النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: اطلاق أول برنامج تدريبي مميز متخصص بتنمية القائمين على إدارة الحملات الانتخابية بالإردن

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الصومال
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    4,342

    اطلاق أول برنامج تدريبي مميز متخصص بتنمية القائمين على إدارة الحملات الانتخابية بالإردن

    اطلقت شركة قدرات في الأردن بفرعيها قدرات لتقنية المعلومات وقدرات للريادة والتنمية البشرية وبالتعاون مع اللجنة امس السبت اول برنامج تدريبي مميز متخصص بادارة الحملات الانتخابية في مقر اللجنة في الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية.

    واشاد وزير التنمية السياسية المهندس موسى المعايطة بجهود شركة قدرات في تطويرها هذا البرنامج الريادي العلمي وقال" ان اطلاق هذا البرنامج وفي ظل فرصة ثمينة وفرها قانون الانتخاب للمراة ليؤكد توفير مناخات العمل والدعم الايجابية لتدعيم وتاكيد روح المواطنة والمساواة في الانتخابات البرلمانية.

    كما اشاد بجهود اللجنة الوطنية لشؤون المراة لشراكتها الفاعلة مع الوزارة ومع كل الجهات المعنية الرائدة وصولا الى جعل قضية المراة جزءا لا يتجزء من قضايا المجتمع.ووفقا لنظرة شمولية تتجاوز الرؤية الوظيفية البحتة للنساء اللواتي يشكلن نصف الموارد البشرية في المجتمع.

    بدورها ثمنت الامينة العامة للجنة الوطنية الاردنية لشؤون المراة اسمى خضر بحضور ممثلات عن منظمات المجتمع المدني المعنية بالمراة الدعم الموصول من الوزارة للجنة وخاصة في تحقيق رؤيتها واستراتيجيتها والمتمثلة في وصول اكبر عدد من النساء الى مراكز صنع القرار السياسي.

    وفي حديث خاص لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اشارت خضر الى ان اللجنة ستدعم المرشحات والقائمين على حملاتهن الانتخابية في الاشتراك في البرنامج مجانا علما ان التكلفة المالية للمشترك تبلغ نحو 1250 ستتحملها اللجنة فقط للحملات الانتخابية للمرشحات.

    واعلنت خضر ان اللجنة ستباشر اجراءاتها وبالتنسيق مع مكاتب اللجنة في المحافظات لعقد ثلاث دورات للبرنامج احداهما في الشمال والاخرى بالوسط والثالثة بالجنوب مشيرة الى ان مكتب شركة قدرات يفدم كافة الاستشارات للمرشحين والمرشحات الى جانب مكتب الدعم والمساندة وفروعه في كافة مكاتب اللجنة في المحافظات الذي اطلقته اللجنة ايضا لخدمة المرشحات.

    والبرنامج الذي سيستمر حتى موعد الانتخابات البرلمانية في التاسع من تشرين الثاني من هذا العام يطلق ولأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وبجهود وخبرات اردنية بحتة.

    واشار خبير البرنامج الدكتور نبيل الكوفحي الى ان البرنامج يحتوي على مادة تدريبية نظرية اضافة لنظام الكتروني لادارة الحملة الانتخابية عن طريق اجهزة الحاسوب والانترنت وكافة المواضيع التي ينبغي التعامل معها من قبل المرشحين وفريق العمل الانتخابي الذين يعملون مع المرشح ويديرون العملية الانتخابية.

    ووفقا للدكتور الكوفحي فان البرنامج تم تصميمه ليقدم حلولاً وبرامج فعالة لجميع القضايا التي تهم الشأن الانتخابي ويراعي الخصوصية الأردنية وسيعقد على مدار 30 ساعة تدريبية.

    وسيركز على تأهيل مديري الحملات الانتخابية للمرشحين والعاملين في الفريق الانتخابي ليكونوا أقدر على التواصل والاقناع والتأثير في توجيه الناخبين ، وهناك جزء خاص في البرنامج موجه للمرشح ويركز على تعزيز أدوات التواصل والتأثير في الجمهور ، ويستعرض دور لغة الجسد وتوظيف الأدوات الاعلامية في التأثير بتوجهات الناخبين ، ويحتوي البرنامج على خدمات استشارية تساعد المرشح على اتخاذ قرارات استراتيجية في إدارة جملته انتخابية ، وتعطيه صورة واضحة عن مدى حضوره وفرصه في الفوز.

  2. #2
    الصورة الرمزية زهرا زهرا
    زهرا زهرا غير متواجد حالياً مبادر
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    الاثار
    المشاركات
    10

    رد: اطلاق أول برنامج تدريبي مميز متخصص بتنمية القائمين على إدارة الحملات الانتخابية بالإردن

    شكراااااااااااااااااااااا ااااااااا

موضوعات ذات علاقة
أقوى برنامج عربي متخصص في إدارة مكتب المحامي
المتخصص 2010 في إدارة مكتب المحامي file:///C:/DOCUME%7E1/ATEFGE%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image002.jpg زملائي الأعزاء... بكل فخر و إعتزاز... (مشاركات: 3)

أقوى برنامج تدريبي في الشرق الأوسط / برنامج إدارة الاستثمار/مركز السفير للتدريب جدة
أقوى برنامج تدريبي في الشرق الأوسط / برنامج إدارة الاستثمار/مركز السفير للتدريب جدة هل تريد أن تصبح مديراً استثمارياً محترفاً ؟؟؟ أطلق قدراتك... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات