النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: أحدث الابتكارات في المعرض الأول لتنمية الموارد البشرية

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الصومال
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    4,342

    أحدث الابتكارات في المعرض الأول لتنمية الموارد البشرية

    في إطار سعيها لتطوير وتحديث البنية الأساسية للموارد البشرية، من أجل النهوض بها، أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن تنظيمها للمعرض الأول لتنمية الموارد البشرية، وذلك بالتعاون مع الشركة العُمانية للمعارض والتجارة الدولية، والذي سيُعقد خلال الفترة من 4 – 6 يناير 2011م في مركز عُمان الدولي للمعارض.

    حيث سيتم تسليط الضوء على أحدث الآليات المتبعة لتطوير وتنمية البنية الأساسية لتطوير الموارد البشرية، من خلال استحداث برامج جديدة من شأنها الرقي بقطاع الموارد البشرية في القطاع العام. قال مدير دائرة العلاقات التدريبية بوزارة الخدمة المدنية ماجد بن عامر قطن: " يُعد معرض تنمية الموارد البشرية، المعرض الأول من نوعه والمعني بتنمية الموارد البشرية في القطاع العام بالسلطنة، حيث سيتم تسليط الضوء على الآليات التي من شأنها النهوض بهذا القطاع وذلك من خلال تنمية الكوادر البشرية العاملة فيه، وتزويدهم بأحدث البرامج من خلال الدورات التدريبية وبرامج التواصل والاتصالات المستحدثة في العالم".

    وأضاف قائلاً: " تعمل وزارة الخدمة المدنية على التنسيق بين الكليات والمعاهد التقنية والفنية من أجل الاستفادة من برامجها الدراسية التي تتناسب مع حاجة العمل. وعليه فإن تنظيم هذا الحدث الأول من نوعه في السلطنة، هو بمثابة منصة رئيسية لهذه المعاهد والكليات لتستعرض أحدث البرامج والمناهج التعليمية التي تقدمها من أجل الرقي بقطاع الموارد البشرية في السلطنة. ومن هنا فإنني أتقدم بدعوة الجهات المهتمة بهذا الحدث بالمشاركة في إنجاح هذا المعرض".

    وسيشمل المعرض إقامة حلقة عمل لمدة يومين أيام يتم خلالها تقديم الأفكار والتواصل بين الجهات والأفراد المهتمين بقطاع تنمية الموارد البشرية. كما يهدف المعرض إلى توفير وتعزيز الخدمات الفنية مثل الدورات القصيرة والدورات المتخصصة لتشجيع البحث ونشر المواد ذات الصلة في تطوير التدريب والموارد البشرية في السلطنة.

    الجدير بالذكر، أن معرض تنمية الموارد البشرية 2011م سوف يعقد خلال الفترة من 4 – 6 يناير 2011م، في مركز عُمان الدولي للمعارض، بتنظيم من وزارة الخدمة المدنية وبالتعاون مع الشركة العُمانية للمعارض (أو أي تي إي).

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ أبو عبد العزيز على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    سكرتارية
    المشاركات
    351

    رد: أحدث الابتكارات في المعرض الأول لتنمية الموارد البشرية

    احسنت


    اخي


    على


    الجهد



    الملموس


    وبارك الله فيك
    وجزاك الله كل خير

    تحياتي



    لك



    الحاااااااااااااااااااارة



    جدااااااااااااااااااااا

  4. #3
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    546
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ محمد رجب النجار

    رد: أحدث الابتكارات في المعرض الأول لتنمية الموارد البشرية

    شكرا يا اخ هشام على هذا التوضيح والمعلومات المفيده عن هذا المعرض
    جزاك الله خير على هذه الافادة

موضوعات ذات علاقة
الاتحاد العربى لتنمية الموارد البشرية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، يتشرف الاتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية أن يحيط سعادتكم علما أنه: باعتماد المجلس الأمريكي لاعتماد الشهادات المهنية... (مشاركات: 1)

الرؤيا لتنمية الموارد البشرية
طرحت الرؤيا لتنمية الموارد البشرية الخطة التدريبية لعام 2011 www.vhrd.net (مشاركات: 0)

تواصل التحضيرات لاستضافة أعمال المؤتمر الفلسطيني الأول لتنمية الموارد البشرية
عقد الدكتور ياسر شاهين رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الفلسطيني الاول لتنمية الموارد البشرية الذي تنظمه كلية فلسطين الاهلية الجامعية ومركز تنمية الموارد البشرية... (مشاركات: 0)

معهد دبي لتنمية الموارد البشرية
نحن في معهد دبي لتنمية الموارد البشرية ندرك أن تحقيق أهدافنا يبدأ بتطوير عقلية أفرادنا من اعلي المستويات الادارية مرورا بالمتوسطة منها وحتى مستويات الفريق... (مشاركات: 1)

الاستشاريون لتنمية الموارد البشرية
الأستشاريون لتنمية الموارد البشرية HR DEVELOPMENT CONSULANTS (H.R.D.C) (CONSULTS- TRAINING - RESEARCHES) عضو الاتحاد الاوربي للتسويق والتنمية (EMPA)... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات