النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: أشد هزيمة مهنية عرفها التاريخ ؟

  1. #1
    الصورة الرمزية عمرو موسى
    عمرو موسى غير متواجد حالياً مستشار
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    تجارة ومحاسبة
    المشاركات
    326
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ عمرو موسى

    أشد هزيمة مهنية عرفها التاريخ ؟

    هل تعلمون ما هي أشد هزيمة مهينة عرفها التاريخ؟؟؟؟؟
    في عهد الإمبراطور (فسبسيان)، حاصر الرومان اليهود في القدس -وكان اليهود يسمونها أورشليم- لمدة خمسة أشهر، انتهت في سبتمبر سنة (70) ميلادية، ثم سقطت المدينة في أشد هزيمة مهينة عرفها التاريخ. لماذا نسميها مهينة؟
    لأن الرومان أمروا اليهود أن يقتلوا أبناءهم ونساءهم بأيديهم، وقد استجاب اليهود لهم من شدة الرعب، وطمعًا في النجاة فهم أحرص الناس على حياة ولو كانت حياة ذليلة مهينة، ثم بدأ الرومان يجرون القرعة بين كل يهوديين، ومن يفوز بالقرعة يقوم بقتل صاحبه، حتى أبيد اليهود في القدس عن آخرهم، وسقطت دولتهم، ولم ينجُ منهم سوى الشريد وأولئك الذين كانوا يسكنون في أماكن بعيدة

    إذا ليس هتلر وحده من حرق اليهود وقتلهم

    منقول
    التعديل الأخير تم بواسطة عمرو موسى ; 12/5/2011 الساعة 08:10
    التطوير يبدأ من الذات

  2. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة العربية السعودية
    مجال العمل
    محاسب
    المشاركات
    1,002

    رد: أشد هزيمة مهنية عرفها التاريخ ؟

    شكرا على هذه المعلومة التاريخية الجديدة - بالنسبة لي -

    فجزاك الله خيرا

    مع رجاء تصحيح كلمة ( مهنية ) إلى ( مهينة ) في عنوان الموضوع ..

    مع وافر تحيتي



    http://www.soft4islam.com

  3. #3
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الجزائر
    مجال العمل
    إدارة شئون الأفراد
    المشاركات
    75

    رد: أشد هزيمة مهنية عرفها التاريخ ؟

    و ما الجديد في تاريخهم الملطخ بالعار و الغدر .... عند سقوط الخلافة الاسلامية في الأندلس و طرد الاسبان للمسلمين و اليهود على حد سواء من إسبانبا كلها .... إلى اين اتجه اليهود ؟..... هل استقبلتهم الدول الروبية الأخرى ..... لا .......... هل قطعوا البحار و ذهبوا لأمريكا ..... لا ....بل اتجهوا إلى البلدان العربية سواء في المغرب العربي و مشرقه....... فتحنا لهم بيوتنا ،أكرمناهم ، ، عاشوا في طمانينة و سكينة لدة أربعة قرون..... و في نهاية القرن التاسع عشر لما بدأت حملات الاستعمار الأروبي في الاستيلاء على ما تستطيع من أراضينا كانوا أول مرحب بهم .......و هل تعلم يا سيدي الفاضل أن في معركة الجزائر سنة 1830 عندما كان الجزائريون يدافعون عن أرضهم محاولة لصد الهجوم الفرنسي على بلدنا .... هرب اليهود إلى أعالي مدينة الجزائر (جبل بوزريعة...) و بقوا هناك لانتظار من سينتصر في المعركة و لم يكلفوا أنفسهم عناء الوقوف مع من فتحوا لهم بيوتهم أربعة قرون من قبل لما فروا من اسبانبا هروبا من مذابح ملكها فرديناند و زوجته إيزابيلا......و لما انتهت المعارك بهزيمه الجزائريين و باحتلال الفرنسيين للمدينة نزل اليهود من جبل بوزريعة و و قفوا على مداخل المدينة ينتظرون وصول القائد العسكري الفرنسي لتقديم الولاء و الطاعة .... و قد كان من ضمن المرافقين للقائد الفرنسي مؤرخ كان يلازمه لتدوين ما يراه و قد كتب ذلك المؤرخ أن اليهود كانوا يمشون على أقدامهم محاذاة للجنود الفرنسيين الذين كانوا يمتطون جيادهم و يقومون بتقبيل أقدامهم حتى أن هذا الأمر أثار اشمئزاز الفرنسيين أنفسهم و قائدهم على وجه الخصوص...........

موضوعات ذات علاقة
مشرف سلامة و صحة مهنية يطلب عملاً
أبحث عن عمل داخل أو خارج مصر يرجى تحميل السيرة الذاتية من المنتدى جزاكم الله خيراً (مشاركات: 1)

السعودية: استمارة طلب إصدار رخصة مهنية
في المرفقات نموذج استمارة طلب إصدار رخصة مهنية في المملكة العربية السعودية (مشاركات: 1)

مطلوب اخصائي سلامة وصحة مهنية
Factory for Ready Made garments in NEW BORG ARAB city need to Healthy and Safety a specialist ….cell phone : 0101420026 (مشاركات: 0)

الإجراءات العامة لإصدار رخصة مهنية
أولا : الإجراءات العامة لإصدار رخصة مهنية: 1. التوجه إلى البلدية الفرعية التي يقع المحل المطلوب ترخيصه ضمن حدودها الإدارية (قبل توقيع عقد الإيجار) أو زيارة... (مشاركات: 0)

أعظم 100 شخص فى التاريخ
فى 600 صفحة صدر كتاب بعنوان( المائة . تقويم لأعظم الناس أثرا فى التاريخ )للمؤلف , هو فى الأصل عالم فلكى رياضى . يعمل فى هيئة الفضاء الأمريكية , أما متعته... (مشاركات: 1)

أحدث المرفقات