النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: مخطط احترافي لعملية الاختيار والتعيين واجراءاتها

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    3,664

    مخطط احترافي لعملية الاختيار والتعيين واجراءاتها

    الهدف من عملية الاختيار selection هو تعيين الشخص الذي يتمتع بالقدراءات والسمات اللازمة لشغل الوظيفة والقيام بأعباءها
    لذلك نحاج هذه المرحلة يعني نجاح عملية التوظيف وتحسين نتائجها
    بينما فشل هذة المرحلة يعني تكبد الشركة مصروفات كبيرة في الاعلان عن الوظائف واجراء المقابلات وما الى ذلك بالاضافة الى تكبدها الكثير من الخسائر والتلفيات التي تنتج عن توظيف الشخص الغير مؤهل للوظيفة

    وهذا المخطط يبين خطوات عملية الاختيار
    الملفات المرفقة

موضوعات ذات علاقة
مخطط يشرح عملية التوظيف واجراءاتها وشرح كل مرحلة
مخطط يشرح عملية التوظيف واجراءاتها وشرح كل مرحلة هذا المخطط يشرح خطوات كل مرحلة من مراحل عملية التوظيف وما الادوار والاجراءات المطلوب تنفيذها في كل مرحلة (مشاركات: 0)

الاختيار والتعيين
الاختيار والتعيين تعتبر عملية التوظيف من أهم أنشطة إدارة الموارد البشرية لأنها تهدف إلى توفير افضل العناصر من ذوي الكفاءات والمؤهلات الممتازة. وتعود أهمية... (مشاركات: 6)

نظرية الاختيار والتعيين
أحضر خمسة قرود، وضعها في قفص! وعلق في منتصف القفص حزمة موز، وضع تحتها سلما. بعد مدة قصيرة ستجد أن قردا ما من المجموعة سيعتلي السلم محاولا الوصول إلى الموز. ما... (مشاركات: 12)

الاختيار والتعيين
الاختيار والتعيين تعتبر إجراءات الاختيار والتعيين الفعالة، من العناصر المهمة، في عمليات إدارة الموارد البشرية في المؤسسة، فعند الانتهاء من تحديد متطلبات... (مشاركات: 0)

الاختيار والتعيين ( س، ج )
1- ما هو مفهوم الاستقطاب؟ هو عبارة عن مجموعه من النشاطات الخاصة تقوم بها المنظمة من اجل البحث عن وجذب مرشحين لسد الشواغر الوظيفية فيها وذلك بالعدد والنوعية... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات