النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: «الموارد البشرية»: 26 ألف إجراء وظيفي عبر «بياناتي» في شهرين

  1. #1
    الصورة الرمزية محمد أحمد إسماعيل
    محمد أحمد إسماعيل غير متواجد حالياً المشرف العام
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    7,515
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ محمد أحمد إسماعيل

    «الموارد البشرية»: 26 ألف إجراء وظيفي عبر «بياناتي» في شهرين

    13 جمادى الأولى 1433هـ - 05 أبريل 2012م

    «الموارد البشرية»: 26 ألف إجراء وظيفي عبر «بياناتي» في شهرين

    المصدر:
    • دبي - عماد عبد الحميد


    التاريخ: 05 أبريل 2012

    «الموارد البشرية»: 26 ألف إجراء وظيفي عبر «بياناتي» في شهرين

    أوضحت سلوى عبد الله، مدير إدارة معلومات الموارد البشرية في الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، مدير مشروع نظام إدارة معلومات الموارد البشرية بياناتي (HRMIS)، أن العمل يجري على قدم وساق، في النظام الجديد الذي يتم تنفيذه بالشراكة بين الهيئة ووزارة المالية، وأطلقتا المرحلة التشغيلية الأولى منه مطلع فبراير الماضي، والمعنية بتطبيق إجراءات الموارد البشرية الأساسية.
    وقالت ان عدد الإجراءات الوظيفية التي نفذت عبر (بياناتي) منذ تشغيله مطلع فبراير الماضي تجاوز الـ 26 ألفاً من إجراءات الموارد البشرية الأساسية (توظيف، إجازات بأنواعها، ترقيات، ندب وإعارة، تعديل بيانات شخصية، وغيرها). في حين استقبل الفريق المشكل في الهيئة لدعم المشروع قرابة 500 معاملة وانتهى منها، خلال الفترة نفسها.
    وكانت الهيئة نظمت، في مقرها بدبي، مؤخراً حفلاً مصغراً لمناسبة تشغيل المرحلة الأولى من النظام بنجاح في 18 جهة اتحادية، وإغلاق نظام الوظيفة العامة القديم، وإحلال (بياناتي) مكانه.
    وحضر الحفل الذي افتتحه الدكتور عبد الرحمن العور، مدير عام الهيئة ، وفريق العمل في المشروع، وممثلون عن وزارة المالية الشريك الاستراتيجي للهيئة في هذا المشروع، وعدد من الشركاء.
    وشكر الدكتور العور فريق العمل بالمشروع، والجهات المستفيدة منه، وأثنى على جهودهم وتعاونهم، لانجاح هذا المشروع الاستراتيجي بالنسبة للحكومة الاتحادية، معتبراً المرحلة الأولى منه اللبنة الأساسية وحجر الزاوية الذي تتم المراكمة عليه في المراحل الثلاث المتبقية.
    ودعا الجهات المستفيدة إلى مزيد من التعاون مع فريق الدعم في الهيئة، وذلك عن طريق قنوات التواصل التي تم تحديدها بخصوص بياناتي وهي خط الدعم المباشر 600525524، والبريد الإلكتروني (BAYANATI@FAHR.GOV.AE).
    ويطبق نظام (بياناتي) على أربع مراحل، أطلقت الأولى منه وبقيت مراحل (الخدمة الذاتية، ونظام تقييم الأداء والتدريب، وتطبيق النظام على الهيئات المستقلة)، حيث من المقرر أن ينتهي العمل من هذه المراحل كاملة في الربع الثالث من العام الجاري.
    وتكمن أهمية (بياناتي) في توفير قاعدة لبيانات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، تعكس واقعها وتدعم متخذي القرار، وتسهيل الإجراءات الإدارية والعمليات المالية المرتبطة بالموارد البشرية. حيث يرتقي بأداء الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، وبالتالي تنميتها وتطويرها استناداً إلى المفاهيم الحديثة والمعايير العالمية المطبقة في مجال إدارة الموارد البشرية.
    استشارات :
    - الهياكل التنظيمية
    - الوصف الوظيفي
    - اللوائح الداخلية للموارد البشرية
    https://www.facebook.com/Arab.HRM
    https://twitter.com/edara_arabia

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ محمد أحمد إسماعيل على المشاركة المفيدة:

    ammarco (11/4/2012)

موضوعات ذات علاقة
«الاتحادية للموارد البشرية» تفصل في 17 تظلماً لموظفين
«الاتحادية للموارد البشرية» تفصل في 17 تظلماً لموظفين المصدر: أبوظبي ـ ممدوح عبد الحميد: ... (مشاركات: 0)

«الغرف السعودية» تبحث حوافز «الموارد البشرية» للمنشآت الصغيرة
بحث مجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية أمس، الرؤى التي تعزز من إمكانات الغرف السعودية ودعم قدراتها على مجابهة التحديات خلال المرحلة الراهنة، والارتقاء... (مشاركات: 0)

المطوع يفتتح المؤتمر والمعرض الدولي العاشر لـ«الموارد البشرية»
المطوع يفتتح المؤتمر والمعرض الدولي العاشر لـ«الموارد البشرية» http://www.hrdiscussion.com/imgcache/2210.imgcache قام محمد المطوع المستشار الثقافي لصاحب... (مشاركات: 0)

مدير «الموارد البشرية» :القطاع الخاص منح 300 ألف شاب لقب «عاطل»
حمّل المدير العام لصندوق الموارد البشرية أحمد المنصور الزامل عدداً من الشركات والمؤسسات الخاصة مسوؤلية ارتفاع عدد العاطلين في البلاد وبلوغهم 300 ألف عاطل حتى... (مشاركات: 4)

المطالبة بتبني خطة استراتيجية لتطوير «الموارد البشرية» بالاساليب الحديثة
اوصى المشاركون في المؤتمر العربي الثاني للموارد البشرية والتدريب الذي نظمته جامعة البلقاء التطبيقية ومركز البتيل للتدريب والتطوير بتوفير الدعم المادي والمعنوي... (مشاركات: 2)

أحدث المرفقات