النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الاكتئاب يدفع رائدة الأعمال ومصممة الأزياء "كيت سبيد" للانتحار

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الصومال
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    4,420

    الاكتئاب يدفع رائدة الأعمال ومصممة الأزياء "كيت سبيد" للانتحار

    صدمة عاشها مجتمع ريادة الأعمال الأمريكي ورائدات الأعمال خصوصاً بعد انتحار مصممة الأزياء الشهيرة "كيت سبيد" وتساؤلات حول الضغوط النفسية التي تحاول أن تتحملها المراة في عالم البيزنس وريادة الأعمال للموازنة بين النجاح المهني والوظيفي والحياة الاجتماعية والشخصية كزوجة وأم.


    وخرج زوج "كيت سبيد" عن صمته بشأن انتحارها، قائلاً إنها عانت الاكتئاب والقلق لسنوات طويلة، لكن لم يكن هناك «مؤشر أو تحذير بأنها ستفعل ذلك. كانت صدمة».


    وأضاف في البيان «سعت للحصول على مساعدة من أجل الاكتئاب والقلق في الأعوام الخمسة الأخيرة، وترددت على طبيب بانتظام وتعاطت أدوية للاكتئاب والقلق بشكل منتظم من أجل العلاج، ولم تكن مدمنة للمخدرات أو الخمور. لم تكن هناك مشكلات في العمل».


    وقال سبيد: «في الأشهر الـ10 الأخيرة كنا نعيش بمعزل عن أحدنا الآخر لكن على مسافة بضعة مربعات سكنية من بعضنا بعضاً. بيا كانت تتنقل بيننا وكنا نتقابل أو نتحدث يومياً». وذكرت تقارير إعلامية أن كيت سبيد تركت رسالة انتحار.


    وعلى الرغم من أنها كانت تمر بالاكتئاب، إلا أن تصميمات الحقائب كيت سبيد معروفة أنها مبهجة ومنطلقة وجرئية فى اختيار الأشكال والألوان التصميمات.

  2. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    موريتانيا
    مجال العمل
    طالب - دارس حر
    المشاركات
    3

    رد: الاكتئاب يدفع رائدة الأعمال ومصممة الأزياء "كيت سبيد" للانتحار

    عفوا لكن من هي كيت سبيد و هل حقا انتحرت ما السبب كيف يقول زوجها عنها هكذا كلام و يقول امور شخصية قد تكون علاقتهم فاأواخر من حياتها ليست نورمال لكن لا يفصح عن الكثيرا يقير ان اصبرت هي منهي موريتانيه ولل

موضوعات ذات علاقة
خبراء اقتصاديون لـ "سبق": "العمل" قتلت "حافز".. وقضت على جهود "السعودة"
ريم سليمان، دعاء بهاء الدين– سبق– جدة: لم ينكر خبراء الاقتصاد أن برنامج "حافز" يعد مشروعاً مميزاً، لكنهم اتفقوا أن وزارة العمل لم تحسن استخدامه كوسيلة لمواجهة... (مشاركات: 0)

"مايكروسوفت " تطلق مبادرة " طموح المرأة " لمساعدة الفتيات على تحقيق مستقبل مهنى ناجح فى الأعمال والتكنولوجيا
وسوف تعمل المبادرة على تدريب 3000 فتاة على مهارات تكنولوجيا المعلومات وتدرييب 1000 فتاة فى مجال الأعمال ليتمكن من إنشاء أعمالهن الخاصة، كما سيتم تقديم 15 ورشة... (مشاركات: 0)

"إمداد" ترعى مؤتمر "السلامة في مزاولة الأعمال الخطرة"
تُشارك "إمداد" إحدى الشركات التابعة لـ"دبي العالمية" والمتخصصة في توفير الحلول الاستراتيجية لإدارة المرافق بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الشاملة، في مؤتمر... (مشاركات: 3)

تحت شعار "معاً وقت الأزمة" "كوني مطمئنة" حملة تطوعية تطلقها "الشقائق" لمتضررات سيول جدة
تحت شعار "معاً وقت الأزمة" "كوني مطمئنة" حملة تطوعية تطلقها "الشقائق" لمتضررات سيول جدة أطلقت جمعية الشقائق النسائية بجدة حملة "كوني مطمئنة"... (مشاركات: 0)

"إمداد" ترعى مؤتمر "السلامة في مزاولة الأعمال الخطرة"
(مشاركات: 0)

أحدث المرفقات