#91;url" target="_blank">http://www.hrdiscussion.com/"]رسالة من إدارة الموارد البشرية إلى موظفى إحدى الشركات[/URL] أعزائنا العاملين تحية طيبة وبعد... يُنصح بأن يأتى كل فرد إلى الشركة وهو يرتدى ما يتناسب مع قدر راتبه ، وهذا يعنى:
  • أننا إن شاهدنا مثلاً إحدى الموظفات ترتدى برادا Prada أو تحمل حقيبة غوتشى Gucci فسنفترض تلقائياً أنها ممتلئة من الناحية المالية ولا تحتاج إلى زيادة على راتبها.
  • أما إن كنت ترتدى ثياباً متواضعة ، فهذا يعنى أنك بحاجة إلى أن تتعلم كيف تدير أمور نفسك مالياً بشكل أفضل ، وبذلك ستتمكن من شراء ثياب أفضل و لن تحتاج حينها أيضاً إلى زيادة فى الراتب .
  • وفى حالة ارتداء ثياب متوسطة فهذا يعنى أنك على الطريق الصحيح وبالتالى لا تحتاج إلى زيادة راتبك .

بشأن الأجازة المرضية : لن نقبل من الأن فصاعداً بالتقارير الطبية كإثبات بأن الموظف مريض ، فإن كان قادراً على الذهاب للطبيب ، فمن الأولى به إذاً أن يأتى إلى العمل. العمليات الجراحية : الخضوع لعمليات جراحية أمر محظور ، فطالما أنك موظف هنا تكن بحاجة لكافة أعضائك ، ويمنع منعاً باتاً القيام باستئصال أى شئ من الجسم وإلا سنعتبر ذلك خرقاً لعقد التوظيف لأننا عيناك صحيح البنية غير منقوص . الأجازات و العطلات الرسمية: لكل موظف الحق فى الحصول على أجازة يومان بالأسبوع وهما عطلة نهاية الأسبوع . استخدام دورات المياة : يضيع كثير من وقت الشركة والموظفين بسبب الذهاب لدورات المياة ولهذا قررنا اعتماد النظام التالى : الدخول سيتم بحسب الترتيب الأبجدى بمعنى أن كل الموظفين ممن يبدأ اسمهم بحرف الألف لهم الحق فى الذهاب لدورة المياة من الساعة 9:00 إلى 9:25 ، أما من يبدأ اسمهم بحرف الباء فيمكنهم ذلك من تمام ال9:25 إلى 9:45 وهكذا ...، وإن لم تتمكن من ترك عملك خلال الوقت المخصص لك ، فلا يحق لك الذهاب إلا فى اليوم التالى . و فى الحالات الطارئة يمكنك الذهاب بعد تقديم موافقة خطية من زميل لك فى العمل و مديرك المباشر . استراحة الغذاء : يحق للأشخاص النحفاء الحصول على 30 دقيقة لتناول الطعام ، فهم يحتاجون للتغذية كى يبدون بصحة أفضل ويتمكنون من العمل . تُمنح 15 دقيقة للأشخاص ذوى الوزن الطبيعى حتى يحصلوا على وجبة متوازنة ويتمكنوا من الحفاظ على قوامهم. أما الموظف البدين فليس له الحق سوى فى 5 دقائق فقط فهذا أكثر مما يحتاجه لتناول حبوب إنقاص الوزن . نشكر لكم ولائكم تجاهنا ، فنحن هنا من أجل أن نضمن لكم تجربة وظيفية إيجابية ولهذا نرجو بشدة توجيه كافة استفساراتكم ، و تعليقاتكم ، و تخوفاتكم ، وشكاواكم ، و إحباطاتكم ، و سخطكم ، و تصعيداتكم ، و وسواساتكم ، و مزاعمكم ، واتهاماتكم ، وتخيلاتكم ، وقلقكم إلى .....أى مكان أخر إلا هنا . مع تحيات فريق إدارة الموارد البشرية ،،، (نص مترجم) اقرأ أيضاً ... #91;url" target="_blank">http://www.hrdiscussion.com/hr88217.html"]اعرفهم من تصرفهم[/URL]