النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: قائد شرطة دبي تلقى تهديدين بالقتل من " الموساد "

  1. #1
    الصورة الرمزية فارس النفيعي
    فارس النفيعي غير متواجد حالياً مشرف باب السلامة المهنية وتقليل الأخطار
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة العربية السعودية
    مجال العمل
    السلامة المهنية
    المشاركات
    3,173

    قائد شرطة دبي تلقى تهديدين بالقتل من " الموساد "

    بعدما وجَّهَّ صفعة إلى جهاز المخابرات الإسرائيلية


    قائد شرطة دبي تلقى تهديدين بالقتل من " الموساد "





    كشف الفريق ضاحي خلفان تميم، القائد العام لشرطة دبي، أنه تلقى تهديدين بالقتل من المخابرات الإسرائيلية "الموساد" بعد أن قاد تحقيقاً وجَّه به أصابع الاتهام إلى هذا الجهاز في قتل القيادي بحركة المقاومة الإسلامية "حماس" محمود المبحوح في فندق بدبي يناير الماضي.
    وفي مقابلة مع صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، نُشرت اليوم الخميس، قال تميم إنه تلقى تهديدين بالقتل، متهماً جهاز الموساد بالوقوف وراء التهديدين الذين كان أحدهما في رسالة بالبريد الإلكتروني والآخر في مكالمة هاتفية لأحد أقاربه. وأضاف أن شرطة دبي استطاعت تعقب مصدر رسالة البريد الإلكتروني، لكنه لم يكشف عن مزيد من التفاصيل. وجاء في الرسالة " احم ظهرك إن كان بمقدورك أن تظل طليق اللسان " .
    وفي المكالمة الهاتفية طلب من قريبه أن ينقل رسالة لتميم بأن " يلتزم الصمت " . وقالت الصحيفة إن المكالمة وصلت " من أحد الغربيين ذوي الجنسية المزدوجة، ثبت لاحقاً أنه أحد أعضاء الموساد المتقاعدين " .
    كما كشف الفريق ضاحي خلفان تميم النقاب عن وقوع أحد المتورطين في اغتيال محمود المبحوح، القيادي في حركة حماس، في قبضة سلطات دولة غربية قبل يومين دون أن يفصح عن مزيد من التفاصيل.
    وقالت وكالة " رويترز " للأنباء إنه لم يتسن الحصول على تعليق فوري من مسؤولين إسرائيليين اليوم الخميس الذي يوافق عطلة يهودية.
    وقاد تميم تحقيقاً علنياً في اغتيال محمود المبحوح الذي قُتل في فندق بدبي يناير الماضي، وهو أمر غير معتاد في المنطقة؛ حيث تسببت المعلومات التي كشف عنها تميم في توتر علاقات إسرائيل مع دول عدة. وكانت المعلومات التي كشف عنها في عدد من المؤتمرات الصحفية والمقابلات مع وسائل الإعلام أفادت بأن فرقة الاغتيالات استخدمت جوازات سفر مزورة من بريطانيا وايرلندا وألمانيا وفرنسا وأستراليا، وطردت إثرها ايرلندا وبريطانيا وأستراليا دبلوماسيين إسرائيليين.

    صحيفة سبق الالكترونية
    التعديل الأخير تم بواسطة فارس النفيعي ; 30/9/2010 الساعة 22:30

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ فارس النفيعي على المشاركة المفيدة:


موضوعات ذات علاقة
"الموارد البشرية" يطلق برنامج "هايبو" لتطوير المواهب القيادية
أطلق صندوق تنمية الموارد البشرية برنامج "هايبو" لتطوير المواهب والقيادات، وتنفذه إحدى الشركات الوطنية، وذلك في خطوة تهدف إلى تعزيز فاعلية جهودها في مجال... (مشاركات: 24)

"غوغل" يثير "النعرة القومية" للإيرانيين بسبب "الخليج العربي"
عادت إيران وهاجمت عبر المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، محمد علي حسيني، ومعه وسائل الإعلام الإيرانية أيضا، موقع "غوغل ايرث" العارض عبر الأقمار الصناعية... (مشاركات: 1)

"إمداد" ترعى مؤتمر "السلامة في مزاولة الأعمال الخطرة"
تُشارك "إمداد" إحدى الشركات التابعة لـ"دبي العالمية" والمتخصصة في توفير الحلول الاستراتيجية لإدارة المرافق بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الشاملة، في مؤتمر... (مشاركات: 3)

مظلمتي عند "فيس بوك" - هذا ما جناه "الفيس" علي وما جنوتُ على أحد
مظلمتي عند "فيس بوك" هذا ما جناه "الفيس" علي وما جنوتُ على أحد علي عبدالعال قادتني الأقدار إلى إنشاء حساب أو على الأصح تنشيط حساب لي قديم كان مهملاً... (مشاركات: 4)

تحت شعار "معاً وقت الأزمة" "كوني مطمئنة" حملة تطوعية تطلقها "الشقائق" لمتضررات سيول جدة
تحت شعار "معاً وقت الأزمة" "كوني مطمئنة" حملة تطوعية تطلقها "الشقائق" لمتضررات سيول جدة أطلقت جمعية الشقائق النسائية بجدة حملة "كوني مطمئنة"... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات