«البوليتكنك» تثقف مديريها بكيفية «تقييم أداء الموظفين ومكافأتهم»




استضافت كلية البحرين التقنية «بوليتكنك البحرين» رئيس قسم إدارة الأداء بديوان الخدمة المدنية السيدة علياء مراد، في ورشة عمل تم خلالها تقديم شرح موجز عن برنامج «أداء» الهادف إلى تقييم الأداء الوظيفي للموظفين في الجهات الحكومية. واستهدفت ورشة العمل المديرين والعاملين في إدارة الموارد البشرية ورؤساء الأقسام الذين يقع تحت مسؤوليتهم تقييم أداء الموظفين وما يرتبط بذلك من ترقيات وحوافز.
وخلال ورشة العمل، أوضحت علياء مراد أن إقرار نظام تقييم الأداء الوظيفي «أداء» يأتي ضمن سياسة الحكومة في تحسين المزايا الوظيفية لكل الموظفين الخاضعين للخدمة المدنية.
ومن جانبه، أكد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين الدكتور محمد إبراهيم العسيري أن الإدارة التنفيذية في الكلية، وبتوجيهات من مجلس الأمناء برئاسة الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة، حريصة على تطوير أداء موظفيها والإيفاء بكامل حقوقهم الوظيفية وما يتبع ذلك من حوافز ومكافآت، وفقًا لأنظمة ديوان الخدمة المدنية وقوانينه الصادرة في هذا الشأن
- See more at: #sthash.1nuin9VL.dpuf" target="_blank">الأيام البحرينية:«البوليتكنك» تثقف مديريها بكيفية «تقييم أداء الموظفين ومكافأتهم»