النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: هرب الأعرابي من الصلاة

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الجزائر
    مجال العمل
    شهادة تكوين عون تجاري
    المشاركات
    158

    هرب الأعرابي من الصلاة

    هرب الأعرابي من الصلاة
    وصلى بعض الأعراب خلف بعض الأئمة في الصف الأول وكان اسم الأعرابي مجرماً فقرأ الإمام: والمرسلات.. إلى قوله: " ألم نهلك الأولين " فتأخر البدوي إلى الصف الآخر فقال: " ثم نتبعهم الآخرين " فرجع إلى الصف الأوسط فقال: " كذلك نفعل بالمجرمين " فولى هارباً وهو يقول: ما أرى المطلوب غيري

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ العربي-طوال على المشاركة المفيدة:


موضوعات ذات علاقة
وصية النبي عليه الصلاة والسلام من اكثار الصلاة عليه يوم الجمعة.صلوا على نبيكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلنا بحاجة الى التذكير الدائم بما يقربنا من الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم اللهم صل على محمد وعلى آل محمد انك حميد... (مشاركات: 3)

~{عدم جواز نشر حديث " عقوبة من تهاون في الصلاة }~
http://www.hrdiscussion.com/imgcache/1682.imgcache http://www.hrdiscussion.com/imgcache/1683.imgcache ~{عدم جواز نشر حديث " عقوبة من تهاون في... (مشاركات: 8)

كيف تعشق الصلاة
قبل أن تؤدي الصلاة هل فكرت يوماً وأنت تسمع الآذان بأن جبار السماوات والأرض يدعوك للقائه في الصلاة وأنت تتوضأ (مشاركات: 1)

يا تارك الصلاة
‏* هل تعلم أن المولى تبارك وتعالى يتبرأ من تارك الصلاة ؟ قال رسول الله صلى الله وسلم : (لا تترك الصلاة متعمدا ، فإنه من ترك ‏الصلاة متعمدا فقد برئت منه ذمة... (مشاركات: 2)

السرحان في الصلاة
بسم الله الرحمن الرحيم هل تعلم لماذا لاينشرح صدرك ويزول همك رغم انك تصلي وتقرا القران وربما صمت وتصدقت ؟ أخواني وأخواتي .... الكثير منا يصلي ويصوم ويقرأ... (مشاركات: 3)

أحدث المرفقات