صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 31

الموضوع: Came-hrmc

  1. #1
    الصورة الرمزية Ahmed@HR
    Ahmed@HR غير متواجد حالياً جديد
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    2

    هام Came-hrmc

    تعد شهادة الموارد البشرية came-hrmc الخاصة بمركز كيم من اقوى الشهادات على مستوى مصر والعالم العربى فى مجال تنمية الموارد البشرية حيث حصلت على هذه الشهادة من خلال جمعية جيل المستقبل بجامعة القاهرة لمدة 25 يوم تدريبى استمتعت في هذه الايام بنظام تدريبى متكامل من محاضرين على اعلى مستوى من الخبرة العلمية والعملية وكذلك المادة الفلمية واقامة مشروع فردى وجماعى اثناء الدراسة والحالات العملية الدراسية الواقعية داخل الشركات .
    كما ان هذه الشهادة قد اهلتنى الى العمل بإدارة الموارد البشرية فى الشركات المصرية وذلك من دون ادنى خبرة عملية بخلاف الخبرة التى اكتسبنها من تلك الشهادة .
    وبعد مرور اكثر من عام ونصف من العمل فى مجال الموارد البشرية وبالتعرف على الشهادات العالمية المعتمدة مثل شهادة الجامعة الامريكية تبين لى ان محتويات ومنهج كيم اقوى من تلك الشهادات ذات الشهرة .
    التعديل الأخير تم بواسطة Ahmed@HR ; 25/11/2008 الساعة 14:14

  2. #21
    الصورة الرمزية atuwati
    atuwati غير متواجد حالياً تحت التمرين
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    ليبيا
    مجال العمل
    موظف ادارى بحقل نفطى
    المشاركات
    4

    رد: Came-hrmc

    شكرا جزيلا على هدا الطرح وخاصة كما يقول المثل اسئل مجرب وما تسئل طبيب , أخى العزيز شكرا على مجهودك الطيب والى الامام

  3. #22
    الصورة الرمزية احمد فوزي
    احمد فوزي غير متواجد حالياً أقدمية
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    44

    رد: Came-hrmc

    جزاكم الله خيرا
    نرجو الافادة باضافة محتويات البرنامج ان امكن لكي يستفيد الجميع
    الافادة عن تفاصيل البرنامج القادم والبرامج المماثلة في مجال الموارد البشرية
    شكراً ،،،،،،،،،،،،،،،،،

  4. #23
    الصورة الرمزية احمد فوزي
    احمد فوزي غير متواجد حالياً أقدمية
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    44

    رد: Came-hrmc

    للعضو المحترم خالص الشكر والتقدير

  5. #24
    الصورة الرمزية M@ndo
    M@ndo غير متواجد حالياً نشيط
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    طالب - دارس حر
    المشاركات
    10

    رد: Came-hrmc

    جزاك الله عنا خرا و تسلم ايدك

  6. #25
    الصورة الرمزية احمد فوزي
    احمد فوزي غير متواجد حالياً أقدمية
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    44

    first aid

    الاخوة الاعزاء اقدم لكم اليوم نسخة من المادة العملية التى تدريسها بالهلال الاحمر المصري في دورة الاسعات الاولية

  7. #26
    الصورة الرمزية kamba
    kamba غير متواجد حالياً مستشار
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة العربية السعودية
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    283

    رد: Came-hrmc

    السلام عليكم
    لاراي المتواض ع هذه الشهادة تعتبر من الشهادات الجيدة ولكن هناك شهادات اخرى من هيئات ومؤسسات معترف بها عالميا مثل شهادة محترف الموارد البشرية SHRM

  8. #27
    الصورة الرمزية احمد فوزي
    احمد فوزي غير متواجد حالياً أقدمية
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    44

    رد: Came-hrmc

    الاخوة الكرام ارجو التفضل باضافة تكاليف الدورة ومواعيد الحضور بالنسبة لشخص يعمل حاليا
    وشكراً .........

  9. #28
    الصورة الرمزية mittoo6
    mittoo6 غير متواجد حالياً جديد
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الجزائر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    3

    رد: Came-hrmc

    شكر خاص لكل العاملين فى كيم

  10. #29
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    20

    رد: Came-hrmc

    شكرا وجزاك الله خير على المعلومه لكن انا اتصلت من قبل بمركز كيم للسؤال عن الكورسات المتوفره فأخبروني انها لابد يكون تسجيل جماعي اي تبع شركه او مصلحه فياريت تعرفنا بالخطوات اللي عملتها لتشترك من او دفع المبلغ المقرر للاشتراك وكم فتره بعده انتظرت حتلى بدا الكورس وانت قلت انه 25 يوم هل ال 25 يوم فعليا متواصلين ام متفرقين بمعنى انه المقرر للتدريب 25 يوم ولكن من الممكن ان ينتهوا ب 3 شهور مثلا ارجو الافاده من فضلك

  11. #30
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    20

    رد: Came-hrmc

    Came-hrmc المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed231971 #post19040" rel="nofollow">Came-hrmc
    مع خالص احترامى للاخ العضو المحترم احب ان اوجه عنايتكم لموضوع فى غاية الاهمية شهادة الجامعه الامريكيه معترف بها من قبل المجلس الاعلى للجامعات وتعادل دبلومه اما بالنسبه لشهادة الغرفه التجارية الامريكىة وهى على ثلاث مستويات فى تؤهلك للانضمام للاتحاد الامريكى human resources associationوهذة الشهادة على حد علمى المتواضع صعبة الى حدما للالتزام الطالب بدراسة قانون العمل الامريكى واذا كان احد قد قام بدراستها فبرجاء افادة عن منهجها وميعاد التقديم بها اما بالنسبه لشهادة came فهل هى معترف بها وماهى المنهج المخصص وطرق التدريس برجاء المشاركة من الاعضاء
    ممكن الاخ وليد يفيدنا اذا عنده معلومه زياده عن شهادة الجامعة الامريكيه وهل هي كورس ام دبلومه وما مدته وسعره اذا لديك فكره اما عن شهادة الغرفه التجارية فماذا تعرف عنها ولك جزيل الشكر

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة