النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: محبة غريبة

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الجزائر
    مجال العمل
    شهادة تكوين عون تجاري
    المشاركات
    158

    محبة غريبة

    محبة غريبة
    حكى عبد الله النوفلي قال: قال مدني: إني أحب رسول الله صلى الله عليه وسلم حباً لم يحبه أحد قط، قيل: وما بلغ من حبك له؟ قال: وددت أن عمه أبا طالب أسلم ويسر النبي بذلك وأموت كافراً بدله.
    نيته حسنة ولفظه خطأ

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ العربي-طوال على المشاركة المفيدة:


موضوعات ذات علاقة
قصة إسلام غريبة جدا
قد تكون هذه القصة غريبة على من لم يلتقي بصاحبها شخصيًّا ويسمع ماقاله بأذنييه ويراه بأم عينيه فهي قصة خيالية النسج ، واقعية الأحداث ، تجسدت أمام ناظري بكلمات... (مشاركات: 4)

معلومات صحية غريبة ولكنها مفيدة
حافظ على بصرك البصر الرديء سببه وراثي ولكن الاستعمال الخاطئ للعيون أيضاً يسبب ضعف البصر مثل التحديق المستمر في شاشات الحاسوب، وللتخفيف من هذه المشكلة يمكنك... (مشاركات: 0)

صور غريبة لطيور جميلة
صور غريبة لطيور جميلة ... يقال أنها لا تظهر إلا قبل الفجر بساعة وتختفي قبل شروق الشمس ... هذا والله أعلم .... فمن كان عنده العلم الكافي ليثبت أو ينفي هذا... (مشاركات: 5)

حالة وفاة غريبة ؟
حالة وفاة غريبة من نوعها حدثت في ملعب دونيا بمدينة جاوس لاي بغينيا للاعب غولي مان بعد لعبه نصف ساعة من مباراة فريقه لاسيا ضد اوساكيا وتغير لون جسده إلى... (مشاركات: 6)

رسالة محبة إلى كل صديق
Read only if you have time for ALLAH إقرأه فقط إن كنت تمتلك وقتا لـ الله Let me tell you, make sure you read all the way to the bottom. I almost deleted... (مشاركات: 1)

أحدث المرفقات