النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: تعزية الحجاج في صديق

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الجزائر
    مجال العمل
    شهادة تكوين عون تجاري
    المشاركات
    158

    تعزية الحجاج في صديق

    تعزية الحجاج في صديق
    وعن عبد الله بن إبراهيم الموصلي قال: نابت الحجاج في صديق له مصيبة ورسول لعبد الملك شامي عنده، فقال الحجاج: ليت إنساناً يعزيني بأبيات، فقال الشامي: أقول؟ قال: قل، فقال: وكل خليل سوف يفارق خليله، يموت أو يصاب أو يقع من فوق البيت أو يقع البيت عليه أو يقع في بئر أو يكون شيئاً لا نعرفه فقال الحجاج: قد سليتني عن مصيبتي بأعظم منها في أمير المؤمنين إذ وجه مثلك لي رسولاً

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ العربي-طوال على المشاركة المفيدة:


موضوعات ذات علاقة
هند زوجة الحجاج ..... ودهاء النساء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تزوج الحجاج من امرأة اسمها هند رغما عنها وعن ابيها وذات مرة وبعد مرور سنة جلست هند امام المرآة تندب حظها وهي تقول... (مشاركات: 14)

أريد صديق...............!!! مطروح للمناقشة
كل منا فى حاجة إلى صديق ... فما أحلى هذه الكلمة والتى هى من الصدق والصديق قد يكون أحياناً أقرب إليك من كل الناس حتى من أهلك ولكن...... تكاد تكون... (مشاركات: 2)

فنجان قهوة مع صديق !!!!!!!!!!!!!
وقف أستاذ علم النفس امام فصله بينما وضع امامه بضعه اشياء..... وعند بدء الحصه ،وبدون ان ينطق بكلمه ،امسك بجره فارغه ضخمه جداً، وبدأ في وضع كرات التنس... (مشاركات: 5)

رسالة من صديق
بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله و على اله و صحبه و من والاه رسالة من صديق من اليـــــــــــــــــوم لاحــــــــــــظ أفكارك قبل أن تتحول الى... (مشاركات: 8)

إقتراح بموقع صديق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السادة مشرفي المنتدى لقد سجلت اليوم بمنتداكم الرائع ولدي اقتراح بسيط من الممكن ان يفيد زوار المنتدى يوجد موقع رائع... (مشاركات: 2)

أحدث المرفقات