النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: 5 أسباب تجعلك مكروهاً بين موظفيك ( نص مترجم)

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    ترجمة
    المشاركات
    785

    5 أسباب تجعلك مكروهاً بين موظفيك ( نص مترجم)

    5 أسباب تجعلك مكروهاً بين موظفيك



    1- تكافئ على أشياء غير صحيحة



    انتبه الأشياء التى تستحق أن تكافئ موظفيك عليها حتى يكن للمكافاة معنى و هدف فليس كل نشاط بإنجاز .



    2- لا تنصت لأحد



    عندما يتحدث إليك أحد موظفيك أنصت له وأشعره باهتمامك لا تستقبل مكالمات و لا رسائل الكترونية . أصغى إليه و ستجد أنك وفرت كثيراً من وقتك و من وقت العمل و أنك أجريت حديثاً جعل هناك تواصلاً فعالاً .



    3- أنت لا تلاحظ ما يقم به موظفيك



    هناك من الموظفين من يمتلك قدرة على جذب الاهتمام حولهم و هذا ما يجعل أصحاب الأعمال غير قادرين على ملاحظة الجميع ، ولكن يجب أن تعرف جيداً أن الأعمال الجيدة ، بل الرائعة هى التى تتم فى الكواليس و ليس تحت الأضواء ، لذلك عليك أن تعير أصحاب هذة الأعمال انتباهك و أن تخبرهم بأنك على دراية بجهودهم و تقدرها.



    4- دائم الشكوى



    هناك من أصحاب الأعمال من هم دائمى الشكوى بشأن موظفيهم و بشأن طريقة الموظفين مع العملاء و هذا ما يؤثر على مزاج الموظفين و لا تتوقع منهم أن يكونوا أكثر إيجابية منك . لذلك انتبه لتصرفاتك و لما تقول .



    5- لا تغلق فمك



    لا تعتقد أن الثقة أمر هين ، و تحدثك بشكل لا ينقطع لا يجعلك جاذباً لثقة الأخرين فأنت دائم التحدث عن الجيد و السيئ .



    وفى النهاية قد يكن هناك أسباباً أخرى أنت أدرى بها أو أسباباً أخرى يمكن أن تعرفها فقط إذا قررت أن تعرف لماذا يشعر موظفيك بعدم الرضا نحوك ...


    اقرأ أيضاً ...5 طرق لكى تصبح مديراً أفضل

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ سارة كمال على المشاركة المفيدة:

    ربيع جابر (16/4/2014)

موضوعات ذات علاقة
10 أسباب تدفعك لإستقدام موظفيك عبر شبكات التواصل الإجتماعى ( نص مترجم)
10 أسباب تدفعك لإستقدام موظفيك عبر شبكات التواصل الإجتماعى ... التوظيف عبر شبكات التواصل الإجتماعى أصبح من الأمور الشائعة ، فلقد أصبح سياسة... (مشاركات: 0)

كيف تقوم بتدريب موظفيك بشكل ناجح ؟ (نص مترجم)
كيف تقوم بتدريب موظفيك بشكل ناجح ؟ 1- ضع أهداف محددة على أن يضع هذة الأهداف مجموعة من موظفى الصف الأول لديك . 2- جعل الأهداف التدريبية ذات صلة مباشرة... (مشاركات: 1)

عشرة طرق تجعلك جذاباً للآخرين
. الأخــــلاق : كن خلوقاً تنل ذكراً جميلاً. يقول الرسول عليه الصلاة والسلام: (أكمل المؤمنين إيماناً أحسنهم خلقاً ، الموطؤون أكتافاً ، الذين يألفون ويؤلفون... (مشاركات: 15)

طريقة تجعلك متخصصا في مجالك
كيف يكون الشخص متخصصا فعلا.... لا أقول متخصصا حسب المسمى الوظيفي أو المرتبة الوظيفية.. و لكن حسب ما يعرف به وحسب ما وصل إليه وحسب ما خلّف من إرث معرفي. ... (مشاركات: 5)

تسع استراتيجيات تجعلك متميزا في الأداء
الاستراتيجية الأولى: المبادرة يعتبرها الشخص العادي آخر الاستراتيجيات التي يجب أن يتبناها. بينما يعتبرها الشخص المتميز أول الاستراتيجيات. وهي تتلخص في المبادرة... (مشاركات: 4)

أحدث المرفقات