النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: انتعاش الدولار عقب انباء مقتل بن لادن

  1. #1
    الصورة الرمزية علاء الزئبق
    علاء الزئبق غير متواجد حالياً مشرف المهارات النفسية ومهارات التفكير
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    HR & ISO
    المشاركات
    5,800

    انتعاش الدولار عقب انباء مقتل بن لادن

    لندن (رويترز): انتعش الدولار من أقل مستوى في ثلاثة أعوام امام سلة من العملات يوم الاثنين مدعوما بمقتل اسامة بن لادن ولكن المكاسب كانت محدودة ويتوقع ان تبقي اسعار الفائدة المنخفضة في الولايات المتحدة العملة الامريكية ضعيفة.

    وارتفع الدولار في رد فعل مبدئي لانباء قتل قوات امريكية خاصة زعيم تنظيم القاعدة في باكستان باعتباره عاملا ايجابيا لواشنطن التي تطارده منذ نحو عشرة أعوام.

    وأثار النبأ طلبا على العملة الامريكية لتغطية مراكز مكشوفة بعدما سجل مؤشر الدولار اضعف مستوى منذ منتصف 2008 . ومع اغلاق العديد من الاسواق في اسيا واسواق لندن في عطلة عامة فان هناك نقصا في السيولة في الاسواق.

    ودعا قادة العالم للحذر تحسبا لاي عمل انتقامي محتمل. ويقول محللون ان هذا قد يكون ايجابيا للدولار اذا ما قاد لموجة من التحويلات للدولار بحثا عن ملاذ امن ولكنه اضاف انه امر مستبعد في الوقت الحالي.

    ولم يطرا تغير يذكر على اليورو خلال اليوم وظل عند 1.4790 دولار ولكنه حام قرب اقل مستوى له خلال اليوم عند 1.4765 دولار. وظلت العملة الموحدة قريبة من أعلى مستوى في 17 شهرا الذي سجلته في الاسبوع الماضي عند 1.4882 دولار.

    وسجل مؤشر الدولار 73.154 بارتفاع 0.3 في المئة خلال اليوم بعدما هوى الى 72.813 في التعاملات الاسيوية وهو اقل مستوى منذ منتصف 2008 .

    وارتفع الدولار 0.3 في المئة الى 81.50 ين.

    وادى نقص السيولة في الاسواق لتعاملات غير مستقرة على الدولار الاسترالي الذي نزل نحو 0.2 في المئة الى 1.0943 دولار أمريكي بعد ان سجل أعلى مستوى فى نحو 29 عاما في بداية التعاملات عند 1.1011 دولار أمريكي.
    مشاركتك تزيد تقيمك وتقدر بها أعضاء المنتدي




    Our relationship with God must be perfect
    هذا ديننا www.islam-guide.com
    عليك بطريق الحق و لا تستوحش لقلة السالكين و إياك و طريق الباطل و لا تغتر بكثرة الهالكين

    ياقارئ خطي لا تبكي على موتــــي فاليوم أنا معك وغداً في التراب
    و يا ماراً على قبري لا تعجب من أمري بالأمس كنت معك وغداً أنت معي
    أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـاليت كـل من قـرأ خطـي دعالي



  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ علاء الزئبق على المشاركة المفيدة:


موضوعات ذات علاقة
«جازان»: «هدف» يروّج لـ 370 وظيفة «شاغرة» في مجموعة بن لادن السعودية
ينفذ فرع صندوق تنمية الموارد البشرية في منطقة جازان اليوم (السبت) فعاليات اللقاء التوظيفي لعدد من الوظائف الشاغرة لدى مجموعة ابن لادن السعودية في عدد من... (مشاركات: 1)

الدولار.. بين الحقيقة والوهم
الدولار.. بين الحقيقة والوهم حتى نستطيع ان نرى حقيقة الواقع لابد من الرجوع إلى الماضي البعيد لنعرف كيف أصبح الدولار هو عملة الاحتياط في العالم , ففي عام... (مشاركات: 5)

أحدث المرفقات