بـسـم الله الرحمن الرحيم

إنها قصه طفل اسمه علي "6 سنوات" وطفلة اسمها سديم "4 سنوات" حرمتهما أمهما تماماً من أبيهما واختفت بهما منذ 945 يوم حتى الآن.
ولا يخفى عليكم أن الأب قد جردته القوانين المصرية التي تحكم بها محكمة الأسرة والتي صدرت برعاية "المجلس القومي للمرأة" و"المجلس القومي للطفولة والأمومة" من حقه في أولاده وحق أولاده فيه.
ولقد لجأ الأب - وأمثاله كثيرون - لكل السبل القانونية ولكن بلا جدوى فالقانون يجرد الاب من كل حقوقه في أولاده وهنا بدأ الأب المطحون غير المستسلم حملة أسماها "حملة صرخة مليون مطحون يفجر سكون 1000 يوم" لينشر سلسلة متوالية من الفيديوهات http://<a href="http://www.youtube.c...zi5JXLMQ44</a>على اليوتيوب كل ما يحتاجه هذا الاب للوصول لأولاده هو الدعاء له ولأمثاله بأن يصل إلى أولاده ويعود أولاده إلى أحضانه.
برجاء عمل فورورد
forward لهذه الرسالة لكل من يمكنك الوصول إليهم حتى يمكننا جميعاً المساهمة بالدعاء وكذلك نصر هذا الأب بالمساهمة في الحملة بمتابعتها فهي أكبر نصر يمكن أن نقدمها لهذا الأب وأولاده.

اللهم احفظنا وأحفظ أولادنا وبناتنا وجميع المسلمين من شر محكمة الاسرة و"المجلس القومي للمرأة" و"المجلس القومي للطفولة والأمومة"


ولا حول ولاقوة الا بالله


أخي العزيز وأختي العزيزة ادعوكم لنشرها وإحتسبوا الأجر عند الله عز وجل