النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: فوائد الزوجه النكديه

  1. #1
    الصورة الرمزية dragon79
    dragon79 غير متواجد حالياً مستشار
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الإمارات العربية المتحدة
    مجال العمل
    منسق العلاقات الحكوميه
    المشاركات
    534

    فوائد الزوجه النكديه

    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:





    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله


    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



    فوائد الزوجه النكديه

    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


    فوائد الزوجه النكديه



    تساعد الزوج على صلة الرحم


    لأنه على طول هربان عند أمه


    فوائد الزوجه النكديهفوائد الزوجه النكديهفوائد الزوجه النكديه


    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه


    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل


    فوائد الزوجه النكديهفوائد الزوجه النكديهفوائد الزوجه النكديه


    وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً


    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل



    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:




    فوائد الزوجه النكديه "وراء كل رجل عظيم إمرأة" فوائد الزوجه النكديه
    سبحان الله وبحمده سبحان العظيم

    يا صاحب الهم إن الهم منفرج.......... ابشر بخير فإن الفارج الله
    إذا قضى الله.. فاستسلم لقدرته.. . ما لامرء حيلة فيما قضى الله
    الياس يقطع أحيانا بصاحبه....... ... فلا تيأس فإن الفارج هو الله
    إذا بليت... فثق بالله و ارضى به.. إن الذي يكشف الكرب هو الله

  2. #2
    الصورة الرمزية sunset27
    sunset27 غير متواجد حالياً مستشار
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    assistant director of marketing
    المشاركات
    301

    رد: فوائد الزوجه النكديه

    شكرا لك يا اخى على تلك الاضافة ولكن ترى ايضا ما هى فوائد الزوج النكدى ام لا يوجد زوج بهذة المواصفات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    بارك الله فيك
    وكل عام وانت بخير


    إنك تستطيع أن تجـُر الحصان إلى النهر ،
    ولكنك لا تستطيع إجباره على الشرب !



  3. #3
    الصورة الرمزية dragon79
    dragon79 غير متواجد حالياً مستشار
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الإمارات العربية المتحدة
    مجال العمل
    منسق العلاقات الحكوميه
    المشاركات
    534

    رد: فوائد الزوجه النكديه

    شكراً لك صن ست علي مشاركتك , فما ينطبق علي الزوجه النكديه ينطبق علي الزوج النكدي , وكلاً فيه خير لأنه يجعل الطرف الأخر يثاب ثواب الصآبرين

  4. #4
    الصورة الرمزية sunset27
    sunset27 غير متواجد حالياً مستشار
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    assistant director of marketing
    المشاركات
    301

    رد: فوائد الزوجه النكديه

    فوائد الزوجه النكديه المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dragon79 #post73465" rel="nofollow">فوائد الزوجه النكديه
    شكراً لك صن ست علي مشاركتك , فما ينطبق علي الزوجه النكديه ينطبق علي الزوج النكدي , وكلاً فيه خير لأنه يجعل الطرف الأخر يثاب ثواب الصآبرين
    اخى تتحدث وكان الامر مسلم به
    انا لا ارى ان هناك زوجة نكديه ولا زوج نكدى
    ولكن هى تعتمد على رؤية كل منهما للمشكلة وقوة تحمله فى حل تلك المشكلة
    وان شاء الله يكون وراء الرجل العظيم امراة مشرقة سعيدة مثل اشعة الشمس وليست نكدية
    شكرا لك

  5. #5
    الصورة الرمزية مالك فؤاد
    مالك فؤاد غير متواجد حالياً مبادر
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    اليمن
    مجال العمل
    مدير عام
    المشاركات
    10

    رد: فوائد الزوجه النكديه

    السلام عليكم
    انا والله قعدت اضحك كثير من النص اعلاه
    وقعدت اضحك اكثر لما رديتي ياسن ست
    واضح ان الدراجون عايز يسلينا شوي بس انتي رديتي بجدية وهو استغل الفرصة انه يسلينا اكثر
    ولو طال الحوار بايتحول الى نكد من صحيح
    بس هذا موضوع خطير وقريب جدا من حياتنا لو تحبوا نفتح الموضوع للمناقشه الجادة بايعمل نشاط ممتاز نخرج منه بفوائد كبيرة
    احيييكم واتمنى لكم خواتم مباركة وعيد سعيد

  6. #6
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    لبنان
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    266

    رد: فوائد الزوجه النكديه

    شكرا على هذه المشاركة الجميلة

موضوعات ذات علاقة
فوائد الصلع
فوائد الصلع تعتبر الصلعة بمثابة مراية وعاكسة لأشعة الشمس ***** الأصلع إذا انضرب في رأسه ما يحتاج يحلقوله عشان الخياطة على طول يخيطوا رأسه... (مشاركات: 2)

فوائد الصمت .....
السلام عليكم وبرحمة الله وبركاته فوائد الصمت الصمت يمنحك... (مشاركات: 12)

فوائد الصمت
فوائد الصمت السبع ..الأولى.. عبادة من غير عناء ..الثانية .. زينة من غير حلي (مشاركات: 2)

فوائد التدخين !!!
هل للتدخين فوائد ؟؟؟؟؟ يقولون أن له ثلاث فوائد !!! * فالمدخن لا يصاب بالشيخوخة..(أي لا يهرم)..... ** و لا يسرق بيته لص..... *** و لا تقترب... (مشاركات: 2)

وللصمت فوائد
الصمت يمنحك طاقه قويه للتفكير بعمق في كل ما يحصل حولك والتركيز بعقلانية على اجابتك ـ الصمت يجعلك تسيطر على من أمامك من خلال نظرات محملة بمعان غير منطوقة... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات