النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: "الفنية لتنمية القناة": "محور التنمية" يوفر 2000 فرصة عمل

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الصومال
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    4,342

    "الفنية لتنمية القناة": "محور التنمية" يوفر 2000 فرصة عمل

    طالب الدكتور حاتم عبد اللطيف وزير النقل، التنسيق مع الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس لسرعة إزالة المعوقات التى تواجه استثمارات شركة سينمار الهندية العاملة بمجال الصناعات البلاستيكية، والبالغ حجم استثماراتها بمصر حوالى مليار دولار، لافتا إلى أن هذه الاستثمارات قابلة للزيادة بقيمة مليار دولار أخرى.

    كان الدكتور وليد عبد الغفار رئيس الأمانة الفنية لتنمية محور قناة السويس، قد عقد اجتماعا بحضور سلوى عبد العزيز حسين رئيس مجلس الأعمال المصرى الهندى وجريمن رئيس مجلس إدارة الشركة سينمار وقلديس نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، لبحث تسهيل المعوقات التى تواجه استثمارات الشركة، والتى طالبت بتوفير رصيف بحرى لتسهيل استيراد مادة الايثيلين ونقله بخطوط أنابيب إلى مصنع الشركة بغرب بورسعيد.

    وقالت وزارة النقل فى بيان صحفى، إن ممثلى الشركة أكدوا أن المشروع سيكون له عظيم الأثر على الاقتصاد المصرى، حيث سيوفر ألف فرصة عمل مباشرة للمصريين وحوالى 1000 فرصة غير مباشرة، وذلك فى إطار مشروع تنمية محور قناة السويس والعمل على إزالة كافة المعوقات سواء للمشاريع القائمة أو المستقبلية.

    كما عقد عبد الغفار اجتماعاً آخر مع ممثلى شركة OXFORD BUSINEES GROUP المتخصصة فى مجال التحليل الاقتصادى والفرص الاستثمارية، حيث أبدى ممثليها اهتمامهم بالمشروع واستعدادهم لتسويق المشروع للعالم الخارجى.

    وقال عبد الغفار، إنه بمرور الخمس سنوات الأولى من مشروع محور التنمية سيقضى على البطالة فى محافظات القناة الثلاثة فى إطار إقليم المشروع.

  2. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    فلسطين
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    114
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ مجدي / ابو محمد

    رد: "الفنية لتنمية القناة": "محور التنمية" يوفر 2000 فرصة عمل

    هذا هو الاصل اعطى امتيازات وامنع المعوقات تجذب استثمارات , لكن ان الدوله تريد استثمارات وتضع العراقيل والعقبات فإنها بذلك تبعد المستثمرين وتقع في الندامه وما يترتب عليها من بطاله

موضوعات ذات علاقة
نبوءة "باولو كويلهو" وحلم "دلبوسكي" وأسطورة "كاسيلاس"
نبوءة "باولو كويلهو" وحلم "دلبوسكي" وأسطورة "كاسيلاس" هل ما زلتم تذكرون قصة "السيميائي"؟ الرواية التي جسد بطولتها الفتى الأسباني الذي سافر إلى أفريقيا... (مشاركات: 0)

نبوءة "باولو كويلهو" وحلم "دلبوسكي" وأسطورة "كاسيلاس"
(مشاركات: 0)

"العمل" السعودية تلغي "ازدواجية" التوظيف بإنشاء 18 مكتباً لـ"العاطلين"
تتجه وزارة العمل السعودية إلى وقف خدمات التوظيف التي تقدمها مكاتب العمل والمؤسسات الحكومية التابعة لها، وإنشاء 18 مكتباً حكومياً خاصاً بالتوظيف تتوزع على... (مشاركات: 0)

"غوغل" يثير "النعرة القومية" للإيرانيين بسبب "الخليج العربي"
عادت إيران وهاجمت عبر المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، محمد علي حسيني، ومعه وسائل الإعلام الإيرانية أيضا، موقع "غوغل ايرث" العارض عبر الأقمار الصناعية... (مشاركات: 1)

تحت شعار "معاً وقت الأزمة" "كوني مطمئنة" حملة تطوعية تطلقها "الشقائق" لمتضررات سيول جدة
تحت شعار "معاً وقت الأزمة" "كوني مطمئنة" حملة تطوعية تطلقها "الشقائق" لمتضررات سيول جدة أطلقت جمعية الشقائق النسائية بجدة حملة "كوني مطمئنة"... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات