اقامت وزارة العمل بالتعاون مع منظمة العمل الدولية يوم امس حفل تخريج لـ (22) متدربا ومتدربة من وزارة العمل و أصحاب العمل واتحاد النقابات العمالية ممن أنهوا بنجاح دورة المفتشين في مجال تفتيش العمل والسلامة والصحه المهنيه بالتعاون مع منظمة العمل الدولية .



الحفل الذي اقيم تحت رعاية وزير العمل وحضره مندوبا عنه أمين عام الوزارة حمادة ابو نجمة وخبير المنظمة امين وريدات أكد على التعاون المتبادل بين وزارة العمل ومنظمة العمل الدولية والاستفادة القصوى من كل ما تقدمه الاخيرة من خبرات في سبيل الارتقاء بنظم العمل واساليب التفتيش المتقدمة .

وشكر ابو نجمة المنظمة على التعاون والاستفاده من خبرات موظفيها.



واضاف ابو نجمة اننا تقدمنا على السنوات السابقة بتغيير المفهوم السلطوي والعشوائي الى مفهوم التفتيش الحقيقي وتجريد كل مفتشين الحكومة من الضابطة العدلية .

وقال نأمل رؤية التغيرات والنتائج على ارض الواقع واننا يجب ان نطبق كل ما تعلمناه على ارض الواقع وان تفتيشنا حضاري وسلوكه جيد.



وتهدف الدوره الى ايجاد مجموعه من المتدربين في مجال تفتيش العمل والسلامة والصحة المهنيه ونشر ثقافة السلامة والصحة المهنيه من خلال الشركاء الاجتماعيين الثلاث وايجاد بوادر من المدربين المؤهلين في مجال التفتيش ضمن اطار برنامج العمل اللائق مع منظمة العمل الدوليه والى دعم التنمية الاقتصادية والاجتماعيه في الاردن .
- See more at: #sthash.T8AXUq5S.dpuf" target="_blank">الانباط - وزارة العمل تخرج 22 مفتشا للصحة والسلامة المهنية