النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: حصيلة الجزاءات التأديبية

  1. #1
    الصورة الرمزية نرمين هانى
    نرمين هانى غير متواجد حالياً أقدمية
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    49

    حصيلة الجزاءات التأديبية

    السلام عليكم
    هل ان حصيلة الجزاءات التأديبية تورد بشكل نصف سنوى الى مكتب العمل أم بشكل ربع سنوى أم شهرى؟

  2. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    491

    رد: حصيلة الجزاءات التأديبية

    السلام عليكم..
    أستاذة نرمين
    بالنسبة لحصيلة الجزاءات التأديبية يتم توريدها الى الجهة المعنية والمختصة مرتان فى السنة الواحدة أى يتم توريدها كل ستة أشهر وخاصة فى النصف الأول من شهرى يناير وشهر يوليو طالما كانت هناك حصيلة جزاءات تأديبية قد تم توقيعها على العاملين بالمنشأة عقوبة على ما بدر منهم من مخالفات وتجاوزات ادارية وسلوكية وانضباطية ووظيفية وغيرها من التجاوزات..ولتأكيد المعلومة فانه يتم توريد ثلث اجمالى حصيلة الجزاءات الى مكتب العمل التى تقع فى دائرته هذه المنشأة بحيث أن يتم توريد نسبة 70% للمؤسسة الثقافية و30% للامؤسسة الاجتماعية بموجب شيك مقبول الدفع باسم الجهة الصادر اليها الى جانب اعداد بيان شامل عن الجزاءات التأديبية التى تم توقيعها على العاملين بالمنشأة ويجب الاحتفاظ بما يثبت استلام وتوريد هذا الشيك المصرفى الى مكتب العمل ويتم تسكينه بالملف الخاص به وتسجيله فى سجل توريد حصيلة الجزاءات التأديبية.
    وشكرا..
    قمـــر السنوســــى
    مدير موارد بشرية

موضوعات ذات علاقة
وزارة القوى العاملة و الهجرة رقم 123 لسنة 2003 بشأن التصرف في حصيلة أموال الجزاءات الموقعة على العمال
وزارة القوى العاملة و الهجرة رقم 123 لسنة 2003 بشأن التصرف في حصيلة أموال الجزاءات الموقعة على العمال نشر بالوقائع المصرية العدد 165 في 24 - 7 - 2003 ... (مشاركات: 3)

لائحة الجزاءات التأديبية
أوجبت المادة (12) من نظام العمل ( على صاحب العمل الذي يشغل عشرة عمال فأكثر أن يقدم للوزارة خلال سنة من تاريخ سريان النظام لائحة لتنظيم العمل تتضمن الأحكام... (مشاركات: 0)

أنواع الجزاءات التأديبية
نصت المادة (66) من نظام العمل على الجزاءات التأديبية التي يجوز لصاحب العمل توقيعها على العامل، وهي: 1. الإنذار. 2. الغرامة. 3. الحرمان من العلاوة أو... (مشاركات: 0)

الضوابط النظامية لفرض الجزاءات التأديبية على العامل
الضوابط النظامية لفرض الجزاءات التأديبية على العامل د. زهير عباس كريم- عضو هيئة التدريب بقطاع القانون بالمعهد من الحقوق التي... (مشاركات: 0)

انواع الجزاءات التأديبية في التحقيق الإداري
نصت المادة (66) من نظام العمل على الجزاءات التأديبية التي يجوز لصاحب العمل توقيعها على العامل، وهي: 1. الإنذار. 2. الغرامة. 3. الحرمان من العلاوة أو تأجيلها... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات