النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: وابتغ بذلك وجه الله

  1. #1
    الصورة الرمزية رانيا رونى
    رانيا رونى غير متواجد حالياً مستشار
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها
    المشاركات
    1,526

    وابتغ بذلك وجه الله

    كلام يكتب بماء الذهب .. من الشيخ العلامة ابي اسحاق الحوينى ::::

    لا تدع الناس
    يعرفون عنك سوى سعادتك ! ولا يرون مــنك إلا ابتسامتك فإن ضاقت عليك ! ففي القرآن جنتك . . وإن المتك وحدتك فإلى السماء دعوتك ! وإن سألوك عن أخبارك !! فأحمد الله و أبتسـم وإذا رأيت نملة في الطريق فلا تدسها وابتغ بذلك وجه الله عسى أن يرحمك كما رحمتها" . . وتذكر أنها تسبح لله فلا توقف هذا التسبيح بقتلك لها وإذا مررت بعصفور يشرب من بركة ماء فلا تمر بجانبه
    لتخيفه " وابتغ بذلك وجه الله عسى أن يؤمنك من الخوف يوم تبلغ القلوب الحناجر
    ... وإذا اعترضتك قطة في وسط الطريق فتجنب أن تصدمها وابتغ بذلك وجه الله عسى أن يقيك الله ميتة السوء واذا هممت بإلقاء بقايا الطعام فاجعل نيتك أن تأكل منها الدواب وابتغ بذلك وجه الله عسى أن يرزقك الله من حيث لا تحتسب وتذكر :~ افعل الخير مهما استصغرته فلا تدرى أى حسنة تدخلك الجنه واذا نويت نشرهذا الكلام انوى بها خير لعل الله يفرج لك كربة من كرب الدنيا والاخرة

  2. 5 أعضاء قالوا شكراً لـ رانيا رونى على المشاركة المفيدة:

    Mohamed Yousry Allam (7/9/2012), mrsherif (8/9/2012), ابو بدر فهد (6/9/2012), عمرو موسى (6/12/2012), مصطفى العباسي (6/12/2012)

  3. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة الأردنية الهاشمية
    مجال العمل
    مدير موارد بشرية
    المشاركات
    1,629

    رد: وابتغ بذلك وجه الله

    موضوع رائع ومفيد ، جزاك الله خيراً
    اللهم أجعلني كبيراً في أعين خلقك ، صغيراً في عين نفسي

موضوعات ذات علاقة
هي تستحق.. فلا تبخل عليها بذلك...
بسم الله الرحمن الرّحيم ("وَاتَّقُوا يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لا يُظْلَمُونَ" (البقرة:281 ... (مشاركات: 7)

حقا انك مدير جيد ! لكن من غيرك يشهد بذلك !!
البروفيسور روبرت كينتباعتبار "إدارة الناس" أهمّ ما يقوم به المديرون، ماذا ستقول لو سئلت (هل أنت مدير جيدُ للبشر؟) ألديك إجابة صحيحة؟ ما الدلائل التي ستقيم رأيك... (مشاركات: 4)

وابتغى بذلك وجه الله
اذا رايت نملة في الطريق فلا تدسها و ابتغ بذلك وجه الله عسى ان يرحمك كما رحمتها ...... اذا مررت بعصفور يشرب من بركة ماء فلا تمر بجانبه الا تخيفه و... (مشاركات: 0)

اذا رايت نملة في الطريق فلا تدسها...و ابتغ بذلك وجه الله ...عسى ان يرحمك كما رحمتها
اذا رايت نملة في الطريق فلا تدسها و ابتغ بذلك وجه الله ...عسى ان يرحمك كما رحمتها ... اذا مررت بعصفور يشرب من بركة ماء فلا تمر بجانبه الا تخيفه و... (مشاركات: 1)

عندما لا يكون معروفا من عليه الدور في اخراج سلة القمامة فبادر انت بذلك
عندما لا يكون معروفا من عليه الدور في اخراج سلة القمامة فبادر انت بذلك اذا لم نكن حريصين فمن السهل ان نكره كل المسؤوليات في حياتنا اليومية وعندما تكون حالتي... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات