النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: الأسرار الحقيقيه للنجاح

  1. #1
    الصورة الرمزية Amira.7
    Amira.7 غير متواجد حالياً مستشار
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    ارتيريا
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    252

    الأسرار الحقيقيه للنجاح

    يمكنك أن تكون ناجحا وقادرا على تحقيق احلامك. هذا هى مجرد بداية . يجب يكون لديك إيمان. الإيمان هو مفتاح النجاح الدائم.



    الخطوات :ــ

    معرفة ما تريد القيام به : إذا كنت تريد حقا أن تفعل ذلك, تبدأ مرحله الاسئله : هل أنا موهوب حقا؟ هذا السؤال مهم جدا لأنك لا تريد أن تضيع طاقتك على شيء لست فيه من الموهوبين. ثم إسأل الآخرين عن رأيهم. ومع ذلك ، توخي الحذر حول هذا ، لأن هناك الكثير من الناس الذين يكرهوا الخير للآخرين ولن يصدقوك القول و يخبروك اذا كنت جيدا أم لا.إسأل من تثق إنهم يتمنون لك النجاح لتحصل على الراى الصحيح.

    إعرف كيف تريد التنفيذ :

    إعرف الآن كيف تتصرف لتحقيق ذلك. هل عليك أن تلجأ للدراسة؟ الكليه المناسبه لذلك, والتى هى الأفضل ؟ هل بالحصول على المعلومات و الخبرات المناسبه للهدف ؟ ما هى المؤهلات الرئيسية التي تحتاجها؟ جمع كل المعلومات التي يمكن أن تساعدك فى تحقيق أهدافك و أحلامك.

    أعرف ما الذي يجعل الناس ناجحة :

    أهم صفاتهم التى أهلتهم للنجاح هى الإرادة ، والثقه فى النفس, وتفاؤلهم. كل سقطه تقويهم ليقوموا من جديد مستفيدين من الخطأ و يعملوا على تصحيحه.اذا قال لك اى شخص غير ذلك ، فهو يكذب عليك.الشخص الناجح لا ييأس أبدا ويتخلى عن أحلامه بسهولة. لكن مع طموحه وإرادته ، حصل على كل شيء يريده. ما الذي يمكن أن نتعلمه من هذا؟ إذا كنت تعرف في قرارة نفسك ، إنك تريد أن تفعل شىء و إنك موهوبا فيه ويمكنك عمله، لا يهم ما يقوله الآخرون. الاستمرار في العمل ، يقود إلى النقطة التالية :

    العمل الشاق! حتى لو كان عليك العمل عشر ساعات يوميا ، لا يجب أن تتكاسل او تتباطىء. كل عمل جاد فى الحياة له جائزته. عليك أن تكون على استعداد لدفع المطلوب منك لتنجح و تحقق أحلامك و تحصل على جائزتك. في وقت لاحق عندما ياتى وقت الحصاد، ستكون فخورا و يمكنك القول : “..! هذا لم يأتى الى هكذا , بالنسبة لي عملت بجد وإجتهاد لأغير الواقع و أحقق أهدافى و أنظر الآن الى أين وصلت “.

    حب ما تفعله : إذا قرأت السير الذاتية للاشخاص الناجحين، ستلاحظ أنهم يحبون كل ما يفعلونه. إنهم يحبون كل شيء يؤدوه ، وهذا هو السبب في أنهم عظماء فى ما يحققونه. لذا، إذا كنت تريد أن تكون ناجحا، و تحقق أهدافك و أحلامك يجب أن تجب ما تفعله. قضاء بعض الوقت في القيام به للتعلم والتحسن. هذا هو كيف يمكن أن تكون بارزا في مجال عملك..

    فكر فى اشياء كبيره وتجرأ على اتخاذ إجراءا كبيره للتنفيذ: الناجحون دائما يفكروا فى أهداف كبيره و لديهم الشجاعه ان يخرجوا من منطقة الراحة و العمل الجاد. الناجحون يتمسكوا بالالتزام بنسبة 100 ٪ لأنهم يعرفون أنهم أشخاص غير عاديين و يعرفون أنهم قادرون على الإنجاز. عليك أن تكون أنت أيضا مثلهم. حدد أهداف كبيره وثق إنك قادر على تحقيقها.

    اتخاذ إجراء كل يوم لتحقيق تقدم نحو أهدافك والأحلام : الأشخاص الناجحة تفعل شيئا يوميا للتأكد من أنها تسيرنحو أهدافها ,وتحقق خطوه في كل يوم. أن تفعل شيئا كل يوم يدفعك للتحرك نحو اهدافك؟ انظر كيف تقضي يومك, هل تفعل أي شيء من شأنه أن يقربك نحو ما تريد تحقيقه في حياتك؟ النجاح يأتي مع العمل. دون اتخاذ أي إجراءملموس، لن تحصل على النتائج التي تريدها.



    كافح من أجل أهدافك: هل لا تملك المال؟ قم وإفعل شيئا! هناك دائما حل ، طالما كنت تبحث و تبذل الجهد… هناك العديد من المشاهير من الأطباء و المهندسين و الكتاب والمطربين والممثلين الذين كانوا فقراء في البداية, ولكنهم شقوا طريقهم بالعرق الى القمه. إنهم لم يعزلوا أنفسهم تماما عن الآخرين ، وقالوا : “اذا كان ينبغي لي أن أصبح طرفا فاعلا في يوم من الأيام و اصبح معروفا، سوف يأتي النجاح بمفرده يوما ما!” نعم ، هذا صحيح أنه في بعض الأحيان يكون القدر كريما ، ولكن لا تعتمد على ذلك… إذا كان لديك مشكلة ويقول لك والديك “لا” لحلمك ، لا تثور عليهم. حاول التحدث معهم بطريقة عقلانيه. في الغالب ، الآباء يريدون فقط الأفضل بالنسبة لأبنائهم ، إذا قلت : “أمي ، أبي ، أريد أن أكون موسيقيا!” فمن المنطقي أن يشعروا بقلق. انهم يخشون من أنه سيكون لديك حياة سيئة ، و لن يوجد لديك ما يكفي من المال والمتطلبات الأخرى. ولكن إذا كنت واعيا وتبين لهم إنك مخطط جيدا لطريقك ، وراوا انك تقصد فعلا ما تقول، وأنك على استعداد لتحمل مسؤولية أفعالك بالتأكيد سيدعموك. اذا قالوا لا بعد كل ذلك ، نفذ ما أردت و أطلب منهم التمهل و إعطائك الفرصه ليروا النتائج.

    إذا فعلت ما سبق ، ستجد انها وسيلة رائعة للمضي قدما نحو أهدافك. ومع ذلك ، فإن التعليم الجيد والحصول على الدورات ذات الصله ستفيدك فى رحله النجاح.

    اذهب الآن في طريقك ، وكن واثقا وطموحا و إعمل بجد ، و كن متفائلا وستحصل على كل ما تريد. الايمان بما تريد هو اساس الإنجاز

    نصائح :
    • حاول أن تفكر في الحاضر والمستقبل ونسيان الماضي.
    • قم بالكثير من العمل الشاق من أجل هدفك ، ولكن لا تشتت ذهنك و مجهودك باى شىء فى مرحله البناء.
    تحذير :
    • حافظ على شخصيتك. إذا كان هناك من يريدك أن تغير نفسك تماما ، لا تفعل! كن نفسك دائما ، أنت هكذا عظيم ، لا تحتاج إلى إخفاء نفسك!

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Amira.7 على المشاركة المفيدة:

    ابو بدر فهد (2/7/2013)

موضوعات ذات علاقة
الأسرار الستة والثلاثون لتحفيز الذات
السلام عليكم .. اليكم بالمرفقات : الاسرار الستة والثلاثون في تحفيز الذات .. اتمنى لكم الاستفادة .. (مشاركات: 5)

الأسرار العشرة للجاذبية الشخصية
أولاً_ كن خلوقاً تنل ذكراً جميلاً. تعتبر الأخلاق من أهم القيم المعنوية في الحياة، ومن أهم المقومات الحضارية، ومن أهم الأسس الإنسانية، وقد أكد الإسلام على... (مشاركات: 1)

الأسرار السبعة لتكون من مليونيرات الإنترنت لثرواتهم
لو ناوى تقرأ هذا الكتاب .. احب ان اقول ربنا يكون قرارك هذا من احكم واعقل القرارات التى اتخذتها فى حياتك وانا على ثقة ان بعد قرأتك لهذا الكتاب ستتغير حياتك إلى... (مشاركات: 0)

الأسرار الثمانية للحصول على الوظيفة التى تحلم بها !
ترددت كثيرا حينما أردت أن أتحدث فى هذا الموضوع ليس لأنى لا أريد أن أضع ما أعرفه عن أسرار المقابلات الشخصية ولكن خوفا من الاستخدام الخاطىء لهذا الأمور فما... (مشاركات: 0)

الأسرار الستة والثلاثون في تحفيز الذات
1. التفكير التخيلي ... بدون الاسترسال في الأحلام 2. الحاجة بلا خجل ... بدون الطمع الأناني 3. التفاؤل الدائم ... بدون تجاهل الواقع 4. طاعة المعلمين... (مشاركات: 3)

أحدث المرفقات