النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: أكذوبة الهولوكوست ومحاكمة ادولف ايخمان - صور

  1. #1
    الصورة الرمزية dragon79
    dragon79 غير متواجد حالياً مستشار
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الإمارات العربية المتحدة
    مجال العمل
    منسق العلاقات الحكوميه
    المشاركات
    534

    أكذوبة الهولوكوست ومحاكمة ادولف ايخمان - صور

    *أكذوبة المحرقة اليهودية التي يطلق عليها الهولوكوست وهي ما يدعيه عدد من السياسيين والمفكرين ورجال دين يهود أن اليهود تعرضوا إلى إبادة جماعية في معسكرات النازية أثناء الحرب العالمية الثانية ، حيث تم إعدام ستة ملايين يهودي من قبل الألمان في معسكرات الاعتقال بمادة ( الزيكلون ) وهي مادة أساسها ( حمض السانيدريك ) وهي مادة مطهرة تستخدم لقتل الهوام مثل القمل والبراغيث وغيرها في غرف النوم الجماعي كالسجون ومعسكرات الجيش والطلبة والمستشفيات ولم تظهر أنها استخدمت لقتل المساجين أو غيرهم.‏

    - أثناء الحرب العالمية جرى اجتماع للقيادة الألمانية في 20 كانون الأول 1942 لدراسة المسألة اليهودية التي بدأت تشكل أرقاماً للنظام بعد ظهور أعداد كبيرة منهم تتعامل مع أعدائهم من دول الحلفاء وكان البعض منهم يحث هتلر على ضرورة معالجة أزمة اليهود ، فتم اقتراح إلزامية الهجرة لليهود وحتى أن البعض طرح أحداث كيان نوعي لليهود ولا يوجد بين الوثائق ما يشير إلى إبادة اليهود في ذلك الاجتماع ، في حين تشير بعض الدراسات إلى وجود تعاون صهيوني ألماني لتهجير اليهود إلى فلسطين.‏

    - وكان الألمان قد أنشأوا في عهد هتلر سجوناً كانت في رأي هتلر إصلاحيات للإنسان كبقية الدول وليس كما يشاع معسكرات إبادة و كانت تلك المعسكرات تحولت إلى معسكرات للأسرى من دول الحلفاء والجواسيس أثناء الحرب. وقد ضمت الكثير من الأقوام المختلفة والديانات من بينها اليهود.‏

    - إن اليهود عانوا كغيرهم من الشعوب في الحرب العالمية من الاعتقال والترحيل ومعسكرات الاحتجاز والأشغال الشاقة والمحاكمات والقمع وحتى القتل فلا حرب بدون مذابح.

    - ولم تقتصر المذابح والعذابات على اليهود وحدهم من الشعوب أثناء الحرب بل هناك من أبيد بالملايين منهم . فشعوب الاتحاد السوفيتي السابق فقدوا في الحرب ما يزيد على عشرين مليوناً من القتلى.‏

    - تمت ممارسة القتل والعنف في العديد من معسكرات الأسرى في ألمانيا وقد قتل يهود أثناء الحروب , وجهت حكومة هتلر لعدد من الضباط والجنود الألمان جريمة قتل عدد من اليهود الذين قدموا إلى المحاكم وتم إعدام البعض منهم في عهد هتلر بعد إدانتهم.‏

    * أكذوبة الهولوكوست:‏
    - أثناء الحرب وبعدها جرى الاستغلال اليهودي لما أسموه المحرقة من أجل الابتزاز السياسي والمالي والعاطفي. كتب حاخام يهودي يدعى ( فاسيمندل ) ما اسماه بمعسكر الإبادة في معسكر ( أو شفيتز ) مستنداً على شهادات سلوفاكيين وأن عدد الضحايا اليهود لهذه الإبادة ( ستة ملايين ) فقام مع منظمات يهودية بشن حملة دعائية لهذه المذابح في أوروبا. وروج لهذه الأكذوبة يهودي روسي يدعي ( إيليا ارنبورغ ) في حملة دعائية كاذبة كان الحلفاء بأمس الحاجة لاستدرار العطف الغربي لصالحهم في الحرب. وبعد الحرب تم استخدام وسائل الخداع السينمائي والتلاعب بالصور من أجل إثبات المحرقة وأفران الغاز التي احرق اليهود بها على حد زعمهم ، وغيروا معالم في المعسكرات الألمانية لإثبات تلك الأكاذيب.

    - وفي عام 1945 سارع صحفيون بريطانيون وأمريكيون لدى فتح المعسكرات والتقطوا الصور والأفلام ليجعلوها فضائع وأهوالاً كان يقوم بها الألمان ضد اليهود ، وبعد تصوير الخدع السينمائية لتظهر غرفاً صنعت حديثاً لخدمة الحملة اليهودية وبذلك تم إيهام الكثير من الناس بهذه الأكذوبة وقد وجدت الأكذوبة من غرف الغاز النازية مكاناً ادعت بها أنها كانت لحرق الجثث نقطة انطلاقها ضمن تشكيلة إعلامية في الصور والتعليقات الصحفية المتعلقة بموضوع معسكر ( برغن - بلزن ) الذي وفق رأي المؤرخين الأكثر استقامة بأنها لم تكن تحوي على غرف غاز للقتل ولا حتى مجرد أفران لحرق الجثث.‏

    - لقد قام العديد من الباحثين الغربيين الحياديين بدحض هذه الأكذوبة وغيرها من حرق اليهود بأفران الغار أو صناعة الصابون من دهن اليهود ، وذلك منذ بداية نشرها فكذبها ألمان في عام 1944 وأدينت من قبل فرنسيين وبريطانيين في عام 1945. و مع التوسع العلمي بدحظها شنت الحملات الصهيونية والأمريكية بالتهديد والوعيد لمن يكذبها منذ عام 1947 وإلى يومنا هذا.‏

    * ادولف ايخمان:
    * أدولف آيخمان هو أحد من تم تلبيسه تهمة إبادة اليهود وحرقهم , فقد كان أيام هتلر خبيراً في الشئون الصهيونية قبل أن يصبح رئيساً لقسم اليهود في جهاز أمن المانيا , وتم اتهامه بأنه الرئيس الأول لمعسكر أوشفيتز أكبر معسكر لأعتقال اليهود.

    أكذوبة الهولوكوست ومحاكمة ادولف ايخمان - صور


    أكذوبة الهولوكوست ومحاكمة ادولف ايخمان - صور


    أكذوبة الهولوكوست ومحاكمة ادولف ايخمان - صور


    أكذوبة الهولوكوست ومحاكمة ادولف ايخمان - صور

    - وحين تشكلت محاكمة نورمبرج لمحاكمة مجرمي الحرب من الألمان فر آيخمان من براثنها بمساعدة المليونير اليهودي ( كاستنر ).
    - وفي عملية تعتبر من أبرع عمليات الموساد تم إحضار آيخمان من الأرجنتين التي كان قد أستقر فيها وغير معالمه وشخصيته وتكمن براعة العملية بأن الأرجنتين لم تعلم بها حتى أعلنت ( إسرائيل ) أن آيخمان تم القبض عليه.

    صور لمحاكمته
    أكذوبة الهولوكوست ومحاكمة ادولف ايخمان - صور


    أكذوبة الهولوكوست ومحاكمة ادولف ايخمان - صور


    أكذوبة الهولوكوست ومحاكمة ادولف ايخمان - صور

    - هتلر: ( اليهود أسياد الكلام وأسياد الكذب , إن اليهود ذلك الجنس الحقير ليسوا سوى أعداء للجنس البشري , وهم سبب كل ما ألم بنا من بلاء ومعاناة , لو تمكن اليهود من حُكم العالم سينتج من ذلك خراب الدنيا , لذلك أخذت عهداً من الله العلي أن أهب نفسي جهاداً ضدهم , وقتالاً من أجل الله ضدهم ).

    - عني شخصياً لا أخالف هتلر في أي عمل أو فكرة أتخذها ضد اليهود , ورغم ما فيه من عنصرية وتطرف تعدّت اليهود ورغم أن المحرقة هي أكذوبة وافتراء عليه وحتى لو كانت حقيقة فلن ألومه في كرهه لليهود فكراهية اليهود أمر لا يستغربه حتى أقرب الأقربين لهم ..
    - فحين وضع الدستور الأمريكي قال الرئيس الأمريكي بنيامين فرانكلين في خطابه المشهور:
    (إنهم طفيليات قذرة لا يعيش بعضهم على بعض " يقصد عمليات النصب والربا والسرقة " ولابد لهم من العيش بين المسيحيين وغيرهم ممن لا ينتمون إلى عرقهم , فإذا لم يُبعد اليهود عن الولايات المتحدة بنص الدستور فإنهم سيتدفقون إلى الولايات المتحدة في غضون مائة سنة وسيحكمون شعبنا ويدمروه ).


    * * *
    - فاليهود هم أعدى أعداء الأمة! وعداوتهم للإسلام والمسلمين كانت ولا زالت وستظل ما بقى مسلمون ويهود على هذه الأرض قضية مبرمة , قضى فيها من أحاط عاما بما كان ، وبما هو كائن وبما سيكون .. يقول سبحانه وتعالى: ( لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود… ) الآية 82 سورة المائدة.

    -فعداوة اليهود المستمرة الدائمة للمسلمين أصبحت بشهادة القرآن الكريم ومن البديهات المستقرة في عقل ووجدان وضمير كل مسلم يؤمن بهذا لكتاب وإيمانه بهذه البديهة لا يستطيع أن يغلغله أو يهزه أي شئ في العالم ، ومن هنا كانت (السخرية) و(الاستنكار) من كل العبثيات التي جرت وتجري تحت دعاوى السلام مع اليهود …والذي لن يكون!!

    - وأغرب ما في الأمر أن تجد أن هناك بعض من الذين يتخذون الإسلام ديناً لهم يؤمنون بضرورة تحقيق السلام مع اليهود ، وأن اليهود ما هم إلا أصدقاء وحلفاء يحبون الخير لنا*.. بل أصبحت أمريكا هي حبيبت العرب وهي الأم الحنونة التي تخاف على أبنائها من الأعداء وتتمنى السلام والتقدم للعرب.. بينما العراق وبن لآدن هم أعداء هذه الأمة** ..

    - ألا يعلم هؤلاء الحمقى أن اليهود هم قتلة أنبياء لله ورسله؟*
    - ألا يعلم هؤلاء السفهاء أن اليهود اغتصبوا فلسطين ويخططون لهدم المسجد الأقصى وضم القدس كعاصمة أبدية لهم؟؟؟
    - ألا يعلم هؤلاء المضللين أن اليهود يعلقون صورة السفاح باروخ جولدشتاين في منازلهم وأن قبره أصبح مزاراً دينيا ( وهو سافك أرواح 24 مسلماً عند صلاتهم الفجر ، ولم يفرغ من عمليته إلا بعد نفاذ ذخيرته.*!!؟ )
    - ألا يعلمون أنه أثناء حربي البوسنة وكوسوفا تطوع المئات من اليهود للقتال بجانب الصرب والتنكيل بالمسلمين هناك؟؟!

    - يشاهدون المجازر التي يرتكبها اليهود في غزة ويبحثون عن السلام معهم !!!؟
    - فأي سلام تريدون أن تعقدوه مع هؤلاء القتلة؟؟
    - لا حولا ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. وصدق رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام حين قال: ( يوشك الأمم أن تداعى عليكم ، كما تداعى الأكلة إلى قصعتها ، فقال قائل: و من قلة نحن يومئذ ؟ قال: بل أنتم يومئذ كثير ، و لكنكم غثاء كغثاء السيل ، و لينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم ، و ليقذفن الله في قلوبكم الوهن ، فقال قائل: يا رسول الله و ما الوهن ؟ , قال: حب الدنيا و كراهية الموت ) السلسلة الصحيحة.

    اللهم إليك نشكوا ظلم الظالمين
    اللهم إنهم طغوا وبغوا وتعدوا علي كتابك وعبادك ونبيك محمد وأهلكوا الحرث والنسل
    اللهم انزل عليهم صواعق من السماء تهلكهم وكل من عاونهم
    اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك واجعلهم عبره لمن لم يعتبر
    اللهم أهلكهم فإنهم لا يعجزونك
    ربنا ليس لنا رب سواك نرجوه اللهم إنا نرجوك رجاء المسكين أن تنصرنا عليهم عاجلا غير آجل
    اللهم انصر إخواننا في غزة
    اللهم انصرهم اللهم انصرهم اللهم انصرهم وثبت أقدامهم وسدد رميهم ووحد صفوفهم وأيدهم بتأييدك وتقبل شهدائهم واشف مرضاهم وجرحاهم
    اللهم إن أمرك بين الكاف والنون
    اللهم فانصرنا عليهم اللهم انصرنا عليهم
    اللهم استجب اللهم استجب
    سبحان الله وبحمده سبحان العظيم

    يا صاحب الهم إن الهم منفرج.......... ابشر بخير فإن الفارج الله
    إذا قضى الله.. فاستسلم لقدرته.. . ما لامرء حيلة فيما قضى الله
    الياس يقطع أحيانا بصاحبه....... ... فلا تيأس فإن الفارج هو الله
    إذا بليت... فثق بالله و ارضى به.. إن الذي يكشف الكرب هو الله

  2. 5 أعضاء قالوا شكراً لـ dragon79 على المشاركة المفيدة:

    HANAN-K (11/12/2010), رانيا رونى (22/11/2010), عبد المنعم شوقي (18/12/2010), محمد أحمد إسماعيل (1/11/2010), مصطفى العباسي (17/12/2012)

  3. #2
    الصورة الرمزية رانيا رونى
    رانيا رونى غير متواجد حالياً مستشار
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها
    المشاركات
    1,526

    رد: أكذوبة الهولوكوست ومحاكمة ادولف ايخمان - صور

    جزاك الله خير على هذا الموضوع الهام
    فقد نشر اليهود فى كل العالم هذه الهراءات إلى أن صدقتها الشعوب ونالوا من ورائها تعاطف الدول

  4. #3
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة الأردنية الهاشمية
    مجال العمل
    مدير موارد بشرية
    المشاركات
    1,629

    رد: أكذوبة الهولوكوست ومحاكمة ادولف ايخمان - صور

    موضوع جميل ، كل الشكر والتقدير
    اللهم أجعلني كبيراً في أعين خلقك ، صغيراً في عين نفسي

موضوعات ذات علاقة
صور مفرحة لأمة محمد
http://www.hrdiscussion.com/imgcache/4722.imgcache السلام عليكم ورجمة الله وبركاتةالصورة كما وصلتني على البريدوالله الصورة مفرحةمحمد صلى الله عليه وسلم... (مشاركات: 1)

صور مجنونة اجبتنى
صور مجنونة اعجبتنى منقول مع تحيات د/ احمد عبيده (مشاركات: 0)

صور رائعة عن الحياء
صور رائعة عن الحياء الصورة الاولى عائشة رضي الله عنها عندما دفن عمر بن الخطاب بجانب رسول الله صلى الله عليه وسلم وأبوها أبو بكر الصديق كانت تحتجب... (مشاركات: 1)

صور عارية...
.. صور عارية .. تتعرى المساجد.... عندما يختفي المصلون. ...تتعرى وجوه الرجال...... عندما يكثر الكذب. تتعرى وجوه الجميلات....... عندما يتمدد عليها... (مشاركات: 17)

كاتبة بلجيكية : اخترعت كل ما ورد بشأن الهولوكوست .. فسامحوني
نشرتْ كتابا لاقى رواجا واسعا ألقى في خزينتها بعشرة ملايين جنيه إسترليني، وأثارت شجون قرائها وهي تحكي من خلاله قصة هروبها من "محارق النازية التي طاردت اليهود"... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات