النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: تشويه الخلق في اليابان ..!!

#1
نبذه عن الكاتب
 
البلد
العراق
مجال العمل
أعمال ادارية
المشاركات
44

تشويه الخلق في اليابان ..!!

والله أن أكبر نعمه نعيشها هي الإسلام … شوفوا شلون يشوهون أنفسهم في اليابان .. مصداقاً لقوله تعالى :

(( ((وَلَأُضِلَّنَّهُمْ وَلَأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الْأَنْعَامِ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّهِ
وَمَنْ يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِنْ دُونِ اللَّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَانًا مُبِينًا
الصور المرفقة تشويه الخلق في اليابان ..!!-يابان.jpg 

إقرأ أيضا...
اليابان رجعت من جديد

اليابان رجعت من جديد بعد الزلازل و الإعصار فى خلال 6 شهور و شعبها إشتغل ساعتين زيادة .... واحنا إختارنا الفستان البمبى.............. ... ... و هسينا السلعوه ................ و خدنا نفس طويل... (مشاركات: 1)


مالى وهذا الخلق

فلسفة تستحق أن نعيشها . . . ... قال محمد بن أسلم -رحمھَ اللّه مالي وُ لهذا الخَلق (مشاركات: 0)


علامات الخلق الحسن

علامات الخلق الحسن هذه هي أصول الأخلاق في الإسلام.....و قد أمرالإسلام بها و دعا إلى فروعها كثيرا في القرآن الكريم و السنه النبويه المشرفه ,هذا وقد جمع بعضهم علامات حسن الخلق... ... (مشاركات: 0)


تسعة أعشار حسن الخلق في التغافل

صحيح ان كثرة العتاب تفرق الاحباب، ولكن في النهاية المسألة نسبية، فلا يمكننا ان نعول على هذه النظرية ولا ننبه الاشخاص القريبين منا عندما يرتكبون اخطاء. اذن المشكلة ليست في النقد او معاتبتهم، بل في... (مشاركات: 5)


من تجارب الحكم المحلي في اليابان

من تجارب الحكم المحلي في اليابان ملف وورد يشرح كيف أن الإهتمام بالموارد البشرية جزء أصيل من الفكر الإستراتيجي لدى المجتمع الياباني الملف في المرفقات (مشاركات: 3)


دورات تدريبية نرشحها لك

دورة تأهيل المرشدين السياحيين

دورة تأهيل المرشدين السياحيين هي برنامج تدريبي مكثف يؤهلك للعمل كمرشد سياحي مستقل تتعرف من خلاله على طبيعة عمل المرشد السياحي مهارات التواصل مع المجموعات وادارتهم وكيف تقدم جولة سياحية احترافية تتضمن المعلومات الثقافية عن الوجهة السياحية وأهم معالمها وطبيعتها المحلية واماكن التسوق والترفيه والمطاعم المحلية وغيرها.


دبلوم جودة إدارة أمن المعلومات - ISO/IEC27001:2013

برنامج تدريبي يشرح متطلبات الأيزو ISO 27001 وكيفية تحديد توقعات اصحاب المصلحة من حيث أمن المعلومات في الشركة وفهم نظام التوثيق لأيزو ISO 27001 وكيفية تحديد المخاطر التي تُهدّد معلومات الشركة وتنفيذ جميع الضوابط وطرق معالجة المخاطر الأخرى وإجراء تحسين مستمر لجعل نظام إدارة أمن المعلومات بأكمله يعمل بشكل أفضل


كورس الادارة الاستراتيجية للأفراد

تمر الإدارة الإستراتيجية بتحول ديناميكي. فلقد ثبت أن معظم الخطط الإستراتيجية تفشل في تحقيق أهدافها الإستراتيجية بسبب التغيرات المضطربة الموجودة في السوق العالمية اليوم. و نظرًا لأن معظم حالات الفشل في العملية الاستراتيجية تحدث في مرحلة التنفيذ، فمن المهم أن يتعلم المديرون على جميع المستويات كيفية تحقيق أهدافهم الاستراتيجية من خلال موظفيهم.


دبلومة تنمية وتطوير المهارات الشخصية - Soft Skills

دبلوم تدريبي متطور يشرح المهارات الشخصية ودورها في نجاح الانسان في عمله وفي حياته الاجتماعية يعتمد على التطبيقات العملية وتدريبات الممارسة العملية لاكساب المشاركين هذه المهارات الهامة.


دورة إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية وتقييم المشروعات

برنامج تدريبي لاعداد دراسة الجدوى للمشروع يتناول مراحل اعداد دراسة الجدوى ويعتمد على الحالات العملية في تأهيل المشاركين على اعداد دراسات الجدوى في مجالات مختلفة


أحدث الملفات والنماذج