النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: كيف تخرج أفضل ما في الآخرين في أحلك الظروف

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    3,654

    كيف تخرج أفضل ما في الآخرين في أحلك الظروف

    بالتعامل مع الناس صعبي المراس
    كيف تخرج أفضل ما في الآخرين في أحلك الظروف
    تأليف : الدكتور ريك برنكمان والدكتور ريك كيرشنر
    يزداد الاهتمام بالموارد البشرية كقوة تنافسية في جميع المؤسسات التي تسعى للفوز والمنافسة في أسواق هذا القرن الجديد , ولهذا فإن مهارات التعامل مع الآخرين تعد من أهم المهارات المطلوبة في مدير وقائد المستقبل بالدرجة الأولى , وفي كل العاملين في عالمنا المتشابك بالدرجة الثانية , فمن السهل علينا جميعاً أن نتعامل مع الأشخاص الودودين البشوشين , ولكن المحك الحقيقي هو القدرة على التعامل مع اللحظات الصعبة وحالات الغضب والتوتر التي نعيشها مع الآخرين , واستخراج أحسن ما فيها لمصلحة الطرفين . فضلاً
    عن التعامل مع الأنماط المختلفة من الشخصيات الإنسانية التي نواجهها كل يوم في بيئة العمل .

    الموضوع كاملا في المرفقات
    الملفات المرفقة

موضوعات ذات علاقة
كيف تخرج أفضل ما في الناس؟
كيف تتعامل مع الناس من حولك؟ كيف تتعامل مع المحيطين بك في المؤسسة خاصة مدراءك؟ إن الاهتمام بالموارد البشرية يزداد كقوة تنافسية في جميع المؤسسات التي تسعى... (مشاركات: 0)

كيف تخرج أفضل ما في الآخرين في أحلك الظروف
يزداد الاهتمام بالموارد البشرية كقوة تنافسية في جميع المؤسسات التي تسعى للفوز والمنافسة في أسواق هذا القرن الجديد , ولهذا فإن مهارات التعامل مع الآخرين تعد... (مشاركات: 0)

بالتعامل مع الناس صعبي المراس : كيف تخرج أفضل ما في الآخرين في أحلك الظروف
بالتعامل مع الناس صعبي المراس كيف تخرج أفضل ما في الآخرين في أحلك الظروف تأليف : الدكتور ريك برنكمان والدكتور ريك كيرشنر يزداد الاهتمام بالموارد... (مشاركات: 0)

ألم أقل لكم أن الظروف دائما ضدى
كانا نسران متشابهين تماماً ... حتى انك عندما تر...اهما معاً، قد تظن أنك تشاهد نسراً و صورته المنعكسة، منحهما الله نفس الجناحين القويين، نفس العيون الحادة،... (مشاركات: 3)

كيف تخرج أفضل ما في الآخرين في أحلك الظروف
بالتعامل مع الناس صعبي المراس كيف تخرج أفضل ما في الآخرين في أحلك الظروف تأليف : الدكتور ريك برنكمان والدكتور ريك كيرشنر يزداد الاهتمام... (مشاركات: 5)

أحدث المرفقات