النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: هل هناك عدالة في توزيع المرتبات في مصر؟

#1
نبذه عن الكاتب
 
البلد
الصومال
مجال العمل
أعمال ادارية
المشاركات
4,822

هل هناك عدالة في توزيع المرتبات في مصر؟

فكرة المرتبات ف مصر عمرها ما كانت عادلة
مثال ع كده ويمكن هدخل ف الكورة عشان يبقى ف جديد
راتب حسام البدري مع المنتخب ٧٠٠ ألف جنيه شهرياً، يعني حوالي ٤٣ ألف دولار، ميتشو مدرب الزمالك بياخد ٧٠ ألف يورو يعني مليون و ٢٠٠ ألف في الشهر، اما فايلر مدرب الأهلي ف راتبه حوالي ٣ مليون جنيه شهرياً !


ف البدري توفير رهيب الحقيقة، و إي مدرب أجنبي حتي لو كان مُتواضع كانت ح ياخد أكتر منه بكتير جداً، و هنا بدل ما نتكلم علي راتب البدري، لازم نتكلم علي رواتب المجال الكروي في مصر كلها، هل يوجد من يستحقها؟


الحقيقة لا البدري يستحق، و لا ميتشو يستحق، و لا فايلر يستحق، و السبب مش بس إمكانياتهم الفنية، لكن حالة المواطنين المعيشية، مينفعش في بلد شعبها أغلبه في فقر شديد، يكون رواتب مجال ترفيهي فيها خيالية كدا، سواء كرة أو تمثيل أو غناء الخ


خصوصا إن الكرة مش بتحقق في مصر إي مكسب مادي يذكر، مع انعدام المشاركة الجماهيرية في أحداثها، دول أوروبا ديما عوائد اللاعبين بتكون علي حسب عوائد الأندية و البلد، ف ح تلاقي الأندية الاعلي عوائد و البلاد الأكثر ثروة، هي الأكثر قدرة علي تعين مدربين بمبالغ كبري، ولاعبين برواتب خيالية


و الناس متقدرش تعترض، لانه في ربح بيحقق من صرف الرواتب دي، ف تلاقي كوبنهاجن الدنمركي الي بلده غنية، بيصرف أقل من الأهلي و الزمالك، لأنه مش بيحقق ربح، ف مش ح يصرف، حتي لو في بلد غني، لكن بلد فقير، و أندية لا تحقق إي ربح، تصرف مليارات ليه و إزاي و من جيب مين!

#2
الصورة الرمزية سلوي فهد
سلوي فهد غير متواجد حالياً تحت التمرين
نبذه عن الكاتب
 
البلد
المملكة العربية السعودية
مجال العمل
أعمال ادارية
المشاركات
2

رد: هل هناك عدالة في توزيع المرتبات في مصر؟

شكراااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا

إقرأ أيضا...
عندما يكون هناك وظيفة شاغرة في فريقك. فكر في اعادة توزيع المهام ان امكن

عندما يكون هناك وظيفة شاغرة في فريقك. فكر في اعادة توزيع المهام ان امكن من الأفضل التوظيف الاستراتيجي من خلال التركيز على الاحتياجات و ليس على الوظائف الشاغرة. نصيحة إدارية: عندما يغادر موظف كان... (مشاركات: 0)


مصدر حكومي: قانون الخدمة المدنية هدفه تحقيق عدالة الأجور وبعض الموظفين كانوا يزيدون 400 جنيه سنويًا

مصدر حكومي: "الخدمة المدنية" هدفه تحقيق عدالة الأجور.. وبعض الموظفين كانوا يزيدون 400 جنيه سنويًا قال مصدر حكومي مطلع ، أن قانون الخدمة المدنية الجديد هدفه الرئيسي تحقيق العدالة في الأجور بين... (مشاركات: 0)


الحد الادنى والاقصى للاجور: بين عدالة غائبة ..ولصوصية التطبيق

أولا: معلومات هامه ============ 1- وزارة المالية في عهد الدكتور هشام قنديل أصدرت المنشور رقم 1 لسنة 2013 لتطبيق القرار بقانون 242 الصادر من خلال المجلس العسكري 2011 والذي حدد الحد الأقصى 35 ضعف... (مشاركات: 1)


معايير «حافز» .. عدالة اجتماعية بضوابط اقتصادية - بقلم طلعت زكي حافظ

كشفت وزارة العمل أخيرا عن معايير البرنامج الوطني لإعانة الباحثين عن عمل، والذي يشار إليه بـ ''حافز''، والتي اشتملت على اثني عشر معياراً، حددت ضوابط استحقاق الحصول على إعانة البرنامج الشهرية، والتي هي... (مشاركات: 0)


ليس هناك سبب إذن فليس هناك تطبيق

محمد عواد - نخطىء كثيراً بتعاملنا مع بعضنا البعض ، فنحن نأتي لننصح الأخر ظناً منا أننا نساعده ولكننا لا نساعده على تطبيق النصيحة ، فنحن نعطيه النصيحة بشكل مطلق من دون أسباب ولا تفصيل وكأن أوامرنا لا... (مشاركات: 0)


دورات تدريبية نرشحها لك

دورة الاساليب الحديثة لادارة ضغوط العمل وتقليل اثارها

يهدف هذا البرنامج الى تأهيل المشاركين على تشخيص ضغوط العمل وتحديد مسبباتها الداخلية والخارجية واستخدام الادوات والطرق العلمية في تخفيضها وتلاشي اثارها السلبية على بيئة العمل


برنامج تحضيري لشهادة المعايير الدولية لإعداد تقارير مالية

اذا كنت تريد الحصول على شهادة المعايير الدولية لاعتماد التقارير المالية والمقدمة من جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين في بريطانيا (ACCA)، فهذا البرنامج التدريبي ستزودك بكل المعلومات الاساسية وكل الملخصات المفيدة والتي تؤهلك تماما للحصول على هذه الشهادة الدولية


دورة معايير المبادرة العالمية لإعداد التقارير - GRI Standards

دورة تدريبية تستهدف شرح معايير المبادرة العالمية لإعداد التقارير (GRI Standards) وخطوات عملية إعداد التقارير باستخدام معايير المبادرة العالمية لإعداد التقارير خطوة خطوة.


دبلومة إعداد مسئولي الجودة بالمصانع

دبلوم تدريبي يهدف الى تأهيل المشاركين للعمل في وظيفة مسئول جودة في المصانع، حيث يؤهلك هذا البرنامج التدريبي المتميز للالمام بمتطلبات الجودة في العمليات الصناعية والانتاجية، وبناء المعلومات المعرفية لديك حول مقومات البنية التحتية للجودة بالمصانع والوحدات الانتاجية.


ورشة عمل : بناء العلامة التجارية للشركة Branding

ورشة تدريبية تشرح ماهي العلامة التجارية وأهيمتها ومراحل بناءها وخطة بناءها ولماذا تفشل الشركات في بناء العلامة التجارية المميزة لها وكيفية تحديد التموضع Positioning الصحيح للعلامة التجارية، ويتم تنفيذ هذه الورشة التدريبية المكثفة في جلسة واحدة 5 ساعات تغطي كافة المحاور التدريبية.


أحدث الملفات والنماذج