النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: بيت.كوم يستعد لاستضافة معرض الوظائف الافتراضي الثاني في لبنان

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    هندسة
    المشاركات
    3,109
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ أحمد نبيل فرحات

    بيت.كوم يستعد لاستضافة معرض الوظائف الافتراضي الثاني في لبنان

    بعد النجاح الهائل لمعرض الوظائف الافتراضي السابق في لبنان، أعلن موقع Bayt.com، عن استضافته للمعرض الثاني في لبنان بين 11 و15 أكتوبر، بالتعاون مع صحيفة L’Orient le Jour ويهدف هذا المنتدى السهل الاستعمال إلى تعزيز سوق العمل اللبنانية وتوفير فرصة تفاعل الباحثين عن عمل مع أصحاب العمل مباشرة ودون الحاجة إلى وساطة.

    وقال رامي لبكي، مسؤول مكتب Bayt.com في بيروت: "يدرك أصحاب العمل والباحثون عن عمل، على حد سواء، المزايا الفريدة التي يوفرها الإنترنت بالنسبة لعملية التوظيف. وقد لقي معرضنا السابق في لبنان نجاحاً استثنائياً، ولكننا نتوقع أن يحقق هذا المعرض نتائجاً أفضل منه".

    من جانبه صرّح كمال شلحت، مدير التسويق لمجموعة " L’Orient le Jour ": "يسرّنا بأن نكون شركاء في مبادرات رائدة مثل معرض الوظائف الافتراضي في لبنان الذي يعود بالفائدة على أصحاب العمل والباحثين عن عمل على حد سواء في منطقة الشرق الأوسط. ونسعى من خلال شراكتنا مع Bayt.com إلى تعزيز قطاع التوظيف عبر الإنترنت وتشجيع جميع القطاعات والمستويات المهنية في لبنان للمشاركة في هذه المبادرات المبتكرة للتوظيف".

    ومن الجدير بالذكر أن معرض الوظائف الافتراضي 2010 في لبنان سيتيح خياراً فريداً وسهلاً للباحثين عن عمل في "حضور" معرض الوظائف من خلال أيّ جهاز كمبيوتر مزوّد بخدمة الإنترنت حيث سيتمكّن هؤلاء من إرسال سيرهم الذاتيّة إلى الشركات المشاركة والمهتمّة في أي وقت كان. كما يسمح المعرض لأصحاب العمل المحليين والإقليميين والدوليين بالبحث عن أصحاب أفضل المهارات دون أن يتواجدوا في موقعٍ معيّن.

    ومن مميزّات معرض الوظائف الإفتراضيّ أيضاً، أنّه يسمح للباحث عن عمل بإرسال سيرته الذاتية عبر المساحة التي يختارها وبان يتقدّم الى الوظيفة المعلن عنها مباشرةً. كما انه يشكّل فرصة للتفاعل المباشر ما بين أصحاب العمل والباحثين عن عمل عبر التحادث أو الاتّصال بالفيديو عبر الإنترنت. وإضافة إلى ذلك، ستتيح سلسلة الروابط الموجودة على الموقع للباحثين عن عمل فرصة الاطلاع على قائمة الوظائف الشاغرة في شركةٍ معيّنة، الأمر الذي يوفّر عناء البحث المكثّف بين مختلف الوظائف المعلن عنها.

    ويمنح "معرض الوظائف الافتراضي" ميزات هامة لأصحاب العمل في المنطقة، إذ يمثل منصة مثالية لزيادة الوعي العام بعلامتهم التجارية ومرئيتها، كما يسمح للمؤسسات بعرض وظائفها الشاغرة على أكبر موقع للتوظيف في الشرق الأوسط والذي يضم أكثر من 4.5 مليون مستخدم مسجل في أكثر من 94 مجال عمل مختلف في 185 دولة. وعلاوة على ذلك، يقلّص "معرض الوظائف الافتراضي" المتطلبات من حيث التكلفة والوقت والموارد التي يتطلبها تنظيم معرض تقليدي، الأمر الذي يسمح بتوفير ما يصل إلى 50% من التكاليف، كما يزيد من العائد على الاستثمار المخصص للموارد البشرية. وإضافة إلى ذلك، يحظى أصحاب العمل خلال فترة ما بعد المعرض بفرصة قياس مدى نجاح معرض الوظائف الإفتراضي بالنسبة إلى مؤسستهم وذلك بواسطة أدوات التقييم المتقدّمة والدقيقة المتوفّرة من Bayt.com.

    وأضاف لبكي: "تتميز معارض الوظائف الإفتراضية بسهولة الإستعمال وتقليل الجهد وتوفير الوقت وكذلك السفر والتكاليف اللوجستية المرتبطة بزيارة المعارض التقليدية، في الوقت الذي توفر فيه للباحثين عن عمل السرية التامة وفرصة المشاركة من المنزل أو المكتب أو حتى مختبر كمبيوتر".

    يشار إلى أن معرض الوظائف الافتراضي الفائت في لبنان حظي بما يقارب 4,300 زيارة فريدة، والذي أقيم في الفترة ما بين 7 و11 سبتمبر 2009 على موقع Bayt.com. ووفرت الدورة الماضية من المعرض الإفتراضي، منتدى تفاعلي بالكامل للتوظيف عبر الإنترنت شهد ما يزيد عن 20,000 .زيارة و10,000 تسجيل.
    أَسأل اللهَ عز وجل أن يهدي بهذه التبصرةِ خلقاً كثيراً من عباده، وأن يجعل فيها عوناً لعباده الصالحين المشتاقين، وأن يُثقل بفضله ورحمته بها يوم الحساب ميزاني، وأن يجعلها من الأعمال التي لا ينقطع عني نفعها بعد أن أدرج في أكفاني، وأنا سائلٌ أخاً/أختاً انتفع بشيء مما فيها أن يدعو لي ولوالدي وللمسلمين أجمعين، وعلى رب العالمين اعتمادي وإليه تفويضي واستنادي.



    "وحسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلاِّ بالله العزيز الحكيم"

  2. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة العربية السعودية
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    184

    رد: بيت.كوم يستعد لاستضافة معرض الوظائف الافتراضي الثاني في لبنان

    جزاك الله خير

    بارك الله فيك

    عساك عالقوة

موضوعات ذات علاقة
التدريب الافتراضي Virtual Learning
التدريب الافتراضي Virtual Learning : منذ سنوات طويلة وقبل الانترنت بفترة لا بأس بها درج مصطلح الدراسة عن بعد Distance Learning . وهو نوع من التعليم... (مشاركات: 3)

دورات تدريبية في وتصنيف الوظائف واعداد بطاقات الوصف الوظيفي والتي تعقد في لبنان ومصر وسوريا والاردن وتونس ودبي وتركيا من مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية
Almjd Quality & HR Developmen المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية www.almjd-hr.com: الموقع الالكتروني hussein@almjd-hr.com : البريد الالكتروني : البريد... (مشاركات: 2)

لشباب مصر الباحثين عن وظائف:التسجيل الان مفتوح ومجاني في موقع عمالة دوت كوم
للباحثين عن وظائف: التسجيل الان مفتوح فقد تبدأ فرصتك من هنا....لا تتردد... www.3amalah.com اول موقع اعلاني على الانترنت متخصص في الإعلان عن... (مشاركات: 0)

معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2008 يستعد لإطلاق دورته الثانية عشر
يتم الآن وضع اللمسات النهائية لمعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2008 والذي ينطلق في 24 فبراير الحالي بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات برعاية... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات