النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الإبداع لا بالتلقين ولا بالتنزه فى الحديقة ( نص مترجم)

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    ترجمة
    المشاركات
    785

    الإبداع لا بالتلقين ولا بالتنزه فى الحديقة ( نص مترجم)

    الإبداع شئ أساسى ، ولكنه صعب ، ويحتاج مجازفة ، ويتطلب العديد من الموارد . فالإبداع لن يتولد لديك بالتنزه فى الحدائق ...لأن الإبداع رحلة استكشافية ، و ليس مجرد نزهة .

    المدراء بصفة عامة لا يحبون الوقوع فى الأخطاء و يريدون منك أن تغطي ظهورهم أحياناً و أخطائك أحيان أخرى . لذلك يطالبونك بالخطة والحلول المبدعة ... ما هى ؟ و كيف ؟ و لماذا ؟


    كثير من الموظفين يفعلون حينها ما يقال لهم بالضبط - ما يطلبه مدراءهم - ...و لكن هل فعلاً حصلوا على أى رؤى جديدة تساعدهم على وضع حلول و خطط مبدعة ؟؟؟


    الإجابة ...لا .


    الإبداع هو التعلم من خلال العمل ، فأنت إذا أردت أن تبدع ، فعليك أن تذهب خارج حدود نفسك والأخر . و أن تستقي الإلهام من أشخاص مثل كولومبوس .


    و هذا يعنى أن تطلق العنان لذاتك و أن تتوقف عن ذلك السباق المحموم فى نفس المضمار . فحاول أن تكتشف مصادر جديدة تخرج بها عن منطقتك الآمنة و تستمد من خلالها الشعور بالمغامرة ليتسع عالمك .


    *** اقرأ أيضاً ... 5 أبواب تصل منها إلى الإبداع

  2. #2
    الصورة الرمزية امجد عبيد
    امجد عبيد غير متواجد حالياً مستشار
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    353

    رد: الإبداع لا بالتلقين ولا بالتنزه فى الحديقة ( نص مترجم)

    شكرا على هذا الموضوع

    ...وفقكم الله لكل خير...

موضوعات ذات علاقة
مترجم صيني عربي بالسعوديه-مترجم لغه صينيه -阿拉伯语中文翻译在沙特
مترجم صيني عربي بالسعوديه الي جميع رجال الاعمال السعوديين ومن لهم علاقه قويه بالصين ويقومون بالاستيراد من الصين اقددم لكم نفسي محمود )مصري الجنسيه مترحم لغه... (مشاركات: 15)

5 أبواب تصل منها إلى الإبداع ( نص مترجم)
5 أبواب تصل منها إلى الإبداع هل تبحث عن نموذج عملى تستخدمه لمساعدتك على تدفق عصارات الإبداع ...فيما يلى 5 إطارات للعمل سوف تساعدك على ذلك ...... (مشاركات: 1)

التنوع أصل الإبداع ( نص مترجم)
التنوع أصل الإبداع لماذا يُولد الإبداع من رحم التنوع ؟ التنوع هو مفتاح الإبداع ، وليس فقط التنوع على صعيد العمل فحسب، بل أيضاً فى حياتك... (مشاركات: 0)

الإبداع و التطوير وظيفياً ( نص مترجم)
الإبداع و التطوير وظيفياً · التنوع و الإبداع الشخصي إذا كنت تريد توليد المزيد من الأفكار الإبداعية لحل مشكلة ، أفضل طريقة يمكن وأن... (مشاركات: 0)

الإبداع العام و الإبداع الخاص
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعضاء المنتدى الكرام بعد التَحية أُهديكم كِتاب الإبداع العام والخاص . من تَأليف: د . مصطفى ناصف . تَرجمة : د . غسان... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات