النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: لا تسمح للأخرين بتعكير سعادتك

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    3,844

    لا تسمح للأخرين بتعكير سعادتك

    أنت مصدر السعادة لنفسك
    لا تدع الشخص السلبي يحد من الفرح أو يُسيطر على مصدر الرضا الذاتي الخاص بك.
    لا تدع التعليقات الساخرة أو القلق يتجاوزك، ولا تسمح لرأي شخص أن يجعلك يومك مُظلم. توقف عن النظر إلى الآخرين للإعتراف بإنجازاتك أو إثبات الإنجازات الخاصة بك. بدلًا من ذلك، يُمكنك تحويل التركيز نحو الداخل.
    خذ لحظة للتفكير في نفسك. فربما ما كنت لا تحب في شخص آخر هو شيء تصارعه مع نفسك. فمحاولة فهم من أين يأتي الإحباط يُمكن أن تساعد على تقليل قوته عليك. وتذكر، أن لديك السيطرة المُطلقة على نفسك وحالتك العقلية النفسية. توقف عن مقارنة نفسك بالآخرين، وضع دائمًا في الاعتبار أن قيمة ذاتك يجب أن تأتي من الداخل.

  2. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    السودان
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    14

    رد: لا تسمح للأخرين بتعكير سعادتك

    نعم وكثير من يحاول ان ينتقص من شأنك ويقلله، فما عليك الا ان تصرف النظر عنه
    ... كلام منطقى جدا

موضوعات ذات علاقة
5 صفات تجعلك أفضل اقناعاً للأخرين
1 كن حازما في مقولاتك يفضل الجميع تلقي النصيحة من مصادر موثوقة، لذا كن جريئاً، وتوقف عن قول عبارات مثل «أعتقد» أو «أظن في محادثاتك مع الاخرين وكن أكثر... (مشاركات: 0)

5 أخطاء على حساب سعادتك
تظهر الدراسات بأن للأشخاص السعداء علاقات اجتماعية وعائلية أفضل من غيرهم، ويتمتعون بحالة صحية أفضل، ولديهم القدرة على الإبداع وحل المشكلات بما يفوق غيرهم. إلا... (مشاركات: 0)

لا تؤجل سعادتك (نص مترجم)
لا تؤجل سعادتك نعم.. يمكنك أن تشعر بالسعادة و أنت تبحث عن النجاح و بينماتدفع نفسك إليه ... العديد منا فى مرحلة أو أكثر فى حياته يشعر... (مشاركات: 1)

قواعد اتيكيت لتقديم الشكر المكتوب للأخرين
لا تستخدم اقل من 3 جمل للشكر في اي خطاب أو رسالة تكتبها لا تستخدم بطاقات الشكر الجاهزة وحاول ان تكتب بنفسك ما يجود به ذهنك لا تتكلم عن نفسك تكلم عن الهدية أو... (مشاركات: 4)

سعادتك تبدأ من هنا !!!!
حينما تستيقظ من النوم كل صباح قل لنفسك : "سأقضي اليوم سعيداً" إن السعادة تنبع من أعماق النفس, والمرء يغدو سعيداً بالقدر الذي يعتزم به أن يجعل نفسه... (مشاركات: 1)

أحدث المرفقات