النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: موقع قرآني رائع

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة العربية السعودية
    مجال العمل
    محاسب
    المشاركات
    1,002

    موقع قرآني رائع

    الرابط التالي لموقع عن القرءان الكريم ... فيه يمكنك ان تقرأ القرءان من عدة مصاحف ... وتستمع للقرءان بصوت عدد من مشاهير القراء ... كما يمكنك ان تقرأ تفاسير عدة ( ابن كثير - الطبري - الجلالين - القرطبي ) كما يوجد ترجمة معاني القرءان بعدة لغات اجنبية ..........

    والآن إليكم الرابط

    http://quran.muslim-web.com/sura.htm?aya=002&

    من استطاع ان ينشره فليفعل ... وجزاه الله خير ... وجزى القائمين على هذا الموقع كل خير ... لما يقدمونه للإسلام والمسلمين من خير كبير وفائدة عظيمة ...

    ونسألكم الدعاء
    التعديل الأخير تم بواسطة المصري بهاء الدين ; 23/6/2011 الساعة 17:48



    http://www.soft4islam.com

موضوعات ذات علاقة
موقع رائع عن ضبط الجودة
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، الى كل مهتم بموضوع ضبط الجودة او بادوات ادارة الجودة الشاملة ، اليكم هذا الموقع الرائع للاستاذ الفاضل محمد احمد عيشوني... (مشاركات: 16)

موقع رائع للتعليم عن بعد
*** مركز التعليم عن بعد *** (مشاركات: 5)

قصة رائع
التفكير الايجابي في الحياة Positive thinking in the life There was a blind girl who hated herself because she was blind , She hated everyone , except her... (مشاركات: 0)

موقع رائع للتعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم
http://www.hrdiscussion.com/imgcache/304.imgcache الاخوة اعضاء المنتدى الكرام وصلتني عبر البريد رسالة تعريفية بموقع "رسول الله " وهو موقع خاص بالتعريف... (مشاركات: 6)

مقال : علم نفس قرآني جديد - للدكتور مصطفى محمود
سيداتي وسادتي.. هل تعلمون ما معنى أن الله موجود؟ معناه أن العدل موجود و الرحمة موجودة و المغفرة موجودة. معناه أن يطمئن القلب و ترتاح النفس و يسكن الفؤاد و... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات