النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: تخيلوا أطفال أقل من 4 سنوات يشاركون في مسابقة لحفظ القرآن كاملا بالإسكندرية

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الصومال
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    4,361

    تخيلوا أطفال أقل من 4 سنوات يشاركون في مسابقة لحفظ القرآن كاملا بالإسكندرية

    تقدم عدد من الأطفال لم تتجاوز أعمارهم أربع سنوات ويحفظون القرآن الكريم كاملا للمنافسة في اختبارات مسابقة حفظة القرآن الكريم بالإسكندرية والتي تنظمها وزارة الأوقاف وتخصص رحلات حج وعمرة للحاصلين على المراكز الأولى.
    وقال مدير عام شئون الدعوة بمديرية أوقاف الإسكندرية الشيخ محمد وهدان "إن آلاف الأطفال والشباب قد تقدموا لاختبارات المسابقة التي تشمل أربعة مستويات (حفظ القرآن الكريم كاملا ، وثلاثة أرباعه ، ونصفه ، وربعه) مع إجادة قواعد التلاوة والتجويد .. مشيرا إلى أن هناك لجانا متخصصة تضم في عضويتها كبار الأئمة يتولون عميلة إجراء الاختبارات التي يتقدم لها أيضا أهالي قرى الإسكندرية.
    وأوضح وهدان أن اختبارات المسابقة ستستمر حتي منتصف شهر يونيو المقبل ويتقدم لها المتسابقون من الأطفال والشباب ، حيث سيتم تصعيد الحاصلين على أكثر من 90% للمنافسة على مستوى الجمهورية مع الفائزين من مختلف المحافظات.

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ أبو عبد العزيز على المشاركة المفيدة:


موضوعات ذات علاقة
قانون العمل اليمني كاملا وكافة التعديلات التي جرت عليه
في المرفقات النص الكامل لقانون العمل اليمني وكافة التعديلات التي جرت عليه (مشاركات: 13)

دليل الموظف كاملا .... من اعداد وزارة الخدمة المدنية السعودية
في المرفقات دليل الموظف قامت بإعداده وزارة الخدمة المدنية السعودية لموظفيها ويمكننا جميعا الاستفادة منه في اعداد دليل الموظفين بشركاتنا (مشاركات: 6)

مطلوب مصمم مواقع للعمل بالإسكندرية
Web Designer required in Alexandria Talented web designer required to work in Egyptian web solutions company based on Alexandria ... (مشاركات: 0)

مبادرة مهن مصر بالإسكندرية
مهن مصــر ... هي بداية الانطلاق للمبادرة العربية الكبرى (مهن عربية) والتي تعمل على محورين:- المحور الأول: وهو الربط بين احتياجات سوق العمل العربي من الكوادر... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات