النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: إدارة الموارد البشرية في عجمان تطبق النزول الميداني للمتدربين المعاقين

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    هندسة
    المشاركات
    3,109
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ أحمد نبيل فرحات

    إدارة الموارد البشرية في عجمان تطبق النزول الميداني للمتدربين المعاقين

    استناداً إلى منهجية النزول الميداني التي تطبقها إدارة الموارد البشرية في دائرة البلدية والتخطيط في عجمان في كافة أقسام ومرافق الدائرة، خصصت يوم الخميس الماضي للنزول الميداني للطلبة المتدربين من ذوي الاحتياجات الخاصة .
    اصطحب خالد عبد الوهاب الخاجة مدير إدارة الموارد البشرية بالدائرة، عدداً من الطلبة في يوم عمل كامل داخل الدائرة لتدريبهم على مهارات استقبال المتعاملين وتلقي المعاملات والرد على الاستفسارات وبعض الاستخدمات للحاسوب ومهمات عمل خاصة تتلاءم وقدراتهم الجسدية والفكرية .

    وشهد الخميس الماضي نزولاً ميدانياً عملياً تفاعل خلاله الطلبة المتدربون مع مختلف الإدارات، وأبدوا تعاوناً كبيراً مع عدد من مسؤولي الأقسام داخل قطاعات الدائرة الخدمية، وشارك البعض منهم في إنهاء بعض المعاملات وفق ما تدربوا عليه منذ بدء التدريب الصيفي في مطلع يونيو الحالي .

    وأكد خالد عبد الوهاب الخاجة مدير إدارة الموارد البشرية بالدائرة أن دمج المعاقين أو ذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف ميادين العمل لدى الدائرة يأتي ضمن الخطط المدروسة والاستراتيجية التي ستطبقها إدارة الموارد البشرية خلال المرحلة المقبلة بتوظيف عدد منهم .

    وقال إنه بتوجيه من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة وتطبيقاً لسياسات الحكومة في ذلك وتعزيزاً لهذه الفئة وحرصاً من الدائرة على دمجهم بين الموظفين مثل غيرهم من الأصحاء، فقد تم قبول 7 طلبة من مركز عجمان لرعاية المعاقين وتوزيعهم في قطاعات هامة هي التراخيص الاقتصادية والعلاقات العامة والإعلام والموارد البشرية والزراعة .

    وأشار أنه تم تكليف هذه القطاعات بتوفير التسهيلات لهم كي يتقنوا مهارات ضمن قدراتهم واستثمار طاقاتهم بما يسهم في تعزيزهم كالأصحاء في ميادين العمل ودمجهم في مجتمعنا الخير .
    أَسأل اللهَ عز وجل أن يهدي بهذه التبصرةِ خلقاً كثيراً من عباده، وأن يجعل فيها عوناً لعباده الصالحين المشتاقين، وأن يُثقل بفضله ورحمته بها يوم الحساب ميزاني، وأن يجعلها من الأعمال التي لا ينقطع عني نفعها بعد أن أدرج في أكفاني، وأنا سائلٌ أخاً/أختاً انتفع بشيء مما فيها أن يدعو لي ولوالدي وللمسلمين أجمعين، وعلى رب العالمين اعتمادي وإليه تفويضي واستنادي.



    "وحسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلاِّ بالله العزيز الحكيم"

  2. #2
    الصورة الرمزية زهرا
    زهرا غير متواجد حالياً تحت التمرين
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    الاثار
    المشاركات
    1

    رد: إدارة الموارد البشرية في عجمان تطبق النزول الميداني للمتدربين المعاقين

    ماشاء الله على الموضوع الشيق والمفيد

موضوعات ذات علاقة
تطبيق نموذج إدارة الموارد البشرية(hrmm) ونظام إدارة الموارد البشرية(hrms)
نموذج إدارة الموارد البشرية 3 -نموذج إدارة الموارد البشرية هو نموذج متكامل لتنظيم وتأدية مجموعة خدمات إدارة الموارد البشرية بأكملها. ويحدد هذا... (مشاركات: 86)

مجموعة البرامج التطويرية المتخصصة في إدارة الموارد البشرية ( الأقوى في تخصص الموارد البشرية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ، ، تحيه طيبه وبعد http://www.hrdiscussion.com/imgcache/1850.imgcache نفيد سعادتكم علماً بانه تم تأكيد موعد... (مشاركات: 3)

العوامل المؤثرة في الوضع التنظيمي لأدارة الموارد البشرية وأشكال تنظيم إدارة الموارد البشرية
العوامل المؤثرة في الوضع التنظيمي لأدارة الموارد البشرية وأشكال تنظيم إدارة الموارد البشرية تحتل إدارة الموارد البشرية في المنظمات أهمية منقطعة النظير بسبب... (مشاركات: 12)

اهم دورات الموارد البشرية:الإستراتيجيات والإتجاهات العالمية الحديثة في إدارة الموارد البشرية H.R.M حاليا بالقاهرة يوم 20/02/2010م
اهم البرامج في ادارة الموارد البشرية....... الإستراتيجيات والإتجاهات العالمية الحديثة في إدارة الموارد البشرية H.R.M نبــــــذه عن البرنامج... (مشاركات: 7)

بادر بحجز مقعدك في أهم برامج الموارد البشرية:الإستيراتيجيات والإتجاهات العالمية الحديثة في إدارة الموارد البشرية H.R.M يوم 20/02/2010م بالقاهرة
اهم البرامج في ادارة الموارد البشرية....... الإستراتيجيات والإتجاهات العالمية الحديثة في إدارة الموارد البشرية H.R.M نبــــــذه عن البرنامج... (مشاركات: 2)

أحدث المرفقات