النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: انتاج المعرفة سمة العلماء

  1. #1
    الصورة الرمزية بدو ايو
    بدو ايو غير متواجد حالياً محترف
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    ارتيريا
    مجال العمل
    موظف علافات عامة
    المشاركات
    51

    انتاج المعرفة سمة العلماء

    للعلماء دور بارز في انتاج المعرفة لعامة الناس وهي من اشق السبل في الحياة بكون المعرفة هي مجهود يقوم به العالم او الذي لدية الدراية بهدف الوصول الي مبتغي ينتفع به من يريد التزود بالعلم والمعرفة لتعين في تنمية مقدرات العملية او التثقيفية ولانها تولد فيما بعد مننوج يحقق هدف التنمية البشرية كركيزة للتطور المبني علي هدف المعرفة فكثير ما نسعي الي تحصيلها لنستفيد منها ونفيد من نعايشهم ونقاسمهم الحياة المجتمعية وتغدو امانة غاية في الصعوبة لتحقيق الاهداف العلمية الدافعة الي تطور القدرات البشرية بحسب ما يدفعة لنا العلماء والمفكرين من ابناء الامة بغية ارادة التطور ونشكيل الجانب العلمي في الحياة المجتمعية اشاعة للوعي بالحاضر الذي يقترن بمستقبل الايام بصورة تعكس تلك الجهود المتعاظمة للعلماء ...
    التعديل الأخير تم بواسطة بدو ايو ; 16/12/2011 الساعة 11:53

  2. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الجزائر
    مجال العمل
    تحب الخير للبشر
    المشاركات
    5

    رد: انتاج المعرفة سمة العلماء

    إنما يخشى الله من عباده العلماء

موضوعات ذات علاقة
حالة حيرت العلماء (سبحان الله)
حالة حيرت العلماء: طفلة شقراء لأبوين أسودين http://www.hrdiscussion.com/imgcache/6745.imgcache حالة نادرة جداً أثارت دهشة العلماء، ولكن كيف عالج... (مشاركات: 4)

موقع يحتوي جميع اختراعات العلماء على وجه الأرض
إبحث واعرف أسرار أي إختراع أو فكرة أو جهاز أكثر من 7 ملايين إختراع مع الرسم والشرح التفصيلي وإمكانية تحميل ملف الإختراع بالكامل هنا ... (مشاركات: 0)

من أغرب الحقائق العلمية التي صادفت العلماء
حقيقة علميَّة اغرب من الخيال قام الدكتور " بورهيف" بتوظيف بعض المجرمين في تجاربه و أبحاثه العلمية المثيرة مقابل تعويضات مالية لأهلهم ، وأن تُكتَب أسماؤهم... (مشاركات: 1)

كتاب اسرار حيرت العلماء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليكم رابط التحميل للكتاب الشيق (مشاركات: 12)

مزاح العلماء
- ركب أحد طلبة العلم مع الشيخ الألباني رحمه الله في سيارته و كان الشيخ يسرع في السير . فقال له الطالب : خفف يا شيخ فإن الشيخ ابن باز يرى أن تجاوز السرعة... (مشاركات: 1)

أحدث المرفقات