النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: انقطاع الكهرباء اثناء كلمة وزيرة البيئة بمؤتمر "مستقبل الطاقة" في مصر

  1. #1
    الصورة الرمزية محمد أحمد إسماعيل
    محمد أحمد إسماعيل غير متواجد حالياً المشرف العام
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    7,515
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ محمد أحمد إسماعيل

    انقطاع الكهرباء اثناء كلمة وزيرة البيئة بمؤتمر "مستقبل الطاقة" في مصر

    شهد مؤتمر صحفي نظمته الدكتورة ليلى إسكندر، وزيرة الدولة لشئون البيئة، اليوم الأربعاء، حول مستقبل الطاقة الجديدة في مصر، انقطاع الكهرباء خلال إلقاء الوزيرة لكلمتها في بيت القاهرة بالفسطاط.واستمر انقطاع الكهرباء 10 دقائق، حتى قام مسئولو التنظيم بتشغيل مولد الكهرباء الاحتياطي لتقديم عروض المؤتمر.وأكدت وزيرة البيئة أن حالة الطاقة في مصر تحتاج إلى حلول مبتكرة، خاصةً في ظل الأوضاع السياسية والاقتصادية التي تمر بها البلاد، حيث يعد تأمين امتلاك مصر لمصادر الطاقة وعدم اعتمادها على الاستيراد تأمين لأمنها القومي.وأضافت: "لذلك فمن الضروري اتباع المنهج الأوروبي في استخدام مصادر الطاقة المتوفرة داخل البلاد وعدم الاعتماد على استيراد الوقود من الخارج".

    وتابعت: "الطاقة الشمسية وطاقة الرياح من أهم مصادر الطاقة النظيفة والمتجددة التي تتوافر في مصر، ويجب أن تلعب دورًا هاماً في التغلب على مشكلة نقص الوقود وتوليد الكهرباء بتكلفة تنافسية، بالإضافة إلى تعظيم الاستفادة من المخلفات كأحد مصادر الطاقة واستخدامها كوقود بديل في الصناعات كثيفة الاستهلاك للطاقة خصوصًا صناعة الأسمنت، عن طريق التشجيع علي إنشاء مصانع لتحويل المخلفات إلى وقود (RDF) مما يؤدى إلى جذب استثمارات وخلق فرص عمل والتخلص من مشكلة القمامة".

    وشددت الوزيرة على ضرورة وضع قوانين وإجراءات مُلزمة لترشيد استهلاك الطاقة في القطاعات الاقتصادية والقطاع المنزلي، باعتبار أن الطاقة المُرشّدة أرخص أنواع الطاقة، وفقا لدراسات علمية.
    استشارات :
    - الهياكل التنظيمية
    - الوصف الوظيفي
    - اللوائح الداخلية للموارد البشرية
    https://www.facebook.com/Arab.HRM
    https://twitter.com/edara_arabia

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ محمد أحمد إسماعيل على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الصومال
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    4,342

    رد: انقطاع الكهرباء اثناء كلمة وزيرة البيئة بمؤتمر "مستقبل الطاقة" في مصر

    فعلا والله .. شر البلية ما يضحك

موضوعات ذات علاقة
وزيرة القوى العاملة لا تمانع عمل المصريات"خادمات" بالخليج
استهلت ناهد العشري وزيرة القوى العاملة في حكومة الإنقلاب الجديدة ، عملها في الوزارة بالسير على خطى الوزيرة الأسبق عائشة عبدالهادي، آخر وزراء القوى العاملة في... (مشاركات: 0)

خبراء اقتصاديون لـ "سبق": "العمل" قتلت "حافز".. وقضت على جهود "السعودة"
ريم سليمان، دعاء بهاء الدين– سبق– جدة: لم ينكر خبراء الاقتصاد أن برنامج "حافز" يعد مشروعاً مميزاً، لكنهم اتفقوا أن وزارة العمل لم تحسن استخدامه كوسيلة لمواجهة... (مشاركات: 0)

"مايكروسوفت " تطلق مبادرة " طموح المرأة " لمساعدة الفتيات على تحقيق مستقبل مهنى ناجح فى الأعمال والتكنولوجيا
وسوف تعمل المبادرة على تدريب 3000 فتاة على مهارات تكنولوجيا المعلومات وتدرييب 1000 فتاة فى مجال الأعمال ليتمكن من إنشاء أعمالهن الخاصة، كما سيتم تقديم 15 ورشة... (مشاركات: 0)

"عمال الكهرباء" ترفض عرضا من وزارة العمل لفض إضرابها المستمر
قال نقيب النقابة العامة للعاملين في شركة الكهرباء علي الحديد الى "الغد" ان النقابة رفضت عرضا قدمته وزارة العمل، يفض بموجبه إضراب عمال شركة توليد الكهرباء... (مشاركات: 0)

"المقابلة اثناء العمل" هل تعرفها
ظهر مفهوم جديد لادارة الموظفين, عرف باسم "مقابلة اثناء العمل" فما هي "المقابلة اثناء العمل" ؟ ولماذا يجب القيام بها ؟ وكيف يمكننا تنفيذها؟ ستقدم هذه... (مشاركات: 44)

أحدث المرفقات