النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: مايكروسوفت تطلق موقعًا للتوظيف في مصر

  1. #1
    الصورة الرمزية محمد أحمد إسماعيل
    محمد أحمد إسماعيل غير متواجد حالياً المشرف العام
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    7,515
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ محمد أحمد إسماعيل

    مايكروسوفت تطلق موقعًا للتوظيف في مصر

    مايكروسوفت تطلق موقعًا للتوظيف في مصر



    مايكروسوفت تطلق موقعًا للتوظيف في مصر







    القاهرة - أ ش أ تعتزم شركة "مايكروسوفت مصر"، بالتعاون مع مؤسسة "صلتك"، إطلاق مشروع بوابة جديدة، عبر الإنترنت، مخصصة لتوظيف الشباب المصري.

    وقال علي كمال، مدير علاقات الإعلام بشركة مايكروسوفت مصر، إن البوابة الجديدة تتضمن مجموعة من الموارد والمصادر الغنية للتخطيط الوظيفي، ووصلات وروابط لفرص التدريب، وخدماتٍ للتوجيه وللعمل التطوعي، ومراكز على الأرض وعلى شبكة الإنترنت تقدم قوائم بالفرص الوظيفية المتاحة فى العديد من جهات العمل.

    وأشار -في تصريحات له اليوم- إلى أن مايكروسوفت مصر قد نظمت خلال الأيام الماضية دورة تدريبية استمرت لمدة أسبوع لتدريب ممثلي مجموعة متنوعة من المؤسسات العاملة في مجال التوظيف ومكافحة البطالة بين الشباب، بمشاركة 14 مستشارا مهنيا من ستة مؤسسات أهلية مصرية غير حكومية، لافتا إلى أنه خلال الدورة تم التدريب على السبل الفعالة لتقديم المشورة الوظيفية وأساليب الإرشاد السليم للشباب.

    وأكد أن المستشارين الذين أنهوا الدورة التدريبية سيتمكنون من تقديم الإرشاد المهني والدعم للشباب المصري الذي يبحث عن المساعدة في المجال المهني، وسيكون بمقدورهم تدريب غيرهم من المستشارين المهنيين، في إطار السعي لتوسيع الشبكة وتعزيز الانتشار الإقليمي للمستشارين المهنيين في المحافظات المصرية، مشيرا إلى يمكن للشباب المصري الآن تلقي خدمات الإرشاد المهني في محافظات الجيزة والقاهرة وحلوان وشمال سيناء.

    من جانبها، أكدت غادة خليفة -مديرة مشروعات تنمية المجتمع بشركة مايكروسوفت مصر- أهمية تطوير الإرشاد المهني في مصر وضرورة توسيع نطاق خدمات التدريب لمكافحة البطالة في جميع أنحاء البلاد.

    تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة "صلتك" هي مبادرة اجتماعية تتضافر من خلالها جهود القطاع الخاص، والقطاع العام، ومؤسسات المجتمع المدني من أجل زيادة فرص الحصول على الوظائف وريادة الأعمال أمام الشباب العربي في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والاستفادة من خدمات لتنمية مهاراتهم
    استشارات :
    - الهياكل التنظيمية
    - الوصف الوظيفي
    - اللوائح الداخلية للموارد البشرية
    https://www.facebook.com/Arab.HRM
    https://twitter.com/edara_arabia

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ محمد أحمد إسماعيل على المشاركة المفيدة:


موضوعات ذات علاقة
«غرفة الشارقة» تطلق دورتها التدريبية «معك نبدأ»
أطلقت غرفة تجارة وصناعة الشارقة دورة تدريبية بعنوان “معك نبدأ”، وذلك لتعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية وترسيخ دورها في تزويد المنتسبين إلى الدورات بالمعرفة... (مشاركات: 5)

أبوظبي تطلق حملة ضد تبذير الأموال بين سكانها
أطلقت أبوظبي عبر مجلس للتطوير الاقتصادي حملة بين مواطنيها ضد تبذير الأموال من خلال برنامج "درهمي"، لنشر الوعي المالي، و"تثقيف أفراد المجتمع بالمسائل المالية... (مشاركات: 4)

مايكروسوفت تطلق جائزة (إعادة بناء مصر) في مسابقة (Imagine Cup)
أعلنت شركة "مايكروسوفت" أنها ستمنح هذا العام جائزة خاصة تحمل اسم "جائزة إعادة بناء مصر"، ضمن المنافسة المحلية في مسابقة كأس التخيل أو "Imagine Cup". وسوف... (مشاركات: 0)

الشارقة: دائرة الموارد البشرية تطلق برنامجين تأهيليين للباحثات عن عمل
أطلقت دائرة الموارد البشرية في الشارقة برنامجين تأهيليين للباحثات عن عمل وهما برنامج “محاسب حكومي”، وبرنامج “موظف مبيعات، وإدارة خدمة العملاء” . يشارك في... (مشاركات: 0)

«اتصالات» تطلق استراتيجيتها للتوطين الشهر المقبل
تستعد “اتصالات” للإعلان عن خطتها الاستراتيجية للتوطين الشهر المقبل في ظل اهتمام الشركة بتنظيم برامج مستمرة لاستقطاب المواطنين وتدريبهم وتطويرهم للعمل في مجالات... (مشاركات: 2)

أحدث المرفقات