النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: العمل الجاد والاجتهاد

  1. #1
    الصورة الرمزية hahhrot
    hahhrot غير متواجد حالياً محترف
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    ارتيريا
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    67

    سيرة ذاتية العمل الجاد والاجتهاد

    سيدة ترغب في عمل جاد باحد الدول العربية مثل قطر والسعودية والبحرين وعمان ودبي وستعدة للعمل الجاد في مجال التدريب الاداري ووضع الخطط التدريبية للمؤسسة وتحديد الاحتياجات التدريبية وكذلك اعطاء محاضرات في مجال التنمية الادارية وتقييم الاداء واتخاذ القرارات وحل المشكلات والكثير من الموضوعات الهامة في مجال التنمية البشرية علي ان تتوفر المؤسسة الجادة التي تريد ان تثقيف العاملين لديها وتطور من ادائهم وترفع معدلات الاداء والانتماء داخل المؤسسة ويفضل العمل بالمؤسسات الحكومية
    التعديل الأخير تم بواسطة hahhrot ; 16/2/2010 الساعة 21:04

  2. #2
    الصورة الرمزية mouhgh
    mouhgh غير متواجد حالياً تحت التمرين
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    ليبيا
    مجال العمل
    طالب
    المشاركات
    3

    رد: العمل الجاد والاجتهاد

    لوحة قيادة تسيير الموظفين التي تتعلق بالشئون القانونية مثال النصوص التشريعية و النصوص التنظيمية ارجو منك اختي افادتي شكرا.

موضوعات ذات علاقة
هل كعب العمل يجب ارجاعه لمكتب العمل مرة اخرى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد ان اسال عن كعب العمل وان كان يعود مرة اخرى الى مكتب العمل ام احتفظ به فى فايل الموظف وما فائدته ارجو منكم المساعدة... (مشاركات: 9)

قانون العمل المصري : إعداد احصائية إصابات العمل النصف سنوية
http://www.hrdiscussion.com/imgcache/4401.imgcache إعداد احصائية إصابات العمل النصف سنوية والتي تقدم لمكتب السلامة والصحة المهنية في النصف الاول من يناير... (مشاركات: 6)

لوائح العمل فيما يخص إصابات العمل.. (وزارة العمل بالمملكة العربية السعودية)
اليكم اخوتي اعضاء المنتدى ملف يحوي الباب الثامن من لوائح العمل تحت مسمى " الوقاية من مخاطر العمل والوقاية من الحوادث الصناعية الكبرى واصابات العمل والخدمات... (مشاركات: 4)

طلب مساعدة : ارجوا مساعدتكم للنقاش الجاد والاقتراحات حول ( مفهوم اداري جديد )
السادة / أصحاب القرار – الاستشاريين – الإداريين – الموظفين – المهتمين أطرح بين يديكم فكرة مهنة جديدة أو مفهوم جديد في إدارة التنظيم والعمليات وخدمة العملاء... (مشاركات: 3)

طريق النجاح فى العمل(تحويل العمل الى متعة)ج2
كيف نحول العمل إلى متعة؟؟ سؤال ما زال يطرح نفسه.. يمكن إجابته من عدة محاور وهذا ما حاوله "ريتشارد كارلسون" مؤلف كتاب "لا تهتم بالصغائر في العمل"، حيث حدد... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات