النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: مؤتمر ادارة الموارد البشرية ومتطلبات المسار الوظيفي في القطاع الحكومي

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    7,514
    بدأت أعمال مؤتمر إدارة الموارد البشرية ومتطلبات تخطيط المسار الوظيفي في القطاع الحكومي في القاهرة أمس بتنظيم مشترك بين الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة التابع لرئاسة مجلس الوزراء في مصر ومجموعة طلال أبوغزالة للتدريب المهني.
    وشارك في المؤتمر رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الدكتور صفوت النحاس ورئيس مجموعة طلال أبوغزالة الدولية طلال أبوغزالة.
    وقال أبوغزالة خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر "بدأنا نقطف ثمار شراكتنا التي بدأت مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة قبل عامين بتوقيع بروتوكول التعاون وها نحن نرى اليوم هذه النبتة تنمو بالرعاية المشتركة بيننا".
    وأضاف "هدفنا كأكبر مجموعة في الوطن العربي هو إقامة برامج مشتركة تخطيطاً وتنفيذاً وذلك أن بناء القدرات هو احد أهم أنشطتنا وأعمالنا".
    وتناول البرامج المشتركة بين مؤسسة طلال أبو غزالة للتدريب المهني والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وقال إنها تشمل خطة دورات طموحة تغطي كافة الجوانب وتستهدف قطاعاً واسعاً من العاملين في القطاعين الحكومي والخاص، كما تشمل البرنامج التاهيلي لمسؤولي الموارد البشرية الذي يهدف إلى إعداد وتنمية المهارات الأساسية واستقطاب الكوادر البشرية المناسبة والعمل على تطوير أدائها إضافة إلى مشاركة مركز أبوغزالة كامبردج لمهارات تقنية المعلومات مع الجهاز المركزي للتنظيم والادارة في برامج تعليم تقنية المعلومات.
    استشارات :
    - الهياكل التنظيمية
    - الوصف الوظيفي
    - اللوائح الداخلية للموارد البشرية
    https://www.facebook.com/hrdiscussion
    https://twitter.com/hrdiscussion

  2. #2
    يعطيك الف الف الف عافيه

    يسلمووووووووووووووووووووو ا

  3. #3
    مشكوووووووووووووووووووووو وووووووور