النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: بهدف تسهيل التنقل وإيصال الإغاثة للمحتاجين المستودع الخيري يوفر 15 مضخة لتصريف المياه الراكدة من منازل متضرري السيول

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة العربية السعودية
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    29

    News بهدف تسهيل التنقل وإيصال الإغاثة للمحتاجين المستودع الخيري يوفر 15 مضخة لتصريف المياه الراكدة من منازل متضرري السيول

    بهدف تسهيل التنقل وإيصال الإغاثة للمحتاجين

    المستودع الخيري يوفر 15 مضخة لتصريف المياه الراكدة من منازل متضرري السيول



    تلبية لحاجة أسر متضرري سيول جدة قام المستودع الخيري بمحافظة بجدة بسحب المياه الراكد من منازل متضرري سيول جدة التي نتج عنها أضرار بالغة في البيوت والممتلكات.

    وأوضح المدير التنفيذي للمستودع الخيري بجدة الأستاذ عبدالله بن علي القحطاني بأن المستودع قام بتوفير 15 مضخة لتصريف المياه الراكدة من منازل متضرري سيول جدة بهدف تصريف هذه المياه من المنازل ووسط الأحياء والشوارع في أحياء غليل والمصفاة بما يساهم في تهيئة هذه الأماكن لقاطني هذه الأحياء.

    وأشار القحطاني بأن المستودع الخيري يهدف من خلال هذا المشروع إلى مساعدة قاطني هذه الأحياء عبر تصريف المياه الراكدة التي تجمعت داخل منازلهم وفي شوارع هذه الأحياء، مشيراً إلى أن المياه الراكدة سببت الكثير من المشاكل الصحية منها اختلاط هذه المياه بمياه الشرب فضلاً عن تجمع الحشرات وتعطيل الحركة المرورية في الشوارع والشلل الذي أصاب الحركة التجارية في أكثر مواقع هذه الأحياء الأمر الذي زاد من معاناة الأهالي.

    وأضاف القحطاني بأن المستودع الخيري من خلال فريق العمل قام بعمليات سحب هذه المياه وشفط مياه الأمطار من المنازل ومن الطرقات بهدف تسهيل عمليات التنقل وإيصال الإغاثة للمحتاجين من أهالي هذه الأحياء المتضررة.

    يُشار إلى أن المستودع الخيري بمحافظة جدة ينفذ عدداً من البرامج الخيرية من أبرزها برنامج السلة الغذائية الشهرية وبرنامج الحقيبة المدرسية وبرنامج تأهيل أبناء وبنات الأسر الفقيرة وبرنامج كفالة الأيتام وكسوة العيد وإفطار صائم وبرنامج الاستقطاع الشهري.

    شفط المياه من المنازل.JPG

    في قلب الحدث.jpg

  2. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة العربية السعودية
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    29

    رد: بهدف تسهيل التنقل وإيصال الإغاثة للمحتاجين المستودع الخيري يوفر 15 مضخة لتصريف المياه الراكدة من منازل متضرري السيول

    بهدف تسهيل التنقل وإيصال الإغاثة للمحتاجين  المستودع الخيري يوفر 15 مضخة لتصريف المياه الراكدة من منازل متضرري السيول

    بهدف تسهيل التنقل وإيصال الإغاثة للمحتاجين  المستودع الخيري يوفر 15 مضخة لتصريف المياه الراكدة من منازل متضرري السيول

موضوعات ذات علاقة
Docstoc.com المستودع الذي لا ينضب للنماذج والتقارير المجانية
الاخوة الكرام يوميا نحتاج الى نماذج لاجراءات معينة داخل الادارة او داخل الشركة وكلنا نقون بإعداد هذه النماذج واستعمالها بسهولة لكن أحيانا يكون من المفيد... (مشاركات: 18)

مقابلات التوظيف.. أسئلة عن العنقاء والخل الوفي بهدف التطفيش
حالة واقعية نشرت بجريدة الشرق الأوسط عدد 9793 مقابلات التوظيف.. أسئلة عن العنقاء والخل الوفي بهدف التطفيش المقابلات الشخصية بوابة الدخول لكثير من... (مشاركات: 3)

مواطنو السعودية والكويت يبدأون التنقل بين بلديهم بالهوية الوطنية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقلاً عن موقع جريدة الشرق الأوسط على الرابط التالي... (مشاركات: 1)

صندوق الموارد البشرية يوفر 54 ألف فرصة وظيفية وتدريبية بملياري ريال
وقعت مؤسسة عكـاظ للصحافة والنشر اتفاقية برنامج دعم التدريب المرتبط بالتوظيف مع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) في جدة أخيرا. تتضمن الاتفاقية دعم مؤسسة... (مشاركات: 0)

(سكند لايف) فوق أسطح منازل القاهرة
حياة أخرى يعيشها المصريون على أسطح المنازل هو ليس عالم افتراضي وتخيلي كالذي يمثله الـ"السكند لايف" على الإنترنت، لكنه عالم واقعي، أحداثه حقيقية، يمثل سكانه... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات