النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: الإصدارات الإدارية: كيف تحدد الوظائف الحيوية في شركتك؟

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    هندسة
    المشاركات
    3,109
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ أحمد نبيل فرحات

    الإصدارات الإدارية: كيف تحدد الوظائف الحيوية في شركتك؟

    نتناول في هذا الإصدار الاداري الجديد الآليات والأساليب التي يمكنك من خلالها تحديد الوظائف الحيوية في شركتك، ومن الجدير بالذكر أن الوظائف الحيوية هى تلك الوظائف التى يكون لها أثر حيوى على النشاطاات الجارية او على الأهداف الإستراتيجية فى المؤسسة، ويتمتع هذا النوع من الوظائف بمواصفات فريدة بالنسبة للمؤسسة مما يجعل من الصعب الحصول على مثيلاتها من السوق المفتوح .. ومن خلال التعرف على تلك الوظائف يمكنك تحديد احتياجاتك الوظيفية واتخاذ القرارات الصائبة فيما يتعلق بتلك الوظائف.

    لغة الإصدار: عربي / انجليزي

    حمل الإصدار الجديد .. من المرفقات:
    الملفات المرفقة
    أَسأل اللهَ عز وجل أن يهدي بهذه التبصرةِ خلقاً كثيراً من عباده، وأن يجعل فيها عوناً لعباده الصالحين المشتاقين، وأن يُثقل بفضله ورحمته بها يوم الحساب ميزاني، وأن يجعلها من الأعمال التي لا ينقطع عني نفعها بعد أن أدرج في أكفاني، وأنا سائلٌ أخاً/أختاً انتفع بشيء مما فيها أن يدعو لي ولوالدي وللمسلمين أجمعين، وعلى رب العالمين اعتمادي وإليه تفويضي واستنادي.



    "وحسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلاِّ بالله العزيز الحكيم"

  2. 3 أعضاء قالوا شكراً لـ أحمد نبيل فرحات على المشاركة المفيدة:

    zammon2007 (22/4/2015), أبو عبد العزيز (28/1/2015), عاشق هاشم (22/7/2015)

موضوعات ذات علاقة
الإصدارات الإدارية: كلمات محظورة في خطابك مع مديرك
الكلمات التي نستعملها في حياتنا اليومية تحمل الكثير من المعاني الظاهرة التي نرغب في نقلها للآخرين لكنها للأسف تحمل في طياتها معاني مستترة تتسلل الى نفوس... (مشاركات: 13)

المصروفات حسب الوظائف الإدارية
- مصروفات إنتاج / تشغيل : وهى المصروفات التى يتم إنفاقها على قسم الإنتاج / التشغيل بالمنشأة ومثال ذلك :- مصروفات ومستلزمات صيانة الآلات والمعدات , قطع الغيار... (مشاركات: 0)

أحدث الإصدارات: قياس انتاجية الموظفين وطرق رفعها
نتناول في هذا الاصدار موضوع "رفع انتاجية الموظفين" ونشرح كيف يمكن عمليا وضع خطة لزيادة انتاجية موظفيك وكيف يمكننا مراقبة الانتاجية وادارتها. وعلاقة الانتاجية... (مشاركات: 33)

الوظائف الإدارية في المشروع
يتوقف نجاح المدير على قدرته في التصدي للمشكلات وإيجاد الحلول الناجعة لعلاجها . والحقيقة فإن مشكلات الجهل كانت نسبياً سبباً من أسباب تضافر الجهود في مجال... (مشاركات: 1)

الوظائف الإدارية في المشروع
يتوقف نجاح المدير على قدرته في التصدي للمشكلات وإيجاد الحلول الناجعة لعلاجها . والحقيقة فإن مشكلات الجهل كانت نسبياً سبباً من أسباب تضافر الجهود في مجال... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات