النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: كيف يمكن للعمل عن بعد جعل شركتك الصغيرة عالمية

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Feb 2018
    المشاركات
    1,560

    افتراضي كيف يمكن للعمل عن بعد جعل شركتك الصغيرة عالمية

    في الفترة من ٢٠١٢ إلى ٢٠١٦، إرتفعت نسبة الموظفين الأميركيين العاملين عن بعد من ٣٩ % إلى ٤٣ %، وفقًا لتقرير جالوب عن حالة العامل الأميركي. بالنظر إلى هذه الحقيقة، من المنطقي لمالكي الأعمال الصغيرة أن يفكروا من خلال العمل عن بُعد — ومن المحتمل أن تفعل ذلك الآن — والتفكير في كيف يمكن للممارسة أن تساعدك على الانتقال من كيان مكون من شخص واحد إلى خمسة موظفين وأكثر.
    لقد التقينا بمايكل بريور ، رئيس المنتج في Trello. يصنع Trello أدوات إدارة الفريق وتم شراؤه مؤخرًا بواسطة Atlassian. عمل فريق بريور عن بعد منذ البداية حيث قامت الشركة بتوسيع نطاقها. و فيما يلي نظرة على الكيفية التي يمكن أن يساعدك بها العاملون عن بُعد في التوسع من عمل منفرد إلى عمل أكبر و الحصول على مكتب أكثر ذكاءًا.
    العمل عن بعد يعني الموهبة. قال (بريور) أن خطة (تريللو) الأولية كانت أن يكون لديهم طاقم من الأفراد يعيشون في منطقة (نيويورك) و نجح هذا النهج في البداية. "فمعظم البدايات كانت في مكان واحد و كان لدينا طاقم من الأفراد. ولكن كان لدينا مهندس عظيم يعمل في مكان أخر وحصلت زوجته على وظيفة لدينا. فواجهنا هذا القرار ومن هنا بدأنا رحلة العمل عن بُعد" هذا ما قاله بريور، الذي لاحظ أن الموظف لا يزال يعمل في هاواي.
    وبمجرد أن بدأ (تريللو) في توظيف العمال عن بُعد، زاد عدد الأفراد الذين يمكن توظيفهم. على سبيل المثال، نشر (تريللو) وظيفة لمطور أندرويد، وصادف أن أحد كبار الخبراء كان يعيش في مينيابوليس. وقال بريور "هناك ٢٠ خبيرًا في تطوير جوجل في الولايات المتحدة، وإثنان منهم يعيشون في مينيابوليس". "لا يريد الجميع العيش في نيويورك".
    الدرس: الشركات الناشئة الصغيرة تستطيع رفع مستوى مواهبها، لتصبح عالمية وتبدو أكبر من إيراداتك بمساعدة العمال عن بُعد.
    يجب أن يكون لديك استراتيجية عمل عن بُعد حتى إذا كنت لا تفكر في توزيع شركتك. قال بريور ، الذي أشار إلى أن الشركة الأم تريلاوس أتلاسيان في أوستن ، سان فرانسيسكو، و سيدني "يعد العمل عن بُعد جزءًا من الطريقة التي نعمل بها حتى إذا كنت لا تعتبر شركتك بعيدة. فكر فقط في الوقت الذي لا تكون فيه في المكتب".
    عادًة ما تظهر إستراتيجية العمل عن بُعد في وقت مبكر. قال بريور "إذا كنت تبدأ بشخصين فإنه من السهل بدء العمل عن بعد. و إذا وضعت ممارسات العمل عن بعد في مكانها الصحيح في البداية، فسيكون الأمر أسهل."
    الدرس: حتى لو لم تكن تخطط للحصول على عُمال عن بعد، فكر من خلال طريقة مبكرة حيث أنك في نهاية المطاف ستحصل عليهم.
    التواصل هو كل شيء سواء كان المكتب ماديًا أو رقميًا. قال بريور إن برامج الدردشة يمكن أن تقارب الاجتماع الفعلي، ولكن ليس مثل مؤتمرات الفيديو. و أضاف بريور: "المشكلة الكبرى تكمن فيما هو مفقود في المحادثة عندما تكون بعيدًا". وأشار إلى أفضل الممارسات التالية التي وجدها Trello من خلال التجربة والخطأ:

    • استخدم ساعات العمل الشائعة. قال بريور: "عليك أن تعرف ما هي ساعات العمل الشائعة لأنك تحتاج إلى التداخل". "يجب أن يكون هناك وقت عندما يكون هناك اتصال في الوقت الحقيقي لأن غير المتزامن أمر صعب."
    • نقل مركز العمل من موقع مادي إلى موقع رقمي. إذا كان هناك اجتماع فيجب أن يكون مؤتمر بالفيديو. يستخدم Pryor مؤتمرات Zoom ، ولكنه حاول تقريبًا تجربة جميع الخدمات المتوفرة. قال بريور: "التكنولوجيا تتحسن والأدوات تخطو خطوة كبيرة إلى الأمام لأن هناك الكثير من المنافسة في هذا المجال".
    • عندما تتحرك شركة ما إلى ما هو أبعد من حفنة من الموظفين، وتعمل على التطوير، فمن المهم أن نعيد خلق محادثة أكثر عند مبرد المياة والتي سوف تحدث في مساحة مادية. "ففي المكان المادي ترى أشخاصًا لا تعمل معهم. إعادة إنشاء ذلك مهم، ولكن يمكن أن تشعر بالضيق. لذا قمنا بعمل فريق بين الناس على Zoom حتى يمكن للمهندسين والمبيعات التحدث لمدة نصف ساعة. " أحب العمال عن بُعد هذا الترتيب و النظام وذهب Trello في نهاية المطاف إلى محادثة فيديو من أربعة أشخاص مع عمال مختلفين ​​كل يوم جمعة لمدة 20 دقيقة.
    • تنظيم تجمعات مادية على الأقل مرتين في السنة. يمكن للفريق الصغير أن يجتمع معًا بسهولة. عندما تنمو شركة ما فإنه يستحق الاستثمار في السفر لنقل الفرق للتجمع.
    • قم بإنشاء غرفة خارج الموضوع للعمال. حيث تحتاج إلى مساحة/ مكان لفصل الإشارة وضجيج العمل، ولكن الضوضاء هي بنفس الأهمية. وتعد المحادثات خارج الموضوع حرجة و حاسمة لأن هذا ما سيحدث عندما يمر الناس من خلال المطبخ في المكتب.
    • قم بإجراء مقابلات مع العامل عن بُعد من بعيد، ولكن إحضره إلى حيز/ مكان مادي للتدريب عند تعيينه. ولا يجب أن يحصل العامل عن بُعد على مقابلة شخصية لأنها ليست الطريقة التي يعمل بها عندما يتم توظيفه.
    • تأكد من خروج العاملين البعيدين من المنزل، وامتلاك مساحة تخدمهم كمكتب. لاحظ بريور أن العمل البدني له طقوسه مع القهوة والتنقلات التي تضع بداية ونهاية لليوم. و لكن العُمال عن بُعد ليس لديهم هذا الفصل بين العمل والحياة. قال بريور "عليك أن تذكر نفسك بالخروج ومقابلة أناس أحياء آخرين. قد لا يتحدث العاملون عن بعد مع أي شخص لمدة شهر".

    الدرس: فكر في جميع اتصالات العمل الرقمية والبعيدة لتكرار تجربة مادية قدر الإمكان.
    استخدام العمال عن بعد للذهاب العالمية. كان Trello قادرًا على توظيف أشخاص موهوبين يتحدثون لغات مختلفة عبر العمل عن بُعد. هذا التنوع له تأثير حقيقي على المنتجات. على سبيل المثال ، لاحظ عمال بعيدون عالميون أن Trello بحاجة إلى طريقة للتعامل مع المدفوعات بدون بطاقات الائتمان. لماذا؟ لأن هناك العديد من الأسواق التي لا تشتري البرامج عبر بطاقات الائتمان.
    الدرس: يمكن أن يجعلك العمل عن بُعد أكثر إدراكًا عالميًا.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2020
    المشاركات
    2

    افتراضي رد: كيف يمكن للعمل عن بعد جعل شركتك الصغيرة عالمية

    و لكن من المستفيد اكثر اكييد صاحب العمل