹط§طھظƒ />