النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: رسمياً.. محمد مرسي رئيسا للجمهورية

  1. #1
    الصورة الرمزية علاء الزئبق
    علاء الزئبق غير متواجد حالياً مشرف المهارات النفسية ومهارات التفكير
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    HR & ISO
    المشاركات
    5,800

    رسمياً.. محمد مرسي رئيسا للجمهورية



    رسمياً.. محمد مرسي رئيسا للجمهورية


    أعلنت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، برئاسة المستشار فاروق سلطان،
    عن فوز المرشح الدكتور محمد مرسي بمنصب رئيس الجمهورية،
    في أول انتخابات رئاسية تجري بعد ثورة 25 يناير.


    وأعلنت اللجنة، في مؤتمرها الصحفي عصر اليوم الأحد، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات في مدينة نصر، عن فوز المرشح الدكتور محمد مرسي بمنصب الرئيس بعد حصوله علي
    13 مليون 230 ألأف 131 صوت، بنسبة 52%،
    فيما حصل المرشح الآخر الفريق أحمد شفيق علي 12 مليون 347 ألأف 380 صوت بنسبة 48%،
    من إجمالي 50 مليون 958 ألف 794 صوت.



    وأعلنت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية عن أن إجمالي الحضور بلغ
    26 مليون 420 ألف 763، بنسبة 51%،
    وإجمالي الأصوات الصحيحة بلغ 25 مليون 577 ألأف 511،
    وإجمالي الأصوات الباطلة 843 ألف 252.
    مشاركتك تزيد تقيمك وتقدر بها أعضاء المنتدي




    Our relationship with God must be perfect
    هذا ديننا www.islam-guide.com
    عليك بطريق الحق و لا تستوحش لقلة السالكين و إياك و طريق الباطل و لا تغتر بكثرة الهالكين

    ياقارئ خطي لا تبكي على موتــــي فاليوم أنا معك وغداً في التراب
    و يا ماراً على قبري لا تعجب من أمري بالأمس كنت معك وغداً أنت معي
    أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـاليت كـل من قـرأ خطـي دعالي



  2. #2
    الصورة الرمزية علاء الزئبق
    علاء الزئبق غير متواجد حالياً مشرف المهارات النفسية ومهارات التفكير
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    HR & ISO
    المشاركات
    5,800

    رد: رسمياً.. محمد مرسي رئيسا للجمهورية

    رسمياً.. محمد مرسي رئيسا للجمهوريةد. محمد مرسي رئيس الجمهورية


    بعد سنوات من الفساد والقمع، وشهور من الترقب، وأسابيع من التفكك والإضطراب، وأيام من حرب الأعصاب، تولى الدكتور محمد مرسى رئاسة البلاد، لتشهد مصر عصرا جديدا كتبه دماء الشهداء واشلاء المصابين وخلايا المصريين التى احترقت غضبا وقلقا.ويعد مرسي مرشح الثورة والاكثر ائتمانا على أهدافها بالرغم من وجود خلافات سياسية لا يمكن إنكارها، ولكن هناك رقابة سياسية وشعبية لو ابتعد مرسي عن أهداف الثورة.
    وقد تعهد مرسي بتكوين حكومة ائتلافية، وأن يكون عدد الوزراء المنتمين إلى جماعة الإخوان أقل من النصف وأن يكون رئيس الوزراء شخصية وطنية مستقلة من خارج الجماعة وأن يعيد 3 نواب لا ينتمى أحدهم للإخوان المسلمين والأحرى من ذلك أن أحدهم إمرأة وآخر قبطى والثالث شاب.
    من جانبه خاطب الدكتور محمد مرسي صباح اليوم، الشعب المصري، معلنا فوزه برئاسة مصر، مؤكدا أنه سيقف على مسافة واحدة من جميع المصريين. وقال في كلمته التي وجهها للأمة: الشعب المصري الكريم أحبائي الحمد لله الذي وفقنا وأهل مصر إلى هذه الثورة المباركة، والذي هدى أهل مصر إلى هذا الطريق القويم طريق الحرية والديمقراطية، الحمد لله الذي جمع أهل مصر باتجاه واحد نحو غد أفضل.
    وأضاف: اتوجه إلى أهل مصر جميعا، وإلى الشعب المصري، وأهلي وعشيرتي اتوحه اليهم جميعا بالشكر والتقدير والعرفان والمحبة والحرص على أن نكون يدا واحدة والى مستقبل أفضل من الحرية والديمقراطية والتنمية، والسلام.
    الشباب عصب الأمة
    وذكر أن المصريين يبعثون برسالة سلام إلى من يحب السلام في هذا العالم، الاهل الكرام ومن قالوا لا كلهم ابناء مصر، كلهم لهم مكانة غالية في قلبي، والشكر والتقدير والعرفان إلى في نجاح هذا الحدث الكبير، وكان سببا في الدخول في طريق جديد ومصر الجديدة، الشكر للثوار والشباب، الذين كانوا وما زالوا يحبون مصر، وطنهم، وسيبقون هم عصب الأمة وأمل الشعب للمستقبل نحو التنمية.
    حق الشهداء
    وتابع: وإلى كل الشهداء وأهالي الشهداء، وأسر الشهداء، وإلى أمهات الشهداء وإلى آباء الشهداء وإلى أشقائهم وأزواجهم وإلى كل عائلاتهم وإلى المصابين، الشهداء والمصابين، تحية واجبة، وحق في رقبتي إلى أن يعود اليهم حقهم في القانون في دولة القانون.
    مصر المسلمين والمسيحيين
    وقال مرسي: وإلى كل أبناء مصر الرجال، الأمهات والأخوات العاملات والطالبات، والمصريين بالداخل والخارج، والأخوة الكرام في كل ربوع مصر، إلى مصر المسلمين والمسيحيين والتاريخ، ومصر الأزهر والكنائس تحية واجبة وحق عليّ أن اكون لهم جميعا الأخ وأن أكون لهم المواطن المصري مثلهم الذي يحمل همومهم، وأجيرا عندهم وأقف منهم جميعا على مسافة واحدة، كلهم إخواني وأحبائي، لا فرق عندي بين شخص وآخر الا بقدر ما يحترم القانون والدستور...إليكم جميعا أيها الأحباب، اتوجه اليكم جميعا، وأذكر كل المصريين في كل مجال، إلى المحبين لأرضهم والحريصين على المصلحة، ويسعون من أجل غد أفضل.
    الدولة المصرية الوطنية
    وطمأن المحسوبين على النظام السابق والمعارضين للإخوان بقوله: لسنا بصدد انتقام وتصفية حسابات نحن أصحابه جميعا متساوون بالحقوق والواجبات، ونسير معا إلى الأمام ولن ننتقص به حقوق أحد، ولا يضيع حق لضيف بسبب إهمال أو تقصير، كلنا نسعى للدولة المصرية الوطنية الديمقراطية الدستورية الحديثة.
    السيرة الذاتية
    ولد الدكتور محمد مرسى في 20 أغسطس عام 1951 في قرية العدوة، مركز ههيا بمحافظة الشرقية، نشأ في قريته وسط عائلة مصرية بسيطة لأب فلاح وأم ربة منزل وهو الابن الأكبر لهما، وله من الأشقاء أختان وثلاثة من الإخوة،وهو متزوج وله 5 من الابناء هم (أحمد وشيماء وأسامة وعمر وعبد الله) و 3 أحفاد.
    والدكتور مرسى تخرج فى كلية الهندسة بجامعة القاهرة عام 1975 بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، وحصل على منحة دراسية من جامعة جنوب كاليفورنيا بعد حصوله على درجة الماجستير في هندسة الفلزات من جامعة القاهرة، وحصل منها على درجتى الماجستير والدكتوراه في الهندسة في حماية محركات مركبات الفضاء.
    وتدرج الدكتور مرسى فى الكادر الجامعى من معيد ومدرس مساعد بكلية الهندسة جامعة القاهرة ، ومدرس مساعد بجامعة جنوب كاليفورنيا ثم أستاذ مساعد في جامعة كاليفورنيا" نورث ردج" بالولايات المتحدة ، وأستاذ ورئيس قسم هندسة المواد بكلية الهندسة بجامعة الزقازيق و قام بالتدريس في عدد من الجامعات الامريكية وجامعتى القاهرة والزقازيق وجامعة الفاتح في طرابلس في ليبيا .
    وانتمى لجماعة الإخوان المسلمين فكرا فى عام 1977 وتنظيميا أواخر عام 1979
    وعمل عضوا بالقسم السياسي بها منذ نشأته عام 1992 وترشح لانتخابات مجلس الشعب 1995، وانتخابات 2000 ونجح فيها وانتخب عضوا بمجلس الشعب المصري عن جماعة الإخوان وشغل موقع المتحدث الرسمي باسم الكتلة البرلمانية للإخوان، وفى انتخابات مجلس الشعب 2005 حصل على أعلى الأصوات وبفارق كبير عن أقرب منافسيه وبإجراء جولة إعادة فاز منافسه.
    انتخبه مجلس شورى الإخوان في 30 أبريل 2011 رئيسا لحزب الحرية والعدالة الذي أنشأته الجماعة بجانب انتخاب عصام العريان نائبا له ومحمد سعد الكتاتني أمينا عاما للحزب .
    وترشحه للرئاسة جاء بعد أن دفع حزب الحرية والعدالة بالاتفاق مع جماعة الإخوان المسلمين بخيرت الشاطر مرشحا لانتخابات الرئاسة المصرية 2012، وقرر الحزب في 7 إبريل الماضى الدفع بمرسي مرشحا احتياطيا للشاطر كإجراء احترازي خوفا من احتمالية وجود معوقات قانونية تمنع ترشح الشاطر وهو ما حدث بالفعل .




  3. #3
    الصورة الرمزية محمد أحمد إسماعيل
    محمد أحمد إسماعيل غير متواجد حالياً المشرف العام
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    7,515
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ محمد أحمد إسماعيل

    رد: رسمياً.. محمد مرسي رئيسا للجمهورية

    الحمد لله الذي انعم علينا برئيس صفحته بيضاء مشرفة
    وأسأل الله تعالى أن يتم نعمته علينا وعلى اخواننا في سوريا واليمن وتونس وليبيا وكل بلاد الاسلام
    استشارات :
    - الهياكل التنظيمية
    - الوصف الوظيفي
    - اللوائح الداخلية للموارد البشرية
    https://www.facebook.com/Arab.HRM
    https://twitter.com/edara_arabia

موضوعات ذات علاقة
التنظيم الإداري - عرض من إعداد : سعيد علي مرسي
التنظيم الإداري Organization http://www.hrdiscussion.com/imgcache/1505.imgcache يقصد بالتنظيم الإداري عملية تنسيق الجهود البشرية في أي منظمة حتى... (مشاركات: 13)

طلب/محمد
file:///C:/Users/Moh/AppData/Local/Temp/moz-screenshot.pngfile:///C:/Users/Moh/AppData/Local/Temp/moz-screenshot-1.png (مشاركات: 0)

الدكتور / محمد بن سعيد بن محمد العمري
سيرة ذاتية الدكتور / محمد بن سعيد بن محمد العمري أستاذ "إدارة الموارد البشرية" المساعد السعودية - الرياض جامعة الملك سعود (مشاركات: 9)

الأستاذ / محمد محمود محمد - مستشار نظم أدارية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكننى التعاون مع كافة الشركات والمؤسسات فى المنطقة العربية كمستشار متعاون فى مجال اعداد الهياكل التنظيمية والوظيفية وبطاقات... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات