السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تهديكم المنظمة العربية للتنمية الإدارية أطيب تحياتها وتمنياتها.
يسعدني أن أحيط سعادتكم علماً بأن المنظمة تعتزم تنظيم ندوة بعنوان

(واقع الادارة الرياضية وأفاق التطوير)

خلال الفـترة 23 – 25 فبراير 2015 بمدينة مراكش – المملكة المغربية

وتهدف هذه الندوة إلى تشخيص واقع الإدارة الرياضية العربية، وكيفية تحديد الفرص والتحديات التي تواجه الإدارة الرياضية، من خلال إلقاء الضوء على مفهوم ادارة المنظمات الرياضية، من أجل تنمية مهارات المشاركين في ادارة المنظمات الرياضية، من خلال تبادل وتجميع الخبرات العربية في مجال إدارة الرياضة.
ولتحقيق هذه الأهداف فإن الندوة ستناقش المحاور والموضوعات التي تصب في جوهر الندوة، ومنها واقع إدارة مجالات الرياضة، أين نحن من العالم، ومستقبل إدارة مجالات الرياضة، والتخطيط الاستراتيجي في مجالات الرياضة، وإقتصاديات الرياضة بين الواقع والمأمول، وصناعة الاتصال والاعلام في المجال الرياضي، وصناعة التكنولوجيا في المجال الرياضي.
والمنظمة إذ يسرها دعوتكم للمساهمة والمشاركة في أعمال هذه الندوة من خلال تجربة مميزة أو بالحضور والمناقشة، كذلك ترشيح من ترون من كوادر مؤسستكم الموقرة للمشاركة فيها. علماً بأن رسم الاشتراك يبلغ 700 دولار للمشارك الواحد. وتمنح المنظمة مقعداً خامساً مجانياً في حال ترشيح أربعة مشاركين. وللمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقعنا على الإنترنت www.arado.org.eg أو الاتصال بإدارة الندوة من خلال رسالة للسكرتير التنفيذي أ. حسين علام . كما نغدو شاكرين لكم تفضلكم بتعميم هذه الدعوة على الجهات الأخرى ببلدكم العزيز التي تعنى بموضوع الندوة للمشاركة في أعمالها.
شاكرين ومقدرين اهتمامكم، أملين تلقي ترشيحاتكم قريباً بمشيئة الله.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،