النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: وزارة العمل السعودية تطلق بوابة وموقع “الثقافة العمالية”

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    3,664

    وزارة العمل السعودية تطلق بوابة وموقع “الثقافة العمالية”

    أطلقت وزارة العمل اليوم الثلاثاء البوابة والموقع الإلكتروني الخاص بالثقافة العمالية ، والذي يهدف إلى زيادة الوعي النظامي بالحقوق والواجبات ، والاطلاع على مواد نظام العمل المنظمة للعلاقة التعاقدية.
    ويقدم الموقع خدمة تعريفية ثقافية تتناول عدداً من الموضوعات المتصلة مباشرة بأطراف العملية الإنتاجية (الحكومة، أصحاب العمل، العمال) مثل، الحقوق والواجبات، وثقافة وبيئة العمل، إضافة لإلقاء الضوء على الحقوق العامة للعاملين، و المتمثلة في عقد العمل، الأجور، ساعات العمل، التدريب والتأهيل، الواجبات وقواعد التأديب، مكافأة نهاية الخدمة، الإجازات، اللجان العمالية.
    كما يقدم الموقع أيضاً شرحاً وافياً للحقوق الخاصة بالعاملين مثل حقوق المرأة العاملة، وذوي الإعاقة، إضافة إلى خدمة مستشارك العمالي التي ستطلق قريباً، وهي خدمة يتم من خلالها التعامل المباشر مع المشكلات العمالية، وتقديم النصح وتوجيه مقدم الشكوى إلى الجهة الصحيحة والمسؤولة عن التعامل مع تلك المشكلة.
    وحالياً يمكن للزوار الاطلاع على خدمات الموقع والتواصل من خلال رسائل البريد الإلكتروني الموجود بالموقع:www.laboreducation.gov.sa.
    و أكدت وزارة العمل أن إطلاق موقع الثقافة العمالية هو دعم لمنظومة الخدمات الإلكترونية التي حققت فيها الوزارة نجاحاً كبيراً، عبر تقديم خدمات مباشرة لعملائها، و ذلك من منطلق حرص الوزارة على التواصل والتنسيق بين أطراف الإنتاج الثلاثة وضمان التعريف بحقوق وواجبات كل طرف، فقد حرصت الوزارة على تكثيف حملاتها التوعوية لمختلف شرائح المجتمع، والزيارات الدورية، والحملات التفتيشية لمنشآت القطاع الخاص بهدف الالتقاء المباشر مع أصحاب الأعمال والعمال وتلقي استفساراتهم حول مواد نظام العمل والقرارات الوزارية ذات العلاقة.



  2. #2
    الصورة الرمزية ابو محمد البجلي
    ابو محمد البجلي غير متواجد حالياً تحت التمرين
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة العربية السعودية
    مجال العمل
    أعمال حرة
    المشاركات
    3

    رد: وزارة العمل السعودية تطلق بوابة وموقع “الثقافة العمالية”

    شي جميل من الوزاره وهذذا التواصل التميز

  3. #3
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    19

    رد: وزارة العمل السعودية تطلق بوابة وموقع “الثقافة العمالية”

    شي رائع و مميز شكرا لنقلك الخبر

موضوعات ذات علاقة
وزارة العمل تطلق خدمة تقديم طلب الاستقدام للمنشآت إلكترونياً
تطلق وزارة العمل خدمة تقديم طلب الاستقدام للمنشآت عبر البوابة الإلكترونية اليوم الأحد، وذلك في إطار توجهها لأتمتة خدمات الاستقدام، حيث تعمل الوزارة على هذا... (مشاركات: 1)

وكيل وزارة العمل للتفتيش: 50 % من المشاكل العمالية تتعلق بالأجور
وكيل وزارة العمل للتفتيش: 50 % من المشاكل العمالية تتعلق بالأجور http://www.hrdiscussion.com/imgcache/19387.imgcache (مشاركات: 0)

وزارة العمل السعودية تطلق نموذج الخدمات الموحد لعملائها
وزارة العمل تطلق نموذج الخدمات الموحد لعملائهاالرياض : واسأطلقت وزارة العمل مؤخراً وثيقة متطلبات الخدمات والنموذج الموحد بهدف التسهيل على العملاء من أصحاب... (مشاركات: 0)

وزارة العمل الاردنية تطلق مشروع «بوابة فرص العمل » اليوم
عمان- الدستور للمرة الاولى بالاردن، تطلق وزارة العمل اليوم اضخم مشروع للتشغيل باسم «بوابة فرص العمل» الذي ينطلق تحت رعاية وزير العمل ووزير السياحة والاثار... (مشاركات: 0)

"وزارة العمل السعودية" تطلق برنامج حماية الأجور في القطاع الخاص
"العمل" تطلق برنامج حماية الأجور في القطاع الخاص تستعد وزارة العمل الإسبوع القادم بالتنسيق مع مؤسسة النقد، إطلاق برنامج لحماية أجور العاملين بالقطاع... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات