النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: أريد أن أكون تليفزيونا

  1. #1
    الصورة الرمزية رانيا رونى
    رانيا رونى غير متواجد حالياً مستشار
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها
    المشاركات
    1,526

    أريد أن أكون تليفزيونا

    اريد ان اكون تلفزيون

    طلبت المعلمة من تلامذتها أن يكتبوا موضوعاً يطلبون فيه من الله أن يعطيهم ما يريدون. وبعد العودة إلى منزلها جلست تقرأ ما كتبوا فأثار عاطفتها موضوع فدمعت عيناها. وصادف ذلك دخول زوجها البيت، فسألها: ما يبكيكِ يا حبيبتي؟ فقالت: موضوع التعبير الذي كتبه أحد التلاميذ. اقرأه بنفسك! فأخذ يقرأ:

    إلهي، أسألك هذا المساء طلباً خاصاً جداً! اجعلني تلفازاً! فأنا أريد أن أحل محله! أريد أن أعيش مثله! لأحتل مكاناً خاصاً في المنزل! فتتحلَّق أسرتي حولي! ويأخذون كلامي مأخذ الجد! وأصبح مركز اهتمامهم، فيسمعونني دون مقاطعة أو توجيه أسئلة. أريد أن أتلقى العناية التي يتلقاها التلفاز حتى عندما لا يعمل، أريد أن أكون بصحبة أبي عندما يصل إلى البيت من العمل، حتى وهو تَعِب، وأريد من أمي أن ترغب فيَّ حتى وهي منزعجة أو حزينة، وأريد من إخوتي وأخواتي أن يتخاصموا ليختار كل منهم صحبتي. أريد أن أشعر بأن أسرتي تترك كل شيء جانباً كل حين، لتقضي بعض الوقت معي! وأخيراً وليس آخراً، أريد منك يا إلهي أن تجعلني أستطيع إسعادهم وأن أرفِّه عنهم جميعاً. يا ربِّ إني لا أطلب منك الكثير أريد فقط أن أعيش مثل أي تلفاز.

    انتهى الزوج من القراءة فقال: يا إلهي، إنه فعلاً طفل مسكين ما أسوأ أبويه، فبكت المعلمة مرة أخرى وقالت:
    إنه الموضوع الذي كتبه ولدنا.

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ رانيا رونى على المشاركة المفيدة:

    علي أسامة (6/8/2011)

موضوعات ذات علاقة
كيف أكون مديراً ناجحاً !!!
كيف أكون مديرا ناجحاً هل ترغب في أن تكون مديرا أفضل ؟ إليك هذه النصائح التي يمكن أن تبدأ ومن اليوم في تطبيقها بشكل تدريجي: 1. اختار أفضل... (مشاركات: 18)

أريد أن أبكي
أريد أن أبكي أريد أن أبكي .. ولكني أحاول منع نزول دموعي ! ويحترق قلبي .. عندما أسمع صوت إختناقها ..!! وعبراتها التي تأسرُ جفوني .. ... أريد أن أبكي ..... (مشاركات: 2)

أريد أن أتزوج
بسم الله الرحمن الرحيم. الصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم. السلام عليكم. إخوتي وأخواتي أعضاء المنتدى لقد أعجبني هذه القصة فنقلتها... (مشاركات: 2)

أريد تفسيرا
بسم الله الرحمن الرحيم إلى الإخوة الإدايين من فضلكم أريد تفسيرا لما يقع لي عندما ادخل إلى المنتدى أجد إسمى موجود بدون أن أكتب كلمة المرور أدخل من GOOL... (مشاركات: 4)

أريد حبا و حبيبا
..::]::.. لم العجب...نعم أريد حبا.!! أريد حبيباً يشعرني بالأمان أريد حبيباً معي في كل حين أريد حبيباً لايكذب (مشاركات: 4)

أحدث المرفقات